شجرة العائلة الطبية

لايف كوتشينج شجرة العائلة الطبية

شجرة العائلة الطبية هي شجرة مليئة بالعديد من الاختيارات وأنواع العلاجات المختلفة والمتنوعة والتي يعود تاريخها إلى قديم الزمن، حيث تم إنشاء شجرة العائلة الطبية منذ بدء وعي الإنسان بالأمراض والبحث عن طرق للتعافي والعلاج منها، ومنذ هذا الوقت والانسان فى بحث دائم عن أفضل سبل العلاج والتعافي من الأمراض، وقد حدثتنا الباحثة هبة عمرو باحثة الهيموباثي عن شجرة العائلة الطبية وعن أشهر أنواع العلاجات الطبية والتي تضمن العلاج بالهيموباثي.

أشهر أعضاء شجرة العائلة الطبية:

العلاج بالفن:

يعد العلاج بالفن من أشهر وأهم أنواع العلاجات التي يتم استخدامها فى علاج العديد من الأمراض، سواء الأمراض النفسية أو العصبية، ويتميز العلاج بالفن، أنه يناسب العديد من الفئات سواء "أطفال،كبار" ويتنوع العلاج بالفن ليشمل "العلاج بالرسم، العلاج بالموسيقى، العلاج بالتمثيل، العلاج بالألوان" وقد ثبت هذا النوع من العلاجات نجاحه بعض العديد من قصص النجاح التي تم تعافيها بالكامل.

العلاج السلوكي:

العلاج السلوكي خاص بمخاطبة العقل فقط، وتغيير الأفكار التي تتحول إلى مشاعر ثم تترجم إلى سلوكيات، وهذا هو هدف العلاج السلوكي، هو معالجة الأفكار الخاطئة والسلبية التي تقع عائق فى حياتنا.

الطب الصيني:

يشتهر الطب الصيني منذ قديم الزمن، وقد ثبت كفاءته سريعا بعد سرعة التعافي من العديد من الأمراض مثل الأمراض الجلدية، أمراض السمنة، ويتم استخدام هذا النوع من العلاج حتى الآن.

العلاج بالطاقة:

هناك العديد من الأشخاص الذين يؤمنون بالطاقة وقدرتها فى علاج العديد من الأمراض أو الاضطرابات والمشاكل، وهناك بالفعل مناهج واسس نظرية وضعت لكى تدعم هذا النوع من العلاجات.

العلاج بالهيموباثي:

الهيموباثي هو أحد أعضاء شجرة العائلة الطبية والذي يعمل على علاج العديد من الأمراض والتعافي منها بشكل تام، ومن أشهر هذه الأمراض، "التوحد عند الاطفال" وقد أثبت الهيموباثي كفاءته مع العديد من قصص النجاح التي وثقت فى وسائل عدة.

العلاج اليدوي:

هناك العديد من الأمراض التي تحتاج إلى تدخل يدوي، حيث يصبح تقع شجرة العائلة الطبية امامها عاجزة، ومن أنواع هذه العلاجات "علاج الكايروبراكتيك، علاج الاستيوباثي".

 

مواضيع ذات علاقة
5 نصائح للتخلص من الطاقة السلبية
5 نصائح للتخلص من الطاقة السلبية

تعاني العديد من السيدات من كثرة الضعوطات والطاقة السلبية المكتسبة من المحيطين بهم والتي تعيقهم عن توظيف طاقتهم في الأماكن الصحيحة، ولهذا السبب ستات.كوم بيقدملكم

أهمية اللعب مع الأولاد
أهمية اللعب مع الأولاد

أمهات كتير بتسأل هل اللعب مع الأولاد مهم، وهل دوري مقتصر على التربية فقط، طب هل لو لعبت مع أولادي هشيل كدة الحواجز اللي ما بيننا، ومش هيخافوا مني ولا هيسمعوا

المقارنات بين الاشخاص ومدى ضررها مع هبة عمرو "بسطها متكلكعهاش"
المقارنات بين الاشخاص ومدى ضررها مع هبة عمرو "بسطها متكلكعهاش"

المقارنات بين الاشخاص أو مقارنة النفس مع الغير تعد واحدة من أسوأ السلوكيات المدمرة والمرهقة التي يتبعها الكثيرون ضمن روتين حياتهم اليومي، والتي تجعل حياتهم شديد

استعجال النتائج مع هبة عمرو "سلسلة بسطها متكلكعهاش"
استعجال النتائج مع هبة عمرو "سلسلة بسطها متكلكعهاش"

استعجال النتائج والرغبة في الحصول على ما نتمناه بسرعة عادة في جميع البشر، ففور استخدام دواء معين يكون الفرد في حالة انتظار واستعجال النتائج ليحصل على ما يريد بس

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق