5 أفكار هدايا قدميها لصديقتك الحامل

حمل وأطفال, حمل 5 أفكار هدايا قدميها لصديقتك الحامل

إذا كان لديك صديقة حامل، فإن هناك الكثير من أفكار هدايا التي يمكنك أن تقدميها لها، والتي لا شك في أنها ستبعث السرور على قلبها، وخاصة وأن هناك الكثير من الأشياء التي تحتاجها الحامل لمولودها، وتقديمك لأحد هذه الأشياء كهدية لها سيرفع عن عاتقها بعض الأعباء المادية، ويقدم لك ستات دوت كومفي هذه السطور مجموعة من أفكار الهدايا التي يمكنك تقديمها لصديقتك الحامل:

أفكار هدايا للحامل 


1- طقم بيجامة للمولود

أفكار هدايا

من أفكار هدايا الجيدة، يحتاج الرضيع إلى الكثير من الملابس وخاصة في الشهور الأولى بعد الولادة، نظراً لتعرض ملابسه للاتساخ بصفة مستمرة.


ويمكنك تقديم طقم بيجامة من القطن خفيف على البشرة، واحرصي على انتقاء الألوان والموديلات التي تفضلها صديقتك، وتغليفها بشكل جيد وتقديمها لها.


2- وسادة الحمل

 

البعض ينظر إليها على أنها نوع من الرفاهية، إلا أنها من أهم الأمور التي تحتاجها الأم حتى تحظى بنوم هادئ طوال فترة الحمل، وخاصة مع عدم قدرتها على النوم في الأوضاع المعتادة قبل الحمل.


فاحرصي على شراء هذه الوسادة لها خاصة في الشهور الأخيرة من الحمل مع ثقل البطن وظهور آلام الظهر، والفخذين، وتساعد وسادة الحمل الحامل على النوم والتنفس بشكل منتظم، وتدعم البطن والظهر واليدين والقدمين بشكل يساعد الحامل على الاسترخاء والنوم بعمق.


وستكون هذه الهدية مميزة بشكل كبير، وخاصة وأن الكثير من الحوامل لا يفكرون في شرائها.

أفكار هدايا
3- مضخة الثدي

من أفكار هدايا الجيدة، حيث أنها من أهم الأمور التي تحتاجها الأم العاملة التي تقضي ساعات طويلة خارج المنزل، أو أي أم ستقضي بعض الوقت خارج المنزل،وترغب في الوقت ذاته أن يتناول طفلها لباً طبيعياً.
تتوافر المضخات في الأسواق بأشكال وأنواع مختلفة، لذلك احرصي على شرائها وتقديمها هدية لصديقتك.


4- غطاء الرضاعة

وهي من الأمور الهامة التي يجب أن تتوافر لدى الأم عند الرضاعة خارج المنزل، يمكنك أن تقومي بشراء غطاء جاهز أو تفصيله عند الخياط.


5- الكرسي الهزاز

من أهم أفكار هدايا ، حيث أن الكرسي الهزاز من الأشياء التي تحرص الأمهات على استخدامها في الشهور الأولى من عمر الطفل قبل البدء في الزحف والمشي، فاحرصي على شراء نوع آمن على الطفل وتقديمه كهدية لصديقتك.

 

6- حقيبة مستلزمات المولود

أفكار هدايا

حقيبة مستلزمات المولود هي من أكثر الأشياء التي تحتاجها المرأة الحامل بعد الولادة، حيث أن هذه الحقيبة تجمع كل مستلزمات المولود التي يحتاجها عند الخروج به من المنزل، لذلك يمكنك أن تقومي بتقديم هذه الحقيبة كهدية مميزة لصديقتك الحامل، وتتوافر تلك الحقائب بأحجام وموديلات وألوان مختلفة، فاختاري منها ما يناسب ذوق واحتياجات صديقتك الحامل. 

 

7- سرير الطفل 

سرير الطفل من أفكار هدايا الحامل، وهو من الأمور الهامة التي تحتاجها الأم بعد الولادة، وخاصة وأن وجود الطفل في سرير صغيره بمفرده بجانب سرير الأم يعد أكثر أماناً بالنسبة له، لذلك يعد سرير المولود من أبرز الهدايا القيمة، والتي ستسعد صديقتك الحامل بها كثيراً، فاحرصي على شراء سرير مميز وتقديمه كهدية لها. 

 

8- مخدة الرضاعة 

كثيراً من السيدات يجهلن أهمية استخدام مخدة الرضاعة أثناء رضاعة الطفل، ولكن يجب أن تعلمي أنها من أهم الأمور، والتي ستمكن صديقتك الحامل من إرضاع طفلها بشكل صحيح، وبالتالي لن تنسي لك هذا الجميل أبداَ، حيث أن هذه المخدة تقوم برفع الطفل أثناء الرضاعة وتقريبه من الثدي، بالإضافة إلى أنها تحمي رقبة الأم وظهرها من الانحناء، والتعرض للألم الشديد أثناء الرضاعة، فاحرصي على شراء هذه المخدة كهدية لصديقتك الحامل. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ذات علاقة
أسباب سواد الرقبة في الحمل
أسباب سواد الرقبة في الحمل

يعاني الكثير من النساء من مشكلة اسمرار الرقبة في الحمل مما يسبب لهم الازعاج لذلك وضحنا لكم في المقال أسباب سواد الرقبة في الحمل حتى تتجنبيها

طريقة الحمل بتوأم ذكور وبعض نصائح عند الحمل بتوأم
طريقة الحمل بتوأم ذكور وبعض نصائح عند الحمل بتوأم

تفضل الكثير من النساء الحمل بتوأم سواء من نفس الجنس او مختلفيت لذلك وضحنا لكم في هذا المقال طريقة الحمل بتوأم ذكور وبعض نصائح عند الحمل بتوأم

متى يبدأ الرضيع في تناول المياه ؟
متى يبدأ الرضيع في تناول المياه ؟

من أكثر الأمور التي تحير الأمهات في سنة أولى أمومة هي متى يبدأ الرضيع في تناول الماء، وخاصة مع ارتفاع درجة الحرارة والحر في الصيف

فوائد اللبن الرايب للحامل
فوائد اللبن الرايب للحامل

فوائد اللبن الرايب للحامل، المرأة الحامل تحتاج لمزيد من التغذية أكثر من غيرها، ومن أكثر الأغذية المفيدة للحامل، اللبن وخاصة اللبن الرايب، اللبن الرايب به

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق