أنواع لوشن بيبانثين لترطيب البشرة والحفاظ على جمالها

جمال أنواع لوشن بيبانثين لترطيب البشرة والحفاظ على جمالها

لوشن بيبانثين من أفضل أنواع المستحضرات، يمكنه ترطيب البشرة بعمق وتنظيفها وإزالتها من الأوساخ، لأنه يزيل الجلد الميت التي تسببها الظروف الجوية، والإجهاد.

لوشن بيبانثين للمناطق الحساسة

لوشن بيبانثين

يهتم بعض الناس بجمال وشكل جسمهم، فيسرعون في شراء مستحضرات التجميل واستخدامها لحماية الجسم من الجفاف والتشقق ولإعطاء الجسم رطوبة ونعومه، وعاده ما تكون أبرز مستحضرات التجميل هو غسول لوشن.

يباع كريمات الجسم تحت ماركة مختلفة في الصيدليات ومحلات السوبر ماركت، وهي عباره عن مرطبات عطريه والتي تحافظ على رطوبة الجسم ولمعانه ونعومته.

ويفضل استخدام لوشن بيبانثين كل يوم لحماية الجسم وترطيبه خاصه بعد الماء ينصح باستخدامه صباحا ومساءا، باستخدام اليدين بشكل صحيح نقوم بتدليك الوجه بلطف، والقدمين والأصابع حتى الركبتين، سيعطي إحساسا انثويا وجميلة.

تعتبر المنطقة الحساسة من المناطق التي تتطلب عنايه واهتمام خاصين، بينما يحتاج باقي الجسم الي الترطيب والتفتيح المستمر لعدم تعرضها للهواء،

يستخدم لوشن أيضا بعد إزالة الشعر من اليدين والقدمين، لأنه بعد إزالة المسام من الجلد، نظرا لأن المسام لا تزال مخدره، يمكن للغسول أن يقلل من تهيج الجلد

لذلك يمكن لكريم اللوشن أن يهديها ويزيد من انفتاح البشرة وتبيضها الدرجة، ومنحها الشفافية والنضارة، اللوشن هو كريم علاجي مناسب لبشره الإنسان.

بعد تقشير الجسم وصنفرته، يمكن أيضا استخدام اللوشن، وعند تقشير الجسم بمزيج من مستحضرات التقشير والتجميل، نغسل الجسم بالماء الدافئ، ثم نضع كريم اللوشن على الجسم للترطيب واللمعان، بالمقارنة مع باقي الجسم.

نستخدم اللوشن عند الاستحمام بماء ساخن، لأن بشرته شديده الانفتاح، ولا توجد خلايا ميته، والجسم جاف، ثم توضع المرطب من الوجه والرقبة والكتفين الي اليدين والفخذين والساقين ثم باطن القدم، بهذه الطريقة يمكن ترطيب الجسم كله من القلق بشأن الالتهابات، والجلد الأحمر بعد الاستحمام.

الفرق بين لوشن وكريم بيبانثين

الفرق بين لوشن وكريم بيبانثين

الكريم هو مستحلب من مواد دهنيه ومائية، ونسيجه أخف من المرهم لأنه يحتوي على كميه أكبر من الماء ولونه ابيض، أحيانا يكون الكريم أفضل من المرهم في علاج بعض الأمراض الجلدية.

الكريم مناسب جدا للبشرة الجافه حيث يحتوي على بعض الزيت والماء، يمكن امتصاصه بسرعه من على الجلد، يكون أخف من المرهم، ويمكنه تغطيه للجلد بشكل أفضل.

يحتوي المستحلب على نسبه مئوية أعلى من الماء، ويمكن أن يوجد اللوشن على شكل مستحلب أو معلق أو محلول غروي مقارنه بالكريم، اللوشن يشبه الحليب.

الفرق بين الكريم واللوشن، الكريمات تكون أكثر كثافه من اللوشن، بينما الكريمات كثيفه ولزجه وتقيله، بينما اللوشن تكون سائله وليست لزجه على الأطلاق.

والكريم واللوشن مصنوعة من الماء والزيت، ولكن الكريم غنيه بالزيت، يحتوي اللوشن على نسبه عالية من الماء، يساعد الكريم على ترطيب البشرة الجافة، فإنه يشكل حاجزا للجلد، وهذا يحافظ على ترطيب الجلد.

على الرغم أن اللوشن أكثر ملائمه للأشخاص ذوي البشرة الدهنية والعادية، إلا أنه يمتص بسرعه في حاله الغسل المتكرر للجلد، ويفضل استخدام اللوشن لأنه يمتص بسرعه.

اللوشن والكريم مناسبه لجميع أنواع البشرة، لكن الاختلاف في الكثافة فقط، ومن الأفضل استخدام الكريم في الليل، لأنه يستغرق وقتا أطول لامتصاصه، على الرغم من أنه يمكنه استخدام اللوشن في النهار لتسريع الامتصاص.

الكريم يكون مثالي لفصل الشتاء، لأنه يساعد على ترطيب البشرة، ويحافظ على رطوبة البشرة لفتره طويله يفضل استخدام اللوشن على درجه حرارة عالية لأنه يمكنه الامتصاص بسرعه.

كما أن اللوشن رائع للتغطية على مساحة كبيره من جسم الإنسان التي يوجد بها شعر لأنه سيتم امتصاصه بسرعه.

لوشن بيبانثين للأكزيما

لوشن بيبانثين للأكزيما

نظرا لعدم العثور على دواء فعال محدد لحل الألم الناجم على مثل هذه الحساسية، يعاني ملايين من حول العالم من التهاب الجلد أو الأكزيما، ولكن الأكزيما هي أحد الأمراض الجلدية التي تسبب احمرار

إن معرفه نوع الأكزيما ومسبباتها أفضل طريقة لبدء العلاج والسيطرة على الأكزيما، بحيث لا تؤثر على الحياة الطبيعية، وقد تستغرق تجارب وطرق مختلفة لشهور أو سنوات

ولكن حتى لو استجابت للعلاج، فقد تظهر علامات وأعراض لذلك ينصح الأطباء باستخدام لوشن ومرطب بيبانثين لكي يساعدها على التخلص من الأعراض.

لوشن بيبانثين للحامل

لوشن بيبانثين للحامل

يوجد خصيصا مرطب من بيبانثين للمرأة الحامل لكي يساعدها على التخلص من احمرار الجلد والتشققات والتمدد، لأنه يساعد على ترطيب البشرة ونعومتها وملمسها.

كما أنه تستمر في استعمال المرطب بعد الولادة حتى لا تتحول التشققات الحمراء الي بيضاء يساعدها على التخلص منها ولا ضرر منه.

 يوجد عند المرأة الحامل تشققات البطن والحكة والخطوط الحمراء على أجزاء معينه من الجسم أثناء الحمل، وهي أمراض شائعه لدي معظم الحوامل.

والتي يمكن أن تجعل جلد البطن مشدودا بشكل خاص بسبب الجفاف ويساعدك على التغلب على هذه المشكلة قدر الإمكان.

قد تشعرين بعدم الراحة والحكة والألم، خاصه في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل، بالإضافة الي التغيرات الهرمونية، تؤثر التغيرات الهرمونية بشكل كبير على بشرتها

مما يسبب علامات تمدد حمراء لذلك تحتاجي إلى لوشن حتى يرطب بشرتك ولأنه أكثر فعالية وأمن.

مميزات لوشن بيبانثين

لا يحتوي على الكورتيزون، ومناسب جدا لجميع أنواع البشرة، آمن للاستخدام ولن بسبب أي ضرر للجلد، القضاء على الرؤوس السوداء وحب الشباب.

وهو مفيد للبشرة الدهنية لأنه لا يزيد من إفراز الدهون ويجعلها طبيعية ولامعة بشكل غير عادي، لا يترك أي أثر دهني على البشرة، ويمكن أن يحتفظ بالرطوبة طول اليوم.

استخدام لوشن بيبانثين

منظف الوجه بيبانثين، يستخدم كريم لوشن بيبانثين للحفاظ على الجلد وخاصه الوجه، يساعد على نمو الخلايا وتجديدها من الداخل إلى الخارج.

غسول بيبانثين للأطفال، له قدره فعاله على القضاء علي عدوي الأطفال والتساقط الناتج عن استخدام الحفاضات، ولا يوجد ضرر في استخدام لوشن للأطفال.

يمكن أن يحمي البشرة من الجفاف والخشونة خاصه في فصل الشتاء.

له القدرة على علاج احمرار الوجه نظرا التعرض للشمس لفتره طويله، يستخدم كأساس لإحداث تهيج للبشرة، وذلك لاحتوائه على نسبه عالية من الرطوبة.

غسول بيبانثين، يمكن استخدامه بأمان وفعالية كمرطب يومي للمناطق الحساسة، ترطيب وتفتيح المناطق الحساسة.

فوائد استخدام غسول بيبانثين لشد البشرة، مع الاستخدام المباشر للمستحضر يساعد على شد البشرة ومنع ترهلها، يمنح البشرة النعومة والجمال بعد الاستخدام، يزيل خلايا الجلد الميتة من الجلد.

وأخيرا فإن لوشن بيبانثين من أفضل المستحضرات للاهتمام والعناية بالبشرة والتخلص من خشونة واحمرار الجلد فيساعدنا على ترطيب البشرة والتخلص من المسامات فلذلك ينصح به الدكاترة.

 اقرأ

أضرار زيت جونسون للمنطقه الحساسة
زيت جونسون للاطفال للمنطقة الحساسة
فوائد زيت جونسون للمنطقه الحساسة للرجال
قشرة الشعر بعد البروتين
تنظيف الشعر من القشرة بعد البروتين
كيف اتخلص من القشره بعد البروتين

افضل مرطب الجسم - تعرفي على أشهر الأنواع

طرق تنعيم الجسم الجاف

الخلاصة

لوشن بيبانثين يحتوي على أنواع كثيرة وله مميزات كثيره فيوجد لوشن بيبانثين للمناطق الحساسة، ودرسنا الفرق بين لوشن وكريم بيبانثين وان الفرق بينهما الكثافة، والزيت، والماء، ولوشن بيبانثين للأكزيما. ولوشن بيبانثين للمرأة الحامل ليساعدها على التخلص من التشقق، ومميزات لوشن بيبانثين، وكيفية استخدامه، وفوائد لوشن بيبانثين.

 

مواضيع ذات علاقة
طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف نهائيًا
طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف نهائيًا

تعرفي من خلال هذا المقال على طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف نهائيًا، حيث أن الرؤوس السوداء مشكلة كبيرة ومؤلمة يرغب الكثير من الناس في علاجها

الترمس المر لازالة الشعر الزائد وكيفية استخدامه بالخطوات
الترمس المر لازالة الشعر الزائد وكيفية استخدامه بالخطوات

الكثير من السيدات والفتيات يبحثن عن طريقة سهلة لإزالة الشعر بدون ألم لذلك من المناسب جدًا اللجوء إلى استخدام الترمس المر لازالة الشعر

تعطير المناطق الحساسة بوصفات طبيعية منزلية بالخطوات الكاملة
تعطير المناطق الحساسة بوصفات طبيعية منزلية بالخطوات الكاملة

يشغل تفكير العديد من السيدات خصوصًا المتزوجات إلى طرق سهلة لـ تعطير المناطق الحساسة لذلك يجب اللجوء إلى الوصفات الطبيعية للحصول على أفضل النتائج.

تعرفي على أجمل و أحدث مناكير فرنسي بتكاليف بسيطة جدًا
تعرفي على أجمل و أحدث مناكير فرنسي بتكاليف بسيطة جدًا

تعد الأظافر الصحية والجميلة هي غاية تطمح لها كل امرأة تسعى وراء جمالها وأنوثتها،ومعظم النساء تحب أن تجمل أظافرها باستخدام المناكير،وسنعرض مناكير فرنسي

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق