تعرفي على طرق تصغير الثدي طبيعياً

صحة وجمال, ريجيم ورشاقة تعرفي على طرق تصغير الثدي طبيعياً

تصغير الثدي حلم تسعى لتحقيقة أغلب السيدات حتى تحصل على شكل أنيق خالي من الترهلات وزيادة الوزن، وتكمن صعوبة تصغير الثدي في أنه الجزء الوحيد في الجسم الذي لا يحتوي على عضله، بل هو مجموعة من الدهون والغدد، فبالتالي تكون مهمة تصغير الثدي ليست سهلة على الإطلاق.

ستساعدك ستات دوت كوم فيما يلي من خلال مجموعة من الوصفات والتمارين ستساعدك على القيام بهذه المهمة، بشرط اتباع نظام غذائي صحي.

انتبهي لهذه الأشياء أثناء فترة تصغير الثدي

1-      إذا كنتي تعتمدي على حبوب منع الحمل، عليكي التوقف عنها تماماً واستشارة الطبيب حول وسيلة آخرى، لأن هذه الوسائل ستعيق استجابه الثدي لوصفات التصغير.

2-      قللي من السعرات الحرارية والأطعمة الغنية بالدهون، لأنها تتواجد في محيط الثدي وتتركز فيه بشكل كبير.

3-      لا تخلعي حملات الصدر الخاصة بكي إلا وقت النوم على تعمل منع تصغير الثدي.

4-      حاولي قدر الإمكان ممارسة الرياضة بشكل عام، فسيساعدك ذلك على تصغير الثدي بشكل ملحوظ.

تصغير الثدي

وصفات طبيعية تساعدك على تصغير الثدي

ماء الورد والخل : اخلطي مقدار متساوي من ماء الورد والخل، وضعيهم في القوالب الخاصة بصناعة الخل، اتركي الخليط حتى يتجمد ثم قومي بتمرير مكعبات الثلج بشكل دائري على الثدي قبل كل الاستحمام.

بذور الكتان : تحتوي بدور الكتان على أوميجا 3 التي تعمل على خفض مستوى الاستروجين في الجسم الذي يعتبر أهم أسباب زيادة حجم الثدي، يمكنك خلط ملعقة كبيرة من بذر الكتان المطحون وإضافته للماء الساخن واشربيها يومياً وستحصلين على نتيجة مرضية في تصغير الثدي .

زيت السمك : تناول السلمون والتونة الغنية بالأوميجا 3 تساعدك على إنجاز مهمة تصغير الثدي في أسرع وقت.

الشبة : في كوب ماء بارد ضعي الشبه المطحون، وطبقيه على ثديك على طريقة الكمادات ثم اتركيه حتى يجف على صدرك ثم اغسليه بالماء البارد.

 

3 تمارين تساعدك في تصغير الثدي

تصغير الثدي

تمارين الضغط: من أشهر التمارين المستخدمة للقيام بمهمة تصغير الثدي ، فهي ستساعدك على بناء عضلات الصدر والكتفين، يمكنك الاعتماد على هذا التمرين لشد الثدي وتصغير حجمه.

المشي السريع : المشي السريع والجري من أفضل التمارين وأكثرها فاعليه في بناء عضلات الجسم بأكمله، وكذلك شد عضلات الثدي وتصغير حجمه.

رفع الأوزان الخفيفة : إذا كنتي ترغبين في تصغير الثدي بسرعة، عليكي استخدام الأوزان الخفيفة ورفعها من الأسفل للأعلى 10 عدات على الأقل يومياً.

 

 

 

 

 

 

مواضيع ذات علاقة
تمارين لإزالة الكرش للنساء
تمارين لإزالة الكرش للنساء

الجراحية التي تتم في البطن تحديداً، وقد ظهرت العديد من التمارين الرياضية التي تهدف جميعها إلى الصحة والرشاقة لذلك سنتناول أهم تمارين لإزالة الكرش للنساء

تبييض المناطق الحساسة بالليمون - ونصائح للعناية بها
تبييض المناطق الحساسة بالليمون - ونصائح للعناية بها

من أصعب الأمور التي تواجه النساء هي تبييض المناطق الحساسة، فبعض السيدات تعاني من المناطق الداكنة في المناطق، فمن الممكن تبييض المناطق الحساسة بالليمون

فوائد زيت الفجل..تعرفي على فوائد مدهشة
فوائد زيت الفجل..تعرفي على فوائد مدهشة

فوائد زيت الفجل متعددة وتشمل النواحي الصحية والجمالية، والفجل نبات غني ومتعدد الاستخدامات، وكل مكوناته يمكن الاستفادة بها.

وصفة لتسمين الجسم يمكنك صنعها في البيت بسهولة
وصفة لتسمين الجسم يمكنك صنعها في البيت بسهولة

وصفة لتسمين الجسم تحتاج لعناصر طبيعية مفيدة تساعد على زيادة الوزن بصورة فعالة، حيث يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة النحافة وهذا الأمر يجعلنا نلجأ

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق