أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع فقط وأحصلي على بشرة نقية وصافية

العناية بالبشرة أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع فقط وأحصلي على بشرة نقية وصافية

 حلم مُشترك بين جميع الفتيات هو الحصول على بشرة مثالية خالية تمامًا من العيوب، فاتحة اللون، ولكن ما يَحدث غير ذلك، خاصًة وإن كانت تَتعرض باستمرار لعوامل الجو الضارة، وهذه المشاكل قد تَجعل السيدات في مأزق خاصًة وإن كانت لديها مُناسبة خاصة تُريد حضورها ببشرة ناصعة البياض، هنا تبدأ رحلة بحثها عن أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع.

أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع

لاختيار أفضل كريم لتَفتيح البشرة في أسبوع مُناسب لبشرتك وتَحصلين من خلاله على نتائج فورية وحقيقة في تلك الفترة القصيرة، يَجب تَحديد ما تَرغبينه من الكريم للقيام به، بالإضافة لتَحديد المشاكل التي تَعاني منها بشرتك، مثال لو أن بشرتك تُعاني من البقع الداكنة، والكلف والجفاف فانك الآن تَحتاجين كريم يٌساعدك في القضاء على تلك المشاكل مع القيام بعملية التَفتيح، حتى تَحصلين على البشرة المثالية التي دومًا تَحلمين بها، ولتَدعيم النتائج يَجب عليكِ إتباع بعض النصائح والعادات مع الكريم منها:

  • أثناء قيامك باستعمال أفضل كريم لتَفتيح البشرة في أسبوع يَجب مُساعدته باتباع العادات الصحية سواء في النوم بالحصول على عدد ساعات كافية من النوم، أو بتَناول الأكلات الصحية المليئة بالفيتامينات والمعادن.
  • الإكثار من تَناول الماء والسوائل على مدار اليوم لأنه يٌساهم في تَنقية البشرة من الشوائب.
  • استعمال واقي للشمس أثناء الخروج للشمس ووضعه بعد كل ساعتين في حالة الوقوف تَحت أشعة الشمس لفترة طويلة.
  • احرصي على تَرطيب البشرة أثناء استعمال أي نوعًا من الكريمات، وحتى وإن كان يَحتوي على مُرطب، ويُفضل استعمال جل الصبار في التَرطيب.
  • تَدليك الوجه بشكل يومي باستعمال العسل وزيت الزيتون ويُمكن إضافة قطرات عصير الليمون، لأنها تلك الحركة تٌحفز على تَوحيد لون البشرة.
  • يَجب المُداومة على القيام بعض الوصفات الفعالة على الأقل ثلاث مرات باليوم حتى تُساعد في تَدعيم النتائج وتَسريعها.
  • إياكِ وإهمال خطوة تَنظيف البشرة بالبخار لأنها تٌساعد في إزالة الأوساخ والجراثيم العالقة، وتَمنح طبقة جديدة نَظيفة وفاتحة.
  • استعمال مُكعبات ماء الورد المُثلج لغلق المسام ولتَفتيح البشرة.
  • لا تَفوتي وضع مُكعبات الخيار على الوجه، أو عصير الخيار مع الليمون لأنها يَعملان على تَفتيح البشرة بقوة.
  • استعمال تونر البشرة مرتين باليوم للتخلص من الشوائب وخلايا الجلد الميت، ويُمكن استعمال خل التفاح للقيام بتلك الخطوة.

أفضل كريم لتَفتيح البشرة في اسبوع

كَريم DREAM SKIN ULTRA-POTENT

يَحتوي على حمض الأزيليك، وحمض الكوجيك، وحمض الساليسيليك، بالإضافة إلى حمض اللاكتيك، وفيتامين ج، يُساعد الكريم في تَفتيح البشرة عن طريق استعمال الكائنات الحية الدقيقة لتَثبيط التيروزينيز، الذي يُسرع النتيجة ويَتم الحصول عليها في أسبوع فقط، يَحتوي على مواد مٌضادة للالتهابات، ويَمنع تَبغ الجلد بضبط إفراز صبغة الميلانين، ويَقضي على الكلف، والبقع بعد استعماله بأسبوع واحد فقط، حتى أنه يَحتوي على مُرطب للبشرة، وواقي للشمس، ولهذا استحق أن يَكون في قائمة أفضل كريم لتَفتيح البشرة في أسبوع.

أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع

كَريم Eva Gloss

أفضل كريم لتَفتيح البشرة في أسبوع قادر على إزالة تَصبغ الجلد، وإضافة لها لمعان وبريق لا مثيل له، مُناسب جميع أنواع البشرة، لطيف على البشرة ولا يٌسبب أي تَهيج، يَحتوي على مُكونات طبيعية وغير كيميائية، يُمكن استعماله على أي منطقة بالبشرة وحتى أثبت فاعليته في تَدمير الطبقات الغامقة بالأماكن الحساسة، استعمليه يومًا وعلى مدار 7 أيام فقط سَتَحصلين على بشرة رائعة ونَظيفة فاتحة كالحليب.

كَريم SCOBUTYL لتَبييض البشرة

لا يُعتبر أفضل كريم لتَفتيح البشرة في أسبوع، بل أنه أفضل كريم للتخلص من البقع الداكنة، وإزالة النمش، وعلاج تَصبغ الجلد، يَحتوي على مُستخلصات نباتية، ويَعمل على تَرطيب البشرة، والنتيجة تَحصلين عليها من الاستعمال الأول، بجانب أنه يَعمل على تَنعيم البشرة ويَجعلها كالحرير، لَطيف على البشرة ولا يُسبب أي تَهيج، ويَعمل على تَوازن كلًا من الزيوت والماء، بالإضافة إلى قدرته القوية في التَخلص من علامات الشيخوخة والتَقدم في العمر.

كَريم Emma Cardinelli

يَحاوي على هيدروكينون بنسبة 2%، وحمض الجليكوليك بنسبة 6%، ليُصبح أفضل كريم لتَفتيح البشرة في أسبوع وأسرعهم على الإطلاق، لأنه قَبل مرور 7 أيام سَتُلاحظين النتائج، مكوناته الرهيبة تَخترق أعمق طبقات البشرة، ليُدمر بقع الشمس والبقع الداكنة، بالإضافة لضبط إفراز صبغة الميلانين، كما أنه يَحتوي على فيتامين ه الذي يٌساعد في شد البشرة، وتَخفيف علامات التقدم في العمر، ومع الاستمرار في استعماله لحوالي ثلاث أسابيع يَجعل بشرتك مثل بشرة الأطفال.

أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع

كَريم Meridian

يَعمل الَكريم على تَرطيب البشرة بشكل عام، ويُحافظ على صحة الخلايا والأنسجة، ويَمنع تَنشيط صبغة الميلانين، بالإضافة إلى أنه يَعمل على تَغذية البشرة من الأعماق لأنه يَحتوي على فيتامين ج، وفيتامين ه، وحمض الكوجيك، ويُعتبر أفضل كريم لتَفتيح البشرة في أسبوع، يَقوم بتغذية البشرة، وتَدعيم تَطورها بالشكل الطبيعي، لأنه يُنشط الكائنات الحية الدقيقة التي تَعمل على حماية البشرة وتَقويتها.

كَريم Super White

بالفعل هو سوبر تَفتيح يَعمل على تَوحيد لون البشرة، والقضاء على البقع الداكنة، بالإضافة إلى أنه يُساعد في التَخلص من مشكلة الهالات السوداء، وعلامات التَجاعيد والخطوط الرفيعة والعميقة، وأثبتت الدراسات أن نتائجه يَتم الحصول عليها بعد مرور ثلاث أيام، وفي اليوم السابع سَتَكون تَنتهي جميع المشاكل وسَتحصلين على بشرة فاتحة وموحدة اللون.

أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع

كَريم Divine Derriere

مكوناته الهائلة أثبتت فاعليته من الأيام الأولى في استعماله حيث يَحتوي على حمض الساليسيليك، وحمض الأوليك، وحمض الكوجيك، وفيتامين ج، وحمض اللاكتيك، حيث تَقوم تلك التَركيبة الرائعة في تَقشير البقع الداكنة، وتَعمل على تَجديد خلايا الجلد الميت، كما أنه يُعالج الوحمة، علامات وآثار حب الشباب، وتَوحيد لون البشرة بشكل تَدريجي، بالإضافة إلى أنه يُساعد في عملية تَقشير البشرة بشكل آمن الذي يُزيل جميع الأوساخ والزيوت الزائدة، والجراثيم العالقة بالبشرة التي تَجعلها لا تَحتوي على شوائب أو عيوب، وبيضاء كالثلج.

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على افضل ماسكات للعروسة قبل الفرح
تعرفي على افضل ماسكات للعروسة قبل الفرح

تبحث جميع البنات المقدمة على الزواج على أفضل المسكات التي يمكنها تجميل بشرتهم و اعادة حيويتها لذلك وضحنا لكِ في المقال ماسكات للعروسة قبل الفرح

تعرفي على علاج الهالات السوداء بـ حقن الفيلر
تعرفي على علاج الهالات السوداء بـ حقن الفيلر

حقن الفيلر من أهم التقنيات المستخدمة في علاج الهالات السوداء أسفل العين، وعلاج كافة المشاكل والعيوب في المنطقة المحيطة بالعين بأكملها.

تعرفي على علاج انتفاخ العين
تعرفي على علاج انتفاخ العين

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى انتفاخ العين ولكن على الرغم من تعدد الأسباب إلا أن هناك طرق علاج انتفاخ العين وتورمها وربما يكون تورم العين أمر عابر

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة - الليمون والتفاح الاكثر فاعلية
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة - الليمون والتفاح الاكثر فاعلية

يعاني الكثير من الناس من اسمرار البشرة، لكن لا داعي للقلق لأنه يوجد مجموعة وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بشكل فعال، ويمكنك تجريبها في المنزل بأقل تكلفه.

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required