ديكورات رومانسية بمناسبة عيد الحب

ديكور ديكورات رومانسية بمناسبة عيد الحب

يعد عيد الحب من المناسبات المهمة التى يحتفل بها معظم الناس فى 14 من فبراير كل عام، حيث تمتلىء المحلات بالورود، والهدايا القيمة الثمينة، ويحب الكثير من الناس الاحتفال بعيد الحب، ولكن هناك بعض من الديكورات والطقوس للاحتفال بعيد الحب، وفى هذا الموضوع نتحدث عن ديكورات رومانسية بمناسبة عيد الحب.

ديكورات رومانسية بمناسبة عيد الحب

1- الورود والزهوربالوانها المختلفة 

هى من الاشياء التى تمثل شىء مهم جدا، فالورود، والزهور، من اهم الاشياء التى يمكن وضعها فى الغرفة او فى اى مكان فى المنزل، فالورود هى لغة الحب والتالف بين الناس، والورود لغة الحب والعشق.

الورود والزهوربالوانها المختلفة

2- شكل القلب

وهى من الاشكال الرائعة فى الديكور فى المنزل، ويكون القلب باى لون وليس شرط لون احمر فقط، فى صورة وسائد، او اى شىء اخر يخص الديكور فى المنزل، واطارات صور على شكل قلب.

ديكورات رومانسية بمناسبة عيد الحب 2018

3- جمل الحب

وتعتبر جمل الحب من الامور المهمة جدا، فى صورة رسائل، او اشعار، او كلمات رومانسية تعلق فى لوحات فى المنزل، او فى الجدران المختلفة، وتكون فى صور كلمات رقيقة، وصورة على الوسائد المختلفة فى حجرات النوم، او الاستقبال، وتعتبر هى من اهم وافضل واروع ديكورات رومانسية بمناسبة عيد الحب. وهناك بعض من الاشعار عن الحب رواها كبار الشعراء واليكم بعضا منها :

كُن لي حبيباً كما شاء القدر ولا تتركني وحيداً كاللّيل بلا قمر فكيف لي بدونك أن أعيش بين البشر فهل للزّرع أن ينبت دون أن يسقط عليه المَطر؟

لو تعلمين كم أحّبك وكم أغار عليكِ أغار عليك من أحلامي من لهفتي واشتياقي ومن خفقات قلبي أغار عليكِ من لحظة صمتٍ بيننا قد تبعدك بأفكارك عنّي أغار عليك من لفتة نداء قد تبعد عينيك عن عيوني أغار عليك من كل كلمة تقولينها إذا لم أكن أنا حروفها وأبجديتها أغار عليكي من أصابع النّاس إذا التقت بأصابعك في سلام عابر أغار عليكي من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون أنا فيه أغار عليكِ لأنّي أحبّك

لو أنَّ حبَّكِ كانْ في القلبِ عاديَّا لمَلَلْتُهُ مِن كَثرةِ التَّكرارْ لكنَّ أجملَ ما رأيتُ بِحبِّنا هذا الجنونُ، وكثرةُ الأخطارْ حينًا يُغرِّدُ في وَداعةِ طِفلةٍ حيناً نراهُ كمارِدٍ جبَّارْ لا يَستريحُ ولا يُريحُ فدائماً شمسٌ تلوحُ وخَلفَها أمطارْ حينًا يجيءُ مُدمِّراً فَيضانُهُ ويجيءُ مُنحسِراً بِلا أعذارْ لا تعجَبي هذا التَّقلُّبُ مِن صَميمِ طِباعِهِ إنَّ الجنونَ طبيعةُ الأنهارْ مادُمتِ قد أحببتِ يا مَحبوبتي فتَعلَّمي أن تلعبي بالنّارْ فالحبُّ أحيانًا يُطيلُ حياتَنا ونراهُ حيناً يَقصِفُ الأعمارْ

4- اللون الاحمر

اللون الاحمر يرمز للحب، و يمكنك ببساطة تغير أشياء بسيطة في منزلك للون الأحمر إستعداداً للمناسية مثل  منشفة حمام، شرشف للحمام، ملاية السرير ومفارش السرير المختلفة، ومفارش الترابيزات بانواعها واشكالها المتميزة جدا.

 

اللون الاحمر

4- طاولة العشاء

عليك تجهيز طاولة العشاء اشكل مختلف عن كل يوم، فمن الممكن إستخدام الطقم الصيني الذي عادة لا يتم إستخدامة الا في العزومات حتي  تشعري زوجك بأنها ليلة مميزة، يمكنك أيضاً إستخدام الكاسات لتقدين العصير، أيضاً عليكي الإبتكار في أنواع الأكلات المقدمة. كما يمكنك إستخدام الشموع أثناء العشاء للحصول علي جو رومانسي.

طاولة العشاء

نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم، وموقعنا المميز ستات دوت كوم، يتشرف باستقبال تعليقاتكم ومشاركاتكم المتميزة والمستمرة، كما يتشرف باستقبال اقتراحاتكم المختلفة .

 

الخلاصة

لو كنتي متزوجة حديثاً أو حتي من وقت طويل، عليكي إغتنام مناسبة عيد الحب للتعبير لزوجك عن حبك، و يمكنك عمل تغيرات بسيطة جدا في منزلك لتجهيز إحتفال بسيط و رومانسي مع زوجك، يمكنك وضع الزهور و تجهيز طاورة عشاء علي ضوء الشموع.

 

مواضيع ذات علاقة
طاولات تلفزيون ايكيا - اختاري ما يناسب منزلك
طاولات تلفزيون ايكيا - اختاري ما يناسب منزلك

منذ ظهور التلفزيون وهو يتطور بشكل كبير وكذلك طاولات التليفزيون التي يظهر منها الكثير من الاشكال والموديلات واليكي موديلات طاولات تلفزيون ايكيا

غرف معيشة مودرن جديدة من مجلة "elle decor" الفرنسية
غرف معيشة مودرن جديدة من مجلة "elle decor" الفرنسية

إذا كنتِ تريدين تجديد ديكور منزلك،أو إذا كنتِ سوف تتزوجين خلال وقت قريب من المؤكد أنكِ الآن في حاجة لمعرفة أحدث الصيحات في العالم الديكور،لذلك سوف تكون أفضل الم

ديكورات غرف نوم مودرن - إليكِ أحدث ديكورات غرف نوم 2021
ديكورات غرف نوم مودرن - إليكِ أحدث ديكورات غرف نوم 2021

ديكورات غرف نوم مودرن موضوع يحتوي على العديد من الديكورات الفخمة والمميزة والراقية لغرف النوم بالعديد من التصيمات الجميلة التى تناسب الأذواق المختلفة.

6 قواعد لاختيار ورق الحائط في منزلك
6 قواعد لاختيار ورق الحائط في منزلك

ورق الحائط من أهم اللمسات الفنية التي تكمل ديكور منزلك، وتزيده أناقة وشياكة، وخاصة إذا أحسنتي اختياره، بحيث يكون متلائماً مع ألوان الأثاث والفرش، ويصبح جزءاً لا

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required