فساتين دانتيل - إليكِ مجموعة لأجمل الفساتين المناسبة للجميع

أزياء وموضه فساتين دانتيل - إليكِ مجموعة لأجمل الفساتين المناسبة للجميع

يعتبر القماش الدانتيل واحد من أكثر الأقمشة التي تزيد من جمال المرأة وأنوثتها، لذلك سنعرض لكِ في «ستات دوت كوم» مجموعة من أفضل تصميمات وتفصيلات فساتين دانتيل لموضة العام، هذه المجموعة مختارة بعناية شديدة من دور الأزياء والموضة العالمية، بحيث تناسب جميع الأذواق.

القماش الدانتيل في الفساتين

يعد الدانتيل من الأقمشة الفاخرة للغاية، ولذلك يعتبر هو نوع مميز داخل دور الأزياء العالمية في صناعة الفساتين الفخمة حول العالم، فنجد دائمًا النجمات يختارون هذا القماش في حفلاتهن لزيادة إطلالتهم الجميلة، ومع كل موسم من مواسم الموضة يختار مصممو الأزياء مجموعة كبيرة من التفصيلات الخاصة بالدانتيل، فتصميمات هذه الفساتين تملأ السجادة الحمراء في كل عام كذلك، لذلك فهي خيار رائع لفستانك الجديد.

نجحت الفساتين المصنوعة من الدانتيل أن تنال لقب ملك الفساتين لأنوثة المرأة، فهذه الفساتين منتشرة في أسواق الموضة منذ السبعينات ومع ذلك لن تبطل أبدًا في عالم الموضة، هذه الفساتين التي تجمع بين الخياطة والغزل والكورشيه والتطريز في آن واحد، فهي مظهر جيد للجميع دائمًا، وخيار سهل ورائع يعطي للمرأة رونق خاص.

فساتين دانتيل

فساتين دانتيل طويلة

تعتبر الفساتين الطويلة المصنوعة من الدانتيل من أفضل الخيارات للنساء، فسواء كانت هذه الفساتين ضيقة مجسمة على شكل الجسم أو تتسع بالاتساع فستكون رائعة بكل تأكيد، وتختلف ألوان هذه الفساتين من اللون السيموني والفيروزي والأسود والأحمر كذلك في هذه الفساتين.

ويمكن استخدام القماش الشيفون مع الدانتيل كذلك في هذه الفساتين بحيث أن تكون القماش الدانتيل في منطقة الصدر لتعطي شكلًا رائعًا، مع قماش من الشيفون أو الستان المطفي أو اللامع أسفل منطقة الصدر، لتعطي له إطلالة مميزة فهو تصميم بسيط للغاية، لكنه سجعلكِ ملكة بكل تأكيد في أي مناسبة تحضرينها.

فساتين دانتيل

واحدة من الفساتين الجريئة الطويلة وتميزها بكل تأكيد التداخل بين ألوان قماش الدانتيل الأبيض في منطقة الصدر، ليتخللها بعد ذلك القماش الخاص باللون الأسود، مع وجود تطريز في ذيل الفستان في النهاية ولكنه تطريز بسيط يزيد من جمال من يرتديه.

فساتين دانتيل

لون مميز من الفساتين المصنوعة من الدانتيل ويتميز بالبساطة الشديدة، حيث أنه يصل ليغطي منطقة الركبة بالكاد، كما أنه ربع كم، بالتأكيد يفضل ارتداء حذاء بسيط كما هو مبين في الصورة، ليزيد من جمال وإطلالة الفستان لكل من يراه على الفور.

فساتين دانتيل

اللون البنفسجي واحد من الألوان الرائعة بكل تأكيد في الفساتين وهنا الفستان مصنوع من الدانتيل عند منطقة الصدر ليزين هذه المنطقة بشكل رائع، وبعد ذلك يأتي دور القماش الستان من نفس اللون، المصنوع بنوع من أنواع الكسرات لتزيد من جماله، ويتخل نوعين القماش حزام بسيط من نفس اللون يعطي شكل فريد للغاية.

فساتين دانتيل للمحجبات

الفساتين الخاصة بالمحجبات لم تعد خيار صعب مع انتشار الفساتين المصنوعة من الدانتيل، حيث أن هذه الفساتين تعتبر في غاية الجمال، فتتسم بالهدوء والبساطة في الاختيار، كما يوجد التفصيلة التركي الخاصة بهذه الفساتين وهي تكون عبارة عن فستان يتخلله في منطقة الوسط حزام من قماش الستان اللامع ليعطي مظهرًا جذابًا، مع لفة الطرحة الخاصة بالاستايل التركي، لتكوني في إطلالة فريدة من نوعها في حفلاتك المختلفة.

فساتين دانتيل

يتميز هذا الفستان ببساطة التفصيلة لكن الحرفة هنا في شكل القماش المصنوع من الدانتيل نفسه، فهو لون مميز بالتأكيد وفريد من نوعه، مع ضرورة وجود حزام باللون الكحلي المميز في وسط الفستان، وذلك مع الطرحة التي ستكون من نفس لون الحزام، مع الحذاء الأسود اللامع، هذه التفاصيل ستجعلك بكل تأكيد من أفضل الفتيات في الحفلات المختلفة.

فساتين دانتيل

واحد من الفساتين الطويلة الخاصة بالمحجبات الخاصة بالتفصيلة التركية، فهو فستان مصنوع من الدانتيل عند منطقة الصدر والأكمام فقط، ثم يأتي دور الحزام الرائع الذي يجمع بين قماش منطقة الصدر ومنطقة ذيل الفستان، الذي سيكون مصنوع من الستان من لون قريب مع الدانتيل ليعطي هذه الإطلالة الفريدة، وبالتأكيد يمكن تغيير لون الفستان لكن بضرورة الاحتفاظ بالتفصيلة ذاتها حتى تظهرين بشكل جيد، والمحافظة على تناسق الألوان دائمًا.

فساتين دانتيل

الفستان السيموني واحد من الفساتين الهادئة، وهنا الفستان مكون من أكثر من قطعة في البداية يتم عمل فستان من الستان من اللون السيموني لتكون بطانة الفستان، ليأتي بعدها دور الدانتيل المزخرش بالأشكال الزاهية من الزهور الجميلة، قم في النهاية بقطعة من الشيفون نقوم بعمل أجنحة للفستان أسفل منطقة الصدر وعند منطقة الوسط بالتحديد ليكون في النهاية هذا هو شكل الفستان المميز.

فساتين دانتيل اسود

يعتبر اللون الأسود هو ملك الألوان بكل تأكيد، فهو لون يعطي كلاسيكية ووقار كبير للغاية لمن يرتدي فستان بهذا اللون الرائع، وتتميز الفساتين المصنوعة من قماش الدانتيل السوداء بالرونق الجميل البسيط، وبالتأكيد سنوضح لكِ مجموعة مميزة من الفساتين السوداء من الدانتيل الرائعة.

فساتين دانتيل

واحد من الفساتين السوداء الجريئة، فهو مكشوف عند منطقة الصدر بهذا الشكل المميز، كما أن طول الفستان يكون أعلى الركبة، هو بالتأكيد سيكون مناسب للفتيات غير المحجبات اللاتي ترغبن في مزيد من الشغف في ملابس الحفلات.

فساتين دانتيل

يزيد من جمال هذا الفستان الحزام الفضي الرائع المصنوع بعناية خاصة ليعطي للفستان المصنوع من الدانتيل إطلالة مميزة للغاية، تجعلكِ ملكة وسط كل الحاضرين في المناسبات الخاصة بكِ.

فساتين دانتيل

لا يمكن بالتأكيد أن ننسى فساتين المحجبات السوداء، ويظهر في هذا الفستان الرقة والهدوء بكل تأكيد فهو سيكون خيار مناسب لأغلب الفتيات المحجبات، كما أنه يتوافق مع السمينات أيضًا، لأنه لن يظهر مفاتن الجسم أبدًا كما أن اللون الأسود سيعطيكي حجمًا أقل أيضًا.

فساتين دانتيل احمر

انتشرت في الآونة الأخيرة الفساتين الحمراء المصنوعة من الدانتيل والتي يمكن تطريزها كذلك على الصدر أو الأكمام لتزيد من جمالها الخلاب، فاللون الأحمر من الألوان الجذابة للعين بشكل كبير، وتعطي إطلالة مميزة لكل من يرتديها، وفيما يلي نرصد لكِ مجموعة مميزة من تفصيلات الفساتين حمراء اللون المصنوعة من الدانتيل.

فساتين دانتيل

فستان مميز من الدانتيل الأحمر المرسوم عليه الورد المميز، كما أن الكسرة الموجودة في ذيل الفستان ستعطي لكِ رونقًا خاصًا بكل تأكيد.

فساتين دانتيل

فستان أحمر جرئ مصنوع من الدانتيل والتل والكورشية كذلك الذي يظهر في شكل حزام الفستان.

فساتين دانتيل

فساتين دانتيل كم طويل

تتنوع الفساتين الخاصة بالأكمام الطويلة وتختلف تصميماتها لتتناسب مع الفتاة الجرئية وكذلك الفتيات التي تريد فستان طويل، لذلك سنوضح لكِ في الصور التالية مجموعة من الفساتين المصنوعة من الدانتيل مختلفة الألوان ذات الأكمام الطويلة، التي يقبل عليها العديد من الفتيات في الفترة الأخيرة.

فساتين دانتيل

فساتين دانتيل

فساتين دانتيل

فساتين دانتيل ناعمه

الفستان الناعم هنا هو الفستان الذي يتسم بالهدوء والبساطة في التفصيلة، وفي الغالب هذا هو التصميم الذي يرغب به الجميع، لأنه سيتناسب مع أي شكل للجسم، وسيكون خيار رائع لمن يريد أن يكون فريد في الحفلات الخاصة، وسنعرض لكِ مجموعة مميزة من صور الفساتين الناعمة المصنوعة من الدانتيل.

فساتين دانتيل

 

فساتين دانتيل

هذه كانت مجموعة مميزة من أجمل تفصيلات فساتين دانتيل خاصة بافضل أزياء دور الموضة في الوقت الحالي، مجموعة تتناسب مع جميع الفتيات تجعلهن نجمة متألقة في جميع المناسبات والحفلات الخاصة بها، نود بكل تأكيد أن تكوني قد اختارتي الفستان الخاص بكِ للمناسبة القادمة الخاصة بكِ، من هذه التفصيلات المميزة، ونسعد دائمًا أن تبدي رأيك في هذه التفصيلات من خلال التعليق على الموضوع في التعليقات بالأسفل.

الخلاصة

تعد الفساتين الدانتيل واحدة من أبرز الفساتين الموجودة في الوقت الحالي في دور الموضة والأزياء العالمية، حيث أنها تتسم بالجمال والبساطة، تجعلكِ في رونق مميز بكل تأكيد سواء كنتِ محجبة أو غير محجبة، تريدين الجرأة في التصميم أو الهدوء، وذلك لأن هذه الفساتين دائمًا ما تكون منتشرة في الأسواق دائمًا وفهذا القماش الذي يعتبر ملك الأقمشة والأنوثة دائمًا هو أفضل الأقمشة على الإطلاق في صناعة فساتين السهرات.

 

مواضيع ذات علاقة
نصائح وشروط عليك مراعاتها عند اختيار بوكيه العروسة
نصائح وشروط عليك مراعاتها عند اختيار بوكيه العروسة

تعتقد العديد من الفتيات أن أمر اختيار بوكيه العروسة ليوم الزفاف بالأمر السهل الذي ينتهي بمجرد اختيارك لون البوكيه، ولكن عزيزتي عليك أن تعرفي أن اختيار بوكيه الع

تعرفي على احدث اطلالات عبايات العيد
تعرفي على احدث اطلالات عبايات العيد

احدث اطلالات عبايات العيد 2018 هو موضوع اليوم مع ستات.كوم، وتتمثل احدث اطلالات عبايات العيد 2018 في ألوان الصيف الجديدة مثل الكشمير الذي يتألق ويفرض رونقه فى جم

شنط بولغاري - تألقي بأشهر الماركات العالمية
شنط بولغاري - تألقي بأشهر الماركات العالمية

الشنط جزء أساسي من إطلالة كل سيدة، ولا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الاحوال وتبحث النساء عن الماركات العالميةواليكي موديلات شنط بولغاري bulgari.

فساتين اطفال للعيد والمناسبات
فساتين اطفال للعيد والمناسبات

تحرص الأمهات على اختيار فساتين أطفال بعناية وذلك لأظهار جمال الأطفال، ولأنه في السن الصغير، لذا سنقدم بعض موديلات فساتين اطفال وخاصة فساتين السهر للاطفال

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق