مكياج عروس فخم بخطوات بسيطة لإطلالة مميزة

مكياج مكياج عروس فخم بخطوات بسيطة لإطلالة مميزة

تسعى كل عروس للحصول على مكياج فخم من أجل الظهور بإطلالة مميزة وجميلة ملفتة لجميع الحاضرين، لذا يجب الحرص من الفتاة المقبلة على الزواج على معرفة مكياج عروس فخم و اختيار المكياج الذي يعمل على إبراز جمالهم وأناقتهم بشكل أوضح وبسيط.

مكياج فخم بخطوات بسيطة

مكياج عروس فخم بخطوات بسيطة

يعتبر مكياج العروس الفخم بخطوات بسيطة هو مطلب للعديد من الفتيات للحصول على إطلالة مميزة في ليلة زفافها، لذا يجب الحرص عند اختيار رسومات المكياج أن تكون ألوانها مستوحاة من الطبيعية بشكل كبير وتتسم بالدافئ.

كما انه لا يعمل على تغير ملامح الوجه بشكل كبير وملحوظة أو والظهور بإطلالة غير مناسبة ومبالغ فيه وتتعدد الطرق التي يتم فيها وضع مكياج عروس فخم بخطوات بسيطة كالتالي:

  • استخدام بعض الرسومات البارزة والقوية أيضا لمن يرغبن من الفتيات بالظهور بمكياج جريء، عليه التركيز في بعض الأمور عند القيام بوضع المكياج أن يكون أحمر الشفاه ذات ألوان بارزة وظاهرة ومثيرة أيضا، مع تحديد حدود الشفاه من الخارج باستخدام الكونتور.
  • ثم نقوم بملئها باستخدام اللون الأحمر الذي يتناسب بشكل كبير مع لون الكونتور الذي تم استخدامه وذلك من أجل الظهور بإطلالة مميزة وجميلة، مع الحرص على اختيار أحمر الشفاه المخملية والتي تتناسب مع ألوان البشرة التي تتميز بالدفء، ثم نقوم بوضع مكياج العيون الذي يتسم بالكلاسيك استخدام الآيلاينر البسيط مع بعض الرموش من أجل الظهور بإطلالة بسيطة وفخم أيضا.
  • القيام بمكياج فخم باستخدام الجليتر على الجفون بأكملها، من أجل الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، مع الحرص على استخدام الرموش الطويلة والكثيفة أيضا، ثم نقوم بوضع الآي لاينر ذات اللون الأسود المسحوب خارج العين واتجاه إلى أعلى، مع الحرص عند اختيار الجليتر أن يكون عصرية ويتميز ببريقه ولمعانه على كامل الرموش.
  • وضع ظلال العيون ذات ألوان هادئة مثل اللون الوردي على المنطقة الداخلية من الجفن، ويمكن وضعه أيضا على الخط السفلى من العين، مع الحرص على دمجه مع بعض الألوان الودية التي توجد على الجفن العلوي من العين، ثم نقوم بتحديد العيون باستخدام الآيلاينر الأسود المسحوب للخارج في الاتجاه العلوي من العين، من أجل الحصول على إطلالة مميزة وجريئة تبهر الجميع.

مكياج عروس 

مكياج عروس فخم

مكياج العروسة يؤثر بشكل كبير على ظهورها، لذا فاختيار المكياج المناسب أمر يشغل العديد من الفتيات ويجعلها تفكر طوال الوقت في نوعيته.

ويحرص العديد من الفتيات على أن يتميز مكياجهم بالفخامة والجمال والتميز، وهنالك العديد من المكياجات التي يمكن وضعه تتسم بالفخامة والجمال كالتالي:

  1. عمل الاي لاينر المسحوب، يجب الحرص عند اختيار لون الأيلاينر أن يكون لونه داكن اللون الأسود ثم نقوم بوضعه وسحبه على الجفون العليا للعين، ثم نقوم بتحديد خط الرموش العليا للعين بحرص وإتقان ويزداد عرضة تدريجيا مع وجود سحبة إلى خارج العين وإلى الأعلى.
  2. الحرص على اختيار الشكل الذي يليق بالعين، ثم نقوم باستخدام الماسكارا التي تعمل على تطويل وتكثيف الرموش مع وضع بعض الرموش الطبيعية من أجل الحصول على عين أوسع وزيادة جمالها وإشراقها، ثم نقوم بإضافة بعض الظلال الفاتحة اللون الوردي أو الأبيض اللامع على الزاوية الداخلية من العين، من أجل ظهور مكياج العين بصورة نضرة ومشرقة وملفتة لمن حولها بس جمالها المبالغ فيه.

مكياج للعرائس 

مكياج عرائس فخم

 تبحث العديد من الفتيات عن الإطلالات التي تتميز بالفخامة والجمال في ليلة زفافها وأيضا تبقى لفترات طويلة دون أن تتأثر أو تزول وهنالك بعض النصائح التي يجب إتباعها عند الرغبة في مكياج عروس فخم وبخطوات بسيطة ومن هذه النصائح التالي:

  • اختيار المكياج ذات الطابع البرونزي للفتيات ذات البشرة الداكنة، والذي يعتمد في ظهور على استخدام ظلال العيون ذات الطابع البرونزي والآيلاينر ذات اللون الذهبي، ووضع الرموش الصناعية للظهور بإطلالة فخمة ومميزة والحصول على مكياج عروس فخم بخطوات بسيطة.
  • عند القيام باختيار الأيلاينر لتحديد العينين يجب الحرص على اختيار ظلال عيون بدرجة هادئة وبسيطة.
  • ينصح أيضا بعدم استخدام الكونتور مع استخدام الهايلايتر اللامع وذلك من أجل الحصول على إطلالة بسيطة وناعمة وخالية من أي تكلف.
  • العمل على رسم خط كثيف باستخدام الآيلاينر يحيط بالعين بأكملها واستخدام الماسكارا من أجل تطويل الرموش وزيادة كثافتها لبروز العين وإظهار جمالها.
  • ينصح بعدم استخدام الرموش الكثيفة، لأنه سوف تعمل على بروز العينين وجعله ذات شكل غليظ، وينصح باستخدام الرموش البسيطة والمتوسطة الحجم من أجل ظهور العينين بصورة طبيعية وعفوية، ولكن يجب الحرص على استخدام الرموش الطويلة إذا كانت العين تتميز بالضيق.
  • الحرص على استخدام الإسفنجة المبللة بدلا من الإسفنجة الجافة من أجل ظهور البشرة خالية من أي عيوب.
  • الحرص على استخدام الكونسيلر الذي يتناسب مع لون البشرة وطبيعتها. 
  • استخدام البودرة فهي تعتبر من أساسيات المكياج، سواء تم استخدام البودرة المضغوطة والبودرة المائية، والتي تقوم بدور كبير وفعال في تقليل اللمعان للبشرة كما أنه له القدرة على امتصاص الزيوت الزائدة بكفاءة عالية.
  •  استخدام الماسكارا المناسب والشكل المناسب للعين الذي يعمل على إبراز جمالهم والحصول على مكياج عروس فخم بخطوات بسيطة.

مكياج عروس خليجي

مايكاب خليجي

يمنح المكياج الخليجي العروس إطلاله مناسبة وجميلة، لذا تسعى العديد من الفتيات إليه في ليلة زفافه حيث أنه يعمل على ظهور الملامح والعيون بصورة جذابة ومميزة ويتم ذلك عن طريق تحديدهم بطريق مناسبة باستخدام ألوانه التي تتميز بالقوة، ويمكن الحصول على مكياج عروس فخم بخطوات بسيطة وفقا لطرق معينة كالتالي:

  • يعتمد المكياج الخليجي بشكل كبير على كريم الأساس الذي يتميز بالقوة وظهور اللون البرونزي أو الذهبي وذلك وفقا لطبيعة البشرة السمراء يكون اللون البرونزي هو اللون المناسب لها، أما اللون الزهري فهو يناسب أصحاب البشرة البيضاء مع استخدام أحمر خدود لإبراز جمالهم.
  • الحواجب عريضة وممتلئة بشكل مناسب تعتبر من أهم سمات المكياج الخليجي التي تميزت بالفخامة والجمال.
  • نقوم باستخدام الآيلاينر ذات الألوان الداكنة اللون الأسود الذي يظهر طويل ومجنح خارج العين، مع الحرص على تكثير الماسكارا واستخدام الرموش الصناعية وذلك من أجل منحها الطابع الشرقي أيضا.
  • استخدام ظلال العيون ذات الألوان الداكنة لظهور العين بصورة أجمل وأبهى.
  • ابراز عظام الوجه بطريقة واضحة والتي يتم صنعها عن طريق وضع كريم الأساس على عظام الوجه بطبقات سميكة من أجل إبرازها، مع إبراز كل من عظام الخد والذقن باستخدام الكونتور يعمل على إبرازها بشكل قوي ومناسب المكياج الخليجي.
  • استخدام الهايلايتر اللامع ووضعة على بعض أجزاء الوجه وعظام الخد والجبهة.
  • استخدام الرموش المناسبة لحجم العين مع الحرص عند استخدامها إذا كانت العين تتسم بالكبر ونريد ظهوره بمظهر أصغر والعكس كي تظهر بأطلاله طبيعة وجذابة.
  •  استخدام الألوان القوية والصارخة عند اختيار أحمر الشفاه باختيار اللون الأحمر الزاهي أو اللون الزهري يعتبر أحمر الشفاه من اهم عناصر المكياج الخليجي.

المكياج الخليجي

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول مكياج عروس فخم بخطوات بسيطة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

اقرأي أيضًا:

تعلمي مكياج العيون المناسب لطبيعة ملامحك

كيف تختارين ألوان المكياج الملائمة للون بشرتك؟

 

 

مواضيع ذات علاقة
طرق تصغير الأنف بطرق بسيطة وطبيعية وآمنة
طرق تصغير الأنف بطرق بسيطة وطبيعية وآمنة

قد لا تكوني راضية عن حجم أنفك بشكل كامل ولكن لا تدعِ هذا الأمر يزعجك بعد الآن، فنستعرض لكِ فمن خلال هذا الموضوع طرق تصغير الأنف بطرق آمنة وطبيعية.

مكياج وردي خفيف بخطوات بسيطة لإطلالة ناعمة جذابة
مكياج وردي خفيف بخطوات بسيطة لإطلالة ناعمة جذابة

طريقة عمل مكياج وردي خفيف بخطوات بسيطة لإطلالة ناعمة، حيث أنه من أكثر أنواع المكياج انتشارا وجاذبية فهو يتماشى مع اغلب أنواع البشرة ودرجاتها

اجمل مكياج شفايف ... تعرفي على أحدث الصيحات
اجمل مكياج شفايف ... تعرفي على أحدث الصيحات

يمثل مكياج الشفايف مع مكياج العيون حجر الأساس في إطلالة أي امرأة، تعرفي معنا على اجمل مكياج شفايف موسم صيف 2020 والذي يناسب أنواع البشرة المختلفة.

نصائح لمكياج البشرة الجافة | تعرفي عليها
نصائح لمكياج البشرة الجافة | تعرفي عليها

ترغب شريحة كبيرة من البنات في معرفة نصائح لمكياج البشرة الجافة لتجنب التشققات ومشاكل بشرتها، إذ أن لكل بشرة طريقة معينة في التعامل معها.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق