ما هي توقعات هيئة الارصاد الجوية خلال الساعات المقبلة ؟

قعدة ستات ما هي توقعات هيئة الارصاد الجوية خلال الساعات المقبلة ؟

 

يهتم الناس بالارصاد الجوية يوميا, حيث أن هيئة الارصاد الجوية من أهم الهيئات فى مصر التى من خلالها يعرف الناس الطقس فى البلد خلال اليوم لكى يتجنبوا النزول فى حالة وجود أمطارغزيرة أو ارتفاع درجات الحرارة أو لمعرفة الشبورة المائية للمسافرين على الطريق الصحراوى, كما أن هيئة الارصاد الجوية تخبر الناس بدرجة الحرارة خلال أسبوع قادم وليس فقط خلال يوم واحد.

وسيقدم لكم ستات دوت كوم كل ما تريدوا معرفته عن الارصاد الجوية بعدد من المحافظات الهامة التي يتجه لها الكثيرين خلال هذه الفترة .  

 

الارصاد الجوية

الارصاد الجوية بالقاهرة

أكدت هيئة الارصاد الجوية أن الطقس خلال نهاية هذا الأسبوع معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا.

كما أكدت هيئة الارصاد الجوية أن الطقس معتدل فى القاهرة وستكون درجة الحرارة بالقاهرة اليوم الخميس الصغرى 12 والعظمى 20, و درجة الحرارة بالقاهرة الجمعة 20 العظمى و10  الصغرى, و درجة الحرارة بالقاهرة يوم السبت درجة الحرارة 21 العظمى و13  الصغرى, و درجة الحرارة بالقاهرة يوم الأحد درجة الحرارة 24 العظمى و12  الصغرى, درجة الحرارة بالقاهرة يوم الأثنين 24 العظمى و12  الصغرى, درجة الحرارة بالقاهرة يوم الثلاثاء 18 العظمى و11  الصغرى, درجة الحرارة بالقاهرة يوم الأربعاء 19 العظمى و12  الصغرى, درجة الحرارة بالقاهرة يوم الخميس18 العظمى و11  الصغرى, درجة الحرارة بالقاهرة يوم الجمعة 17 العظمى و10  الصغرى.

 

الارصاد الجويةالارصاد الجوية

 

الارصاد الجوية بالاسكندرية

من أكثر المحافظات التي تركز عليها هيئة الارصاد الجوية بشكل دقيق هي محافظة الاسكندرية وذلك بسبب اختلاف حالة الطقس بها من ساعة إلي أخري، فستكون حالة الطقس شديد البرودة اليوم الخميس على السواحل الشمالية, كما أن من المتوقع وجود شبورة مائية على السواحل الشمالية, وأيضا من المتوقع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية, وبالنسبة لأمواج البحر المتوسط, ترتفع الموج من متر إلى متر ونصف, والرياح ستكون شمالية غربية, وأيضا حالة البحر ستكون خفيفة ومعتدلة .

ستكون درجة الحرارة بالاسكندرية اليوم الخميس الصغرى 8 والكبرى 17, ودرجة الحرارة بالاسكندرية يوم الجمعة 18 الكبرى والصغرى 9, ودرجة الحرارة بالاسكندرية يوم السبت الصغرى 10 والكبرى 18, ودرجة الحرارة بالاسكندرية يوم الأحد الصغرى 11 والكبرى 20, ودرجة الحرارة بالاسكندرية يوم الإثنين الصغرى 11 والكبرى 21, ودرجة الحرارة بالاسكندرية يوم الثلاثاء الصغرى 12 والكبرى 16, ودرجة الحرارة بالاسكندرية يوم الأربعاء الصغرى9 والكبرى 18, ودرجة الحرارة بالاسكندرية يوم الخميس الصغرى9 والكبرى 16, ودرجة الحرارة بالاسكندرية يوم الخميس الصغرى8 والكبرى 17.

 الارصاد الجوية

 

تحذيرات هيئة الارصاد الجوية

تحذر هيئة الارصاد الجوية ورئيس هيئة الارصاد الجوية خلال هذه الفترة من حالة الطقس خلال الأيام المقبلة من وجود موجات تقلبية واضطرابات فى الطقس, مؤكدين إننا مازلنا فى فصل الشتاء.

كما أكدت هيئة الارصاد الجوية أن الشبورة ستكون كثيفة خلال الايام المقبلة على الوجه البحرى والسواحل الشمالية, وأيضا من المتوقع وجود أتربة و من المتوقع وجود أمطار لأننا مازلنا فى فصل الشتاء.

وأضافوا أن الرؤية ستقل خلال ال الساعات المقبلة بسبب الشبورة المائية على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد, وأن السحب ستكون منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد أما على البحر الأحمر سيكون أمواجه معتدلة ومتوسطة, حيث يرتفع الموج من متر ونصف إلى متريين, وستكون الرياح سطحية شمالية غربية.

 

مواضيع ذات علاقة
أفضل طرق التسلية في المنزل خلال الحجر الصحي.. تعرفي عليها لقتل الملل
أفضل طرق التسلية في المنزل خلال الحجر الصحي.. تعرفي عليها لقتل الملل

للإطمئنان على الصحة النفسية لأطفالك وأسرتك خلال العزل الصحي عليك معرفة على أفضل طرق التسلية في المنزل خلال الحجر الصحي من العاب مختلفة وطرق عديدة لكسر الملل.

كيف اكون راقيه في تعاملي مع الناس
كيف اكون راقيه في تعاملي مع الناس

كيف اكون راقيه في تعاملي مع الناس أقدم لمتابعينا هذا المقال من موقع ستات دوت كوم حيث أنه من أهم الفنون هو فن التعامل مع الناس و حتي أكون راقية في تعاملي مع

انسي الكوشة والزفة.. نصائح لفرح غير تقليدي
انسي الكوشة والزفة.. نصائح لفرح غير تقليدي

إذا كنت تبحثين عن نصائح لفرح غير تقليدي ، وقد اقترب موعد زفافك أو كنت تعانين من زيادة أسعار قاعات الأفراح وتأجير سيارة للزفاف، أو كنت ترغبين في حفل زفاف مميز يح

أجمل رسائل عيد الأم
أجمل رسائل عيد الأم

رسائل عيد الأم تعتبر هدية لطيفة نظرًا لما تحمله من كلمات رقيقة تثير المشاعر الطيبة بداخل كل أم تتلقى رسالة من أطفالها، تعرف من المقال على أجمل رسائل عيد الأم

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required