تنسيق الملابس للمحجبات وطريقه تنسيق ألوان الطرح مع الملابس

أزياء وموضه تنسيق الملابس للمحجبات وطريقه تنسيق ألوان الطرح مع الملابس

يعتبر تنسيق الملابس للمحجبات من أهم الأمور، لكي تحصلي على إطلالة جذابة تناسب شكل جسمك وتكون أيضا محتشمة فأصبح الآن هذا ليس من الأمر الصعب لأنه يحتاج فقط بعض من التركيز لأن لكل شكل من أشكال اللبس تعتمد على أن تكوني مدركة تماما ما هو شكل ونوع جسمك الذي يتماشى مع اللبس؟.

تنسيق الملابس للمحجبات

تنسيق الملابس للمحجبات

  • في حالة أنك تمتلكين جسم الساعة الرملية الذي يتميز بأكتاف عريضة تستطيعي أن ترتدي بنطلون ليس واسعا ويكون لونه غامق حتى لا يظهر زيادة الوزن وملامح جسمك أما في المنطقة الأعلى تستطيعين ارتداء قميص طويل لكي تخفي الأرداف.
  • في حالة ارتداء الفساتين فلا بد أن تحرص على ارتداء الفساتين التي تظهر منطقة الخصر وتكون فضفاضة من الأعلى والأسفل حتى لا تظهر الأذرع المليئة والأكتاف ويفضل أن تكون فتحة الرقبة تأخذ الشكل v.
  • أما بالنسبة للبس التنانير فيفضل البعد عنها لأنها تبرز القوام بكل وضوح، أو أنما ترتدي التنانير الواسعة مع ارتداء حزام على الخصر ويجب أن تكون الملابس خالية من النقوش خصوصا على المناطق الممتلئة حتى لا تظهرها.
  • أما في حالة جسم الكمثرى لا بد أن تبتعدي نهائيا عن البنا طيل الضيقة فإذا أردت ذلك فارتدي الواسعة منها أو الشارلستون لأنها سوف تمنحك إطلالة محتشمة.
  • يجب أيضا في جسم الكمثرى ارتداء القميص القصير حتى يظهر الجزء العلوي متناسقا مع السفلي ويكون القميص ذات الألوان الزاهية ولكن خالية من النقوش.
  • لا يستطيع جسم الكمثرى ارتداء الفساتين الواسعة الفضفاضة لأنها سوف تظهر الفرق بين الجزء العلوي والسفلي فلابد من اختيار الفساتين المتوسطة.
  • في جسم الكمثرى يجب أيضا في أي لبس ترتدينه لابد أن يكون منطقة الخصر مرتفعة عن الوسط الحقيقي لأنهم يتميزون بأن الجزء السفلي قصير.
  • لا بد أن تحرص ذات جسم الكمثرى على كافة نوعية اللبس الذي تردينه يحتوي على تفاصيل من الأسفل.

تنسيق ألوان الطرح مع الملابس

  • دائمًا المرأة المحجبة تسعى عن اختيار أرقى الملابس التي تناسب جسمها لكي تظهر بمظهر جذاب وأنثوي ولكن لا تظهر هذه الأناقة إلا مع اختيار لون حجاب مناسب.
  • ألوان الطرح المناسبة تحقق التناغم في الألوان التي ترتديها فمثلا ذات العيون الزرقاء لا يتماشى معها لون الحجاب الأزرق والفيروزي وما شابه ذلك من الألوان إنما يتناسب معها اللون الأحمر واللون البرتقالي كي يظهر جمال المرأة.
  • يجب أن تختاري الألوان العصرية عند اختيارك الطرح لكي يظهرك بإطلالة جذابة وعصرية وحتى لا تبقى إطلالتك غير ملفتة.
  • يجب اختيار الحجاب بحيث يتماشى لونه مع لون أحد النقوش التي في الملابس التي ترتديها وعلى العكس إذا كانت ملابسك ذات لون واحد فاختاري لها الحجاب المنقوش.
  • إذا كانت ملابسك تحتوي على لونين فيجب أن تختاري الحجاب بأحد اللونين ويفضل أن يكون الأبرز فيهما مثال على ذلك إذا كنتي ترتدين جيبة لونها أخضر وقميص لونه أصفر فيجب أن تكون الطرحة باللون الأخضر أو يجمع اللونين.
  • في حالة ارتداء ملابس من الساتان والجو بيير فيجب أن يكون الحجاب قطني أو كتان على العكس في حالة ملابس السهرة فلا يجب لبس الحجاب القطني ولكن يفضل أن يكون من الشيفون أو الجو بيير.
  • في حالة لبس الألوان الفاتحة فيفضل أن يكون الحجاب من الألوان الداكنة والعكس إذا كنتي ترتدين الألوان الداكنة فيفضل الحجاب أن يكون من الألوان الفاتحة، أما إذا كنتي ترتدين اللونين الأبيض والأسود فيفضل إدخال لون جديد.
  • يجب أن تكون البندانة تتماشى مع لون ملابسك والحجاب يتماشى مع لون بشرتك.

ما هي الألوان التي تليق على بعضها في الملابس

ما هي الألوان التي تليق على بعضها في الملابس

لابد أن تكون الألوان متناسقة مع بعضها حتى تظهر مظهرا جذابا وأنيق فلا بد من اختيار الألوان المتكاملة مثلا اللون الأزرق مع الذهبي واللون الأحمر مع الأسود واللون البني مع اللون الأبيض وغيرها.

أيضا يمكن اختيار اللون الأخضر مع اللون الأصفر ومع الأشخاص الذين يحبون الألوان الفاتحة يمكنهم اختيار اللون البمبي واللون البرتقالي والبنفسجي.

لا يمكن الاستغناء عن الألوان الأساسية لأنها تعطي مظهرا جذابا وأنيقا مثل الأحمر والأصفر والأزرق.

لا يفضل اختيار الألوان الداكنة سويا أو الفاتحة سويا لابد أن يكون هناك مزيجا متناسق مثل الأسود والبني والأبيض والبيج.

اختيار الألوان المتناظرة تعطي مظهر حيوي وجذاب مثل البني والأسود.

هناك أيضا أبوان ثلاثية وهي اللون الأساسي واللون الثانوي وهو الذي يدخل على اللون الأساسي والألوان الفاتحة التي تعطي إطلالة جذابة.

من الضروري اختيار الألوان التي تتناسب مع البشرة فمثلا ذات البشرة الفاتحة يجب أن تختار ألوان غامقة وذات البشرة الغامقة فمن الفضل لها اختيار ألوان فاتحة.

يجب اختيار الألوان الغامقة في المناطق التي تحتوي على زيادة في الوزن حتى لا تكون ملفتة للنظر.

تنسيق اللون الرمادي في الملابس للمحجبات

تنسيق اللون الرمادي في الملابس للمحجبات

اللون الرمادي من الألوان ذات المظهر الأنيق والجذاب الذي يمكن استخدامه في أي وقت فعند تنسيق الملابس للمحجبات يمكن تنسيق اللون الرمادي مع اللون الأبيض واللون الأسود لن هذان اللونان يمثلان الجوكر في عالم الألوان.

أما بالنسبة للون الأحمر واللون البرتقالي فإنهما يتناسبا مع اللون الرمادي مثلا لبس حذاء وحقيبة باللون الأحمر مع الملابس الرمادية ووضع اسكارف باللون البرتقالي.

من المعروف أن اللون الأزرق يتناسب مع اللون الرمادي بصورة كبيرة لأن أي درجة من درجات الأزرق فإنها تتماشى مع اللون الرمادي فالأمر متروك لكي لاختيار الدرجة.

أيضا اللون الأخضر فإنه يتماشى مع اللون الرمادي خصوصا الدرجات الغامقة منه ليمنحك أناقة وجاذبية.

أيضا يتماشى اللون النبيتي مع اللون الرمادي فهو من الألوان التي تتناسق بسهولة مع الرمادي فهو يعطي إحساسا بالدفء والحيوية والنشاط.

يمكن أيضا أن يتماشى اللون الزيتي مع الرمادي الغامق الذي يعطي إطلالة مميزة ومختلفة.

الألوان التي تناسب اللون الأصفر في الملابس للمحجبات

اللون الصفر يمكن رؤيته في كل مكان لأنه يمثل لون الشمس فاللون الأصفر من الألوان الدافئة فمثلا يمكن أن يتماشى اللون الأسود مع الأصفر فإنه يبرز الجمال والشياكة.

يعتبر اللون المكمل للأصفر هو الرمادي حيث يعطي انطباعا جذابا

أيضا يتماشى اللون الأصفر مع اللون البنفسجي لأنه مزيج من الرونق الداكن والفاتح.

من الطبيعي مزج اللون الأصفر مع الأزرق كما تراه في الطبيعة فالشمس تظهر في سماء زرقاء.

تنسيق ملابس شتوية للمحجبات

تنسيق ملابس شتوية للمحجبات

تعتبر المعاطف الشتوية من أفضل اختيار المحجبات عند تنسيق الملابس للمحجبات للشتاء حيث يتوفر منه الطويل عند الركبة أو يصل للكاحل ويمكن ارتدائه مع البنا طيل أو الجيبة البلسيه.

الكارد يجان الشتوي ويعتبر أيضا من أفضل اختيارات المحجبات.

بذلك نكون قد ذكرنا الكثير من المعلومات حول تنسيق الملابس للمحجبات وألوان الطرح، واللون الرمادي بالنسبة للمحجبات والألوان التي تتناسب مع اللون الأصفر وذكرنا أيضا الملابس الشتوية للمحجبات.

اقرأي أيضًا:

كيف تختارين ملابسك للمحجبات

تنسيق ملابس للجامعه .. تعرفي على أهم الأفكار والتجهيزات

الخلاصة

هذا المقال وضح لنا الكثير عن ملابس المحجبات ونوعية اللبس التي يحددها نوع الجسم، وأوضحنا أيضا" الألوان التي يمكن أن نتناولها في لبس الطرح وتعرفنا أيضا" أن الألوان المتناسقة تعطي مظهرا" جذابا"، وتعرفنا أيضا" على اللون الرمادي والألوان التي تتماشى معه.

 

مواضيع ذات علاقة
أحدث فساتين سواريه محجبات
أحدث فساتين سواريه محجبات

تبحث المحجبات باستمرار عن تصاميم فساتين سواريه محجبات تناسب السهرات والمناسبات المختلفة وتكون محتشمة، لهذا السبب سنقدم الأفكار التى ستساعدك على اختيار الفستان

أجمل فساتين سهرة للمحجبات
أجمل فساتين سهرة للمحجبات

تحتار المحجبات عند اختيار فستان لسهرة أو مناسبة خاصة وتفكر باستمرار عن تصاميم فساتين تناسب السهرات و تكون متناسبة مع الموضة لهذا سنقدم أجمل فساتين سهرة للمحجبات

8 حيل تساعدك على توسيع الحذاء الضيق
8 حيل تساعدك على توسيع الحذاء الضيق

توسيع الحذاء الضيق يصبح احيانًا شئ ضروري؛ حيث في العديد من المرات تقومي بشراء حذاء جديد، أو يقوم زوجك بشراء هدية لكي وتجديه لايناسب قدمك ويسبب الالام مبرحة

عبايات ضيقه - تعرفي على أحلى العبايات المجسمة في موضة 2021
عبايات ضيقه - تعرفي على أحلى العبايات المجسمة في موضة 2021

تعرفي على أفضل تصميمات عبايات ضيقه لموضة عام 2021، إليكي مجموعة مختارة بعناية من دور الأزياء والموضة المهتمة بالعبايات بجميع أشكالها وتفصيلاتها

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق