عبايات استقبال - أحدث موديلات العبايات بالصور

أزياء وموضه عبايات استقبال - أحدث موديلات العبايات بالصور

يتطور عالم الموضة والأزياء دائمًا في الأسواق العربية، البعض ينزعج من ارتداء ملابس الخروج في المنزل، لذلك سنعرض عليكِ في «ستات دوت كوم»، مجموعة رائعة من عبايات استقبال الضيوف في المنزل لسهولة اختيار التفصيلة المميزة لكِ.

بالتأكيد العبايات واحدة من الملابس المريحة في العالم العربي، حيث أنها يسهل ارتدائها في المنزل بشكل رائع، كما أنها تعطي للنساء رونقًا مميزًا بالطبع، يضاهي ملابس الخروج، كما أنها تكون مميزة في الراحة والسهولة في التحرك بالمقارنة بملابس الخروج الخاصة بالمناسبات عندما يأتي الضيوف إلى منزلك، فعباية الاستقبال أصبحت من الأمور الرائعة التي تزيد من إطلالة المرأة في منزلها أمام جميع ضيوفها.

عبايات استقبال

عبايات استقبال مصرية

تتميز مصر بالتفصيلات المميزة الفريدة من نوعها في العبايات الخاصة بالاستقبال في المنزل، حيث أنها تصنع من قماش مميز لونه مميز بجانب الرسومات والإكسسوارات الجميلة من كل جهة التي تزيد من جمال عباية الاستقبال، حيث أن هذه العبايات تتناسب مع جميع النساء والفتيات، وفيما يلي نوضح لكِ أفضل العبايات الخاصة باستقبال الضيوف المختارة بعناية من دور الأزياء المصرية المميزة.

عبايات استقبال

عباية استقبال مميزة من التصميم المصري الرائع الخلاب، المطرزة بالعديد من الرسومات المصنوعة من الأقمشة والترتر أيضًا في منطقة الصدر والذيل لتزيد من جمال من يرتدي هذا التصميم الرائع الذي سيتناسب مع النساء طويلات القامة.

عبايات استقبال

تصميم هادئ ومميز لاختيار عباية الاستقبال على الطراز المصري، وهو سيتناسب مع الفتيات قصيرات القامة وكذلك السمينات، وبالتأكيد هذه الرسومات الموجودة أسفل منطقة الأكمام والذيل والطرحة أيضًا تعطي مظهرًا رائعًا أمام جميع ضيوفك.

عبايات استقبال

طراز مصري أصيل يظهر به الألوان الزاهية الخاصة بالتصميم المصري، وهي عباية واسعة تتناسب مع جميع الفتيات والنساء كذلك، ستكون خيار مميز لمن يبحث عن الطراز المصري في لبسه لاستقبال الضيوف في المنزل، ويفضل ارتداء طرحه لونها سادة ولا يوجد بها أي نقشات أو رسومات لتظهر معالم العباية هذه.

عبايات استقبال مغربي

اشتهرت المغرب دائمًا بتصميمات العبايات الرائعة، حيث يرغب الكثير من الناس بشراء العبايات المغربية وذلك لأنها تعود إلى إظهار التراث المغربي الذي يتميز بالفخامة والأناقة، لذلك سيكون خيار رائع لمن يبحث عن العبايات الخاصة باستقبال الضيوف، وتوجد العديد من الأشكال المميزة لهذه العبايات.

بالتأكيد تظل العباية الستان مختلفة الألوان الرائعة هي واحدة من أشهر العبايات المغربي، كما أن هذه العبيايات يكون عليها بعض الزخرفة في منطقة الكتفين مرورًا بالصدر لتعطي مظهرًا جذابًا لمن يرتديها، ونرصد لكِ مجموعة مميزة من العبايات المغربي فيما يلي.

عبايات استقبال

التصميم المغربي الفريد من نوعه من خلال الرسومات الرائعة الجميلة الموجودة في العباية والتي تزيد من جمال التصميم وهي تناسب جميع الفتيات وستكون خيار رائع بالفعل لاستقبال الضيوف في المنزل.

عبايات استقبال

عباية مصنوعة من القطيفة مع الاحتفاظ بالرسوم في منتصف العباية التي تظهر الطراز المغربي القديم في الملابس، كما أن الحزام الرائع أسفل منطقة الصدر يضيف لمسة جمالية رائعة تناسب جميع من يرتدي العباية وتجعله في إطلالة مميزة حقًا.

عبايات استقبال

العباية الستان المغربية معروفة دائمًا بأنها واحدة من أفضل تصميمات دور الأزياء في البلاد، فلا يمكن عدم اللجوء إليها في عروض الازياء كل عام، لذلك فهي خيار رائع كما أن هذا اللون الرائع مميز حقًا ويتناسب مع جميع النساء ويزيد من جمالهن في المنزل أمام الضيوف، ويجعلهن في رونقًا فريدًا من نوعه أيضًا.

عبايات استقبال شيفون

العبايات المصنوعة من الشيفون والمزخرفة بالورد وغيرها من الرسومات الرائعة في منطقة الكتفين والأكمام كذلك، تعتبر من واحدة من أفضل اختيارات العبايات الخاصة بالاستقبال، وتتميز هذه العبايات بأنها تكون مصنوعة من نوعين من القماش النوع الأول وهو الداخلي يكون ثقيل بحيث لا يشف الجسم، ثم الشيفون المتطاير على العباية السفلية ليزيد من جمال مظهر من يرتدي مثل هذه العبايات.

تتميز العبايات الشيفون بأنها ليست مقتصرة فقط على استقبال الضيوف في المنزل، بل من الممكن كذلك النزول بها في الشارع فهي تعطي إطلالة فريدة بالفعل للنساء، وتتناسب مع العديد من المناسبات المختلفة، ونوضح لكِ مجموعة من تفصيلات هذه العبايات من خلال الصور فيما يلي.

عبايات استقبال

براعة التصميم وبساطته تميزه بكل تأكيد فهذه التفصيلة واحدة من أفضل التفصيلات التي تتسم بالهدوء الشديد الذي يزيد من جمال العباية، كما أن التطريز بالأشكال الهندسية الجميلة هذه يعطي مظهرًا جذابًا لكل من يرتدي العباية.

عبايات استقبال

التصميم الهندي هو واحد من التصميمات الجديدة التي يمكن الاعتماد عليها في العبايات الخاصة بالاستقبال المصنوعة من الشيفون، فهو تصميم هادئ كما أن تصميمه مميز ورائع ومختلف كثيرًا عن العديد من التفصيلات الموجودة في الأسواق العربية.

عبايات استقبال

عباية شيفون بسيطة في تصميمها تتميز بالحزام الموجود في منطقة الوسط، ويوجد به شكل مميز يضيف لمسة جمالية رائعة لمن يرتدي هذه العباية، كما أنه تصميم يتناسب مع جميع أذواق وأشكال الفتيات والنساء كذلك.

عبايات استقبال للعرايس

تعتبر عباية الاستقبال واحدة من أهم أنواع الملابس المطلوبة في شنطة ملابس العرائس دائمًا في عالمنا العربي، وذلك لأن العروس في بداية الزواج يأتي إليها العديد من الضيوف الذين يباركون الزواج، لذلك ستكون هذه العباية اختيار جيد بالتأكيد للظهور بها أمام الضيوف، ونرصد لكِ فيما يلي مجموعة مميزة من التفصيلات التي تناسب العرائس بمختلف أحجامهن وأشكالهن.

عبايات استقبال

يعتبر اللون السكري أو الأبيض هو اللون المناسب لعبايات الاستقبال الخاصة بالعرائس، فهو لون مميز يتسم بالهدوء وما يزيد من جمال العباية هو التطريز المميز والشكل الجيد للغاية.

عبايات استقبال

تصميم بسيط ورائع مميز في العبايات الخاصة بالاستقبال للعرائس، كما أن اللون الأبيض الهادئ يعتبر لون مميز ويوجد به الرسوم البسيطة التي تعطي لمسة جمالية فريدة من نوعها.

عبايات استقبال

عباية مميزة لكل العرائس، ستكون خيار مميز إذا قمتي بارتدائها لاستقبال الضيوف، كما أن الرسوم الخاصة بالعباية تزيد من جمال العباية وروعتها.

عبايات استقبال بيتى

توجد نوع أخر من العبايات الخاصة بالاستقبال لكنها يمكن أن تكون عباية منزل كذلك، وفي الغالب هذه الفئة من العبايات تتناسب بشكل أكبر مع كبار السن، ويمكن ارتدائها أمام بعض الضيوف فقط مثل الأقارب، حيث أنها لن تكون اختيار مميز لمن يرتديها أمام الضيوف من الزملاء والأصدقاء وهكذا، وفيما يلي نوضح لكِ أفضل العبايات البيتي الخاصة باستقبال الضيوف، التي تزيد من جمال مظهرك أمامهم دائمًا.

عبايات استقبال

عباية صيفي مميزة يمكن ارتدائها في المنزل ويمكن أن تكون للاستقبال كذلك، يميزها الألوان الرائعة الخاصة بالرسومات الجميلة التي تلفت العين عند النظر إليها.

عبايات استقبال

عبايات استقبال كريستال

هذا النوع من العبايات يتميز بأنه مطرز سواء بالكريستال أو الترتر أو حتى مزخرف بالرسومات القماشية من الورد والأشكال المميزة، وهذا النوع كذلك يعتبر من العبايات المناسبة للنساء كبار السن، لأنه يعطي لهم رونقًا رائعًا أمام الضيوف، ويمكن كمان أن يتم ارتداء هذا النوع من العبايات في العديد من المناسبات فهو ليس مقتصر فقط على المنزل، وفيما يلي نوضح لكِ مجموعة رائعة من أفضل التفصيلات المميزة بالعبايات الكريستال الخاصة بالاستقبال.

عبايات استقبال

عبايات استقبال

عبايات استقبال

هذه كانت مجموعة مختارة بعناية شديدة للتناسب مع جميع النساء من عبايات استقبال الضيوف في المنزل، بألوان وتفصيلات مختلفة لتتوافق مع كافة الأحجام وأشكال الجسم كذلك، بالتأكيد يسعدنا أن تكوني قد اخترتي التصميم الخاصة بعباية الاستقبال الخاصة بكِ من هذه التصميمات الرائعة، ولا تنسي أبدًا أن تبدي رأيك في هذه التفصيلات من خلال التعليقات فنسعد دائمًا برأيك لمزيد من التميز والنجاح الباهر.

الخلاصة

يعتبر اختيار عبايات استقبال الضيوف في المنزل واحدة من الأمور التي تشغل بال الكثير من النساء، لذلك يجب عزيزتي عليك أن تختاري التصميم المناسب لشكل الجسم الخاص بكِ وطولك أيضًا، فهناك بعض التصميمات تتناسب مع القصيرات وأخرى مع طوال القامة، فتصميمات العبايات متنوعة بشكل كبير، ولذلك يجب أن تكون العباية مناسبة لكِ بحيث تكون فضفاضة ولا تصف ولا تشف الجسم، لتكون مناسبة لمقابلة الأصدقاء والضيوف عامة في المنزل في أي وقت.

 

مواضيع ذات علاقة
سيدتي اليكي طرق تنسيق لون الحجاب مع الملابس
سيدتي اليكي طرق تنسيق لون الحجاب مع الملابس

في تنسيق لون الحجاب مع الملابس تحتار العديد من الفتيات التي تقوم بارتدائها يوميًا، ولذلك يوضح ستات.كوم كيف تقومي بعملية اختيار ألوان للحجاب، تتفق مع ملابسك.

لو زهقتي منه اعملي على إعادة استخدام البناطيل الجينز
لو زهقتي منه اعملي على إعادة استخدام البناطيل الجينز

هل فكرتي في إعادة استخدام البناطيل الجينز فلاتخلو خزانة الملابس الموجودة في أي منزل، من تكدس في البناطيل الجينز القديمة، التي لم يعد أي فرد من أفراد الأسرة يقوم

أجمل تشكيلة فساتين أطفال
أجمل تشكيلة فساتين أطفال

كل أم دائما تبحث عن فساتين مميزة لابنتها حتى تجعل إطلالتها رائعة وأنيقة ولكن عندما تختارين فساتين أطفال عليكي عزيزتي الام مراعاة المرحلة العمرية للطفلة،

تشكيلة من أحدث قصات الشعر
تشكيلة من أحدث قصات الشعر

دائما ما تصابين بالملل من الروتين اليومي وأول ما تقومي بالتفكير فيه هو البحث عن أحدث قصات الشعر، سواء كان شعرك طويل أو قصير تعرف من المقال على أحدث قصات الشعر

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق