عبايات ضيقه - تعرفي على أحلى العبايات المجسمة في موضة 2021

أزياء وموضه عبايات ضيقه - تعرفي على أحلى العبايات المجسمة في موضة 2021

تفضل الكثير من الفتيات اختيار عبايات ضيقه لارتدائها في المناسبات المختلفة، حيث أن العبايات تعتبر واحدة من الملابس المريحة بكل تأكيد لكل فتاة، لذلك سنخبرك بأبرز تصميمات هذه العبايات الخاصة بدور موضة وأزياء عام 2021.

أحلى عبايات ضيقه

بالتأكيد تعتبر العباية الضيقة خيار مناسب للفتاة النحيفة التي تتمتع بقوام ممشوق، فهي ليست مناسبة على الإطلاق إلى السمينات من الفتيات، حيث أنها ترسم الجسم بشكل واضح وصريح، لذلك فهي يجب اختيار التصميم المميز لك على شكل الجسم الخاص بكِ، وارتدائه حتى تكوني في إطلالة مميزة بين الجميع من صديقاتك، وفيما يلي نوضح لكِ مجموعة من الصور الخاصة بأفضل العبايات المميزة الضيقة.

عبايات ضيقه

عباية رائعة تناسب المنقبات، وهي تصميم شبابي مميز ، يوجد به زخرفة باستخدام الترتر البسيط على الكتفين، يعطي للفتيات إطلالة مميزة، بالتأكيد إن اختيار الإكسسوار البسيط من الأسورة والخاتم الغير مبهرج سيكون خيار مثالي مع مثل هذه العباية، كما أن الحقيبة متوسطة الحجم المليئة بالألوان الذهبية والسوداء تعطي شكلًا أنيقًا متكاملًا.

عبايات ضيقه

الستايل الخليجي المميز في العبايات المجسمة من الخيارات الرائعة، حيث أن تداخل اللون الأبيض الرائع في منتصف العباية وعلى الكتفين مع الرسوم القماشية الجميلة هذه تعطي إطلالة فريدة، وارتداء الحذاء ذو الكعب الطويل الرفيع سيجعلك ملكة بين الجميع في المناسبات المختلفة.

عبايات ضيقه

شكل مميز أخر من العبايات الضيقة المميزة فهو يتميز بالبساطة الشديدة، كما أن اللون الفيروزي الغامق مع الطرحة السوداء السادة والحذاء الأرضى كلها أمور تزيد من جمال الفتاة عند ارتداء مثل هذا التصميم الفريد من نوعه.

عبايات جينز ضيقة

تعتبر العباية الجينز واحد من العبايات التي تتميز بالخامة المريحة كما أنها تتناسب مع العديد من المناسبات المختلفة، فهي ستكون مناسبة للعمل، التسوق، الجامعة كذلك، وهي تكون في الأغلب عباية ضيقة ومحتشمة في نفس الوقت، ويمكن لهذه العبايات أن تكون سادة، ويوجد منها كذلك المزخرف بالورد البارز الرائع وكذلك الأشكال الهندسية الفريدة من نوعها التي يتم رسمها باستخدام الخيوط البارز، مع الطرحة بيضاء اللون لتكون خيار رائع لتعطي لكِ إطلالة رائعة بين الجميع، ونرصد لكِ مجموعة من التصميمات المختلفة فيما يلي من خلال الصور التالية.

عبايات ضيقه

لون العباية المميز مع الحزام البسيط في منطقة الخصر، والحذاء الجملي الفاتح، والطرحة من نفس لون العباية وأسفلها طرحة أخرى من لون مختلف كلها أمور تجعلك في إطلالة مميزة في الحفلات والمناسبات الخاصة بكِ.

عبايات ضيقه

تصميم بسيط وفريد من نوعه في العبايات الجينز بكل تأكيد كما أن الطرحة البيضاء أو ذات اللون البيج ستزيد من جمالك في المناسبات المختلفة، وستجعلكِ في شكلًا مميزًا دائمًا، كما أنه ستزيد من وقارك بين الجميع.

عبايات ضيقه

عباية الجينز التي بها سوسته من المنتصف من الأعلى إلى الأسفل فكرة رائعة كذلك، للعديد من الفتيات، كما أن الحذاء الأرضي الغامق سيكون خيار مميز بكل تأكيد مع هذا الستايل الرائع المميز.

عبايات مخصرة

توجد نوع أخر من العبايات التي تتميز بالضيق عند منطقة الخصر، وهي ستكون خيار رائع لصاحبات الجسم الرفيع الممشوق، لأنه تظهر مفاتن الفتاة بشكل ملفت للغاية، لكنها في الحقيقة تكون جميلة ورائعة فهي تجعل الفتيات في شكل مميز ورائع، فستكوني في إطلالة فريدة من نوعها مع هذه العباية المميزة، وبالتأكيد نوضح لكِ في الصور التالية أفضل العبايات المخصرة في دور أزياء الموضة الخاصة بالعبايات.

عبايات ضيقه

عباية مخصرة وقورة بشكل كبير، تتميز بتداخل الألوان البسيط في أسفل العباية، وكذلك التطريز البسيط للغاية في المنطقة ذاتها وعلى نهاية الأكمام، تعطي لكِ شكلًا مميزًا ورائعًا بكل تأكيد.

عبايات ضيقه

عباية مخصرة أخرى لا يوجد بها الكثير من العمل، فالأمر كله سيكون في مطقة الأكمام المصنوعة من الدانتيل المزخرف بالورد الرائع، كما أن الأكمام الواسعة تعطي مظهرًا سحريًا مميزًا.

عبايات ضيقه

إدخال قطع منقوشة من القماش في مناطق الأكمام وأسفل العباية تجعل منها قطعة فنية جميلة، بالتأكيد إن الحذاء الرائع هذا خيار مميز، كما أن الطرحة السادة هي الأفضل حتى يكون النظر كله تجاه قطع القماش هذه لتزيد من جمال العباية.

عبايات ضيقة كلاسيكية

إذا كنتِ من هواة الملابس الكلاسيكية فستكون العباية الضيقة ذات اللون الأسود الضيقة عند الخصر ثم تبدأ في الاتساع في الجزء السفلي منها، مع الأكمام الواسعة، هي الخيار الأمثل لطريقة اختيار الملابس الخاصة بكِ، حيث أنها ستجعلكِ أنيقة دائمًا في المناسبات المختلفة، وفيما يلي نوضح لكِ مجموعة رائعة وجميلة من هذه العبايات الكلاسيكية المميزة.

عبايات ضيقه

عباية كلاسيكية بسيطة سيناسبها الحذاء الشبابي والطرحة المزخرفة حتى تكسر جزء من الكلاسيكية ليجعلكِ في إطلالة مميزة بكل تأكيد، وهذا التصميم سيتناسب مع الفتيات في عمر الشباب.

عبايات ضيقه

يميز هذه العباية الحزام الأسود الجميل في المنتصف، فإنه يعطي شكلًا كلاسيكيًا جميلًا بكل تأكيد، تصميم فريد من نوعه سيجعلك الأفضل دائمًا.

عبايات ضيقه

واحدة من التصميمات الكلاسيكية الخليجية، يوجد بها تطريز رائع في منتصف العباية، بالتأكيد هو خيار رائع للكثير من الفتيات اللاتي تبحثن عن المظهر الكلاسيكي الرائع الذي به لمسات خليجية معروفة بأشكالها المميزة التي تخطف الأنظار دومًا.

الحزام في عبايات ضيقه

يعتبر الحزام واحد من الأمور التي لا غنى عنها في العبايات بشكل عام، ويمكن استخدام الحزام المصنوع من القماش لربطه عند منطقة الخصر، هذا الأمر سيعطيكي إحساس بأنكِ لست نحيفة أبدًا سيكون هذا الأمر مناسب للعديد من العبايات الكاجوال التي تتميز بألوانها الزاهية الرائعة، وفيما يلي نوضح لكِ مجموعة من العبايات التي يمكن وضع الحزام في منتصفها لتعطي شكلًا فريد من نوعه.

عبايات ضيقه

عبايات ضيقه

عبايات ضيقه

العبايات التركية

بالتأكيد الأتراك هم من أكثر الشعوب حرفية في تصميم العبايات بمختلف أشكالها وأنواعها، حيث أن العبايات التركي أصبحت واحدة من أكثر التفصيلات الموجودة في الأسواق العالمية والعربية والمحلية كذلك، وذلك لأنها تتعدد من حيث الشكل وتعطي لكِ إطلالة مميزة في العديد من المناسبات المختلفة، وفيما يلي نرصد لكِ مجموعة مميزة من الصور المختلفة لتصميمات العبايات التركي.

عبايات ضيقه

التصميم التركي الرائع البسيط في العبايات يظهر على هذه العباية الضيقة الجميلة، والتي تبدأ ضيقة من أعلى لتزداد في الاتساع من أسفل منطقة الوسط، كما أن الإكسسوار المميز من السلسلة البسيطة مع الساعة الذهبية تزيد من جمال العباية.

عبايات ضيقه

عبايات ضيقه

العبايات المغربي

وإذا نظرنا بشكل عميق في العالم العربي سنجد أن التفصيلات من الموديل المغربي مميزة بكل تأكيد فهي فريدة من نوعها، حيث أن النقوش الخاصة بالطراز المغربي تعتبر من الأمور الجميلة في العبايات وتعطي للفتيات شكلًا مميزًا جميلًا، كما أن الألوان الزاهية الخاصة بهذه العبايات تجعلكِ في إطلالة رائعة، ونوضح لكِ من خلال الصور التالية مجموعة رائعة من العبايات المغربية المميزة.

عبايات ضيقه

عبايات ضيقه

هذه كانت مجموعة من أفضل عبايات ضيقه في السوق العالمي والعربي في الوقت الحالي، كما أنها تتناسب مع موضة عام 2021 في عالم العبايات والأزياء العربية، بالتأكيد يسعدنا أن تجدي اختيارك الأمثل من وسط هذه التفصيلات الرائعة، ولا تنسي أبدًا أن تبدي رأيك في هذه التصميمات الخلابة الجميلة من خلال التعليق على الموضوع في التعليقات بالأسفل.

الخلاصة

تعتبر العبايات الضيقه خيار مناسب للفتيات الذين يتمتعون بجسم ممشوق، حيث أنه تزيد من جمال إطلالتهن الرائعة وسط الجميع من الصديقات في المناسبات المختلفة، وتختلف تصميمات العبايات من التركي والخليجي والمغربي كذلك، لكن بالتأكيد يجب اختيار الشكل المناسب لجسمك لتكوني في إطلالة فريدة من نوعها.

 

مواضيع ذات علاقة
فساتين زفاف فخمه - أجمل تشكيلة فساتين زفاف فخمه رائعة الجمال
فساتين زفاف فخمه - أجمل تشكيلة فساتين زفاف فخمه رائعة الجمال

تشكيلة كبيرة من فساتين زفاف فخمه يمكنك اختيار الفستان المناسب لطبيعة جسمك وشخصيتك، مع الحرص على اختيار الخامة الجيدة أيضًا التي تُبهر الجميع يوم زفافك

فساتين سهرة فخمة وراقية لإطلالة متميزة ساحرة
فساتين سهرة فخمة وراقية لإطلالة متميزة ساحرة

تعرفي على فساتين سهرة فخمة وراقية لإطلالة متميزة ساحرة، حيث دائما ما تبحث المرأة عن فستان مناسب لها كي تلفت الإنتباه بمظهرها الأنيق والراقى.

أحدث موديلات فساتين محجبات خروج
أحدث موديلات فساتين محجبات خروج

تفضل الكثير من النساء ارتداء الفساتين لأنها تبرز الأنوثة وتساعد على التمتع باطلالة مميزة ورقيقة في نفس الوقت، نقدم لكى بعض تصاميم فساتين محجبات خروج لعام 2019.

ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بكِ
ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بكِ

ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بكِ وجه ملائكي و بشرة صافية ممزوجة بجمال مميز هذه هي النجمة العالمية "ليلي كولينز" التي لفتت الأنظار إلي

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق