ستات دوت كوم.. موقع خاص بالسيدات تعرفي علي محتواه

اهم الموضوعات ستات دوت كوم.. موقع خاص بالسيدات تعرفي علي محتواه

موقع ستات دوت كوم ، هو واحد من أهم المواقع الالكترونية المهتمة بشئون المرأة في الوطن العربي ويبحث دائماً عن الأسئلة التي تشغل بالها ويقدم لها الإجابات الدقيقة من الخبراء والمتخصصين في مختلف المجالات سواء كانت الطبية أو الأسرية أو الترفيهية وغيرها، وكذلك يقدم لكي ستات دوت كوم أفكار جديدة ومميزة لديكور منزل، وحيل وأسرار تنظيف المطبخ وفيما يلي سنكشف لكي عزيزتي كل ما يمكنك معرفته من خلال تصفحك موقع ستات دوت كوم.

ما يحتويه موقع ستات دوت كوم

أولاً : ستات TV  ستجدين في هذا القسم فيديوهات متنوعة في مختلف المجالات سواء كانت نفسية ، لايف كوتشينج ، طبية ، وكذلك فيديوهات مع خبراء التجميل لإعطائك نصائح حول الاهتمام بجمالك وبشرتك.

ثانياً : ستجدين في قسم مطبخ ستات وصفات سهلة وسريعة يمكنك تحضيرها في منزلك بمنتهي السهولة وبسرعة، وأهم ما يميز هذه الوصفات أنها مقاديرها مضبوطة وطرق التحضير واضحة إلى جانب أنها متنوعة وتشمل وصفات من المطابخ العالمية.

ثالثاً : الاهتمام بالشعر والبشرة وطرق وضع المكياج وغيرها من التفاصيل الجماليه تهم كل سيدة، في قسم صحة وجمال على ستات دوت كوم ستجدين كل الوصفات والحلول الخاصة بمشاكل البشرة والشعر.

رابعاً : إذا كنتي تريدين معرفة أفضل أماكن السفر والفسح والخروجات بميزانيات مختلفة، وإذا كنتي تبحثين عن طرق الاتيكيت في الاكل واللبس والكلام وغيرها، ستجدين كل هذا في قسم لايف ستايل، ذلك إلى جانب جزء خاص بالتكنولوجيا وكيف تستطيعي التعامل معها بكل سهولة.

ستات دوت كوم

خامساً : في قسم حمل وأطفال ستجدين معلومات كثيرة ومهمة في كل ما يخص المرأة والطفل، فبداية من الحمل وأعراضه وحتى موعد الولادة وكيف تتعاملي مع رضيعك منذ اليوم الأول وحتى وصوله للمراهقة ستجدين الموقع معك في كل هذه الخطوات تخبرك بكافة التغيرات التي ستطرأ عليكي وعلى طفلك وكيف يمكنك التعامل معها، ولم ننسى في هذا القسم قصص الأطفال المسلية التي تزيد من قوه خيال وذكاء طفلك.

سادساً : الرشاقة والجسم المثالي والقوام الممشوق حلم تسعى كل سيدة للوصول له، لذلك خصصت ستات دوت كوم قسم كامل تحت مسمي "ريجيم ورشاقة"، ليقدم لكي كافة أنظمة الريجيم من كبار الأطباء ووصفات التخسيس المضمونة المجربة وكذلك التمرينات الرياضية البسيطة التي يمكنك القيام بها سواء في صالة الجيم أو في المنزل.

سابعاً : الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وديكورات المنزل وكل ما تتخيله يخص منزلك ستجدينه على موقع ستات دوت في قسم منزل وديكور.

ثامناً : الأحذية والملابس والاكسسوارات هي أسرار أناقة المرأة وتعكس جمالها، لذلك اهتمت ستات دوت كوم بهذا الجانب وقدمت في هذا القسم كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، ولم ننسى أيضاً أزياء المرأة المحجبة حتى تظهر بكامل أناقتها.

تاسعاً : قعدة ستات هي أفضل الأوقات التي تقضيها المرأة مع صديقاتها، لذلك قرر موقع ستات دوت كوم أن يكون صديقك الذي تستطيعي مقابلته في أي وقت وأي مكان دون استئذان من خلال قسم قعدة ستات، الذي ستجدين فيه موضوعات متنوعة حول علاقاتك في الحياة سواء كانت علاقتك بأصدقائك أو حماتك أو زوجك وكذلك أبنائك.

وفي هذا القسم أيضاً سنكشف لكي عن نماذج لستات شاطرة قدرت تحقق إنجازات كبيرة، لكي تكون قدوة ومصدر إلهام  لكي وتساعدك في تخطي المواقف الحياتية الصعبة.  

الخلاصة

إذا كنتي تريدين معرفة أفضل أماكن السفر والفسح والخروجات بميزانيات مختلفة، وإذا كنتي تبحثين عن طرق الاتيكيت في الاكل واللبس والكلام وغيرها، ستجدين كل هذا في موقع ستات دوت كوم ، ذلك إلى جانب جزء خاص بالتكنولوجيا وكيف تستطيعي التعامل معها بكل سهولة.

 

مواضيع ذات علاقة
هل المشي يوميا يزيل الكرش ؟
هل المشي يوميا يزيل الكرش ؟

الكرش من أهم المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص، والتي تؤثر سلبياً على شكل القوام وتتسبب في تشوه جماله، ولا تتوقف مشاكل الكرش عند الشكل والمظهر فحسب، حي

كثرة النوم - اسباب كثرة النوم
كثرة النوم - اسباب كثرة النوم

تعد كثرة النوم واحدة من المشكلات التي تؤثر على الحياة اليومية والعلاقات الاجتماعية، ويترتب عليها العديد من السلبيات التي تتطلب إيجاد حلول ويبحث الكثيرون عن علاج

صوت لفوز محمد صلاح بجائزة "بوشكاش"
صوت لفوز محمد صلاح بجائزة "بوشكاش"

في منتصف يوم أمس الأثنين، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فتح التصويت أمام الجماهير لاختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، واختيار الدولي المصري محمد

آلام الرقبة_ أسباب الام الرقبة وطرق العلاج
آلام الرقبة_ أسباب الام الرقبة وطرق العلاج

الام الرقبة هي واحدة من أهم المشكلات الصحية والتي يعاني منها الكثير من الأشخاص سواء كانوا كبار أو صغار، حيث قد تعاني الرقبة من الآلام نتيجة بذل الكثير من المجهو

F
التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required