عبايات اسلاميه - تعرفي على أحدث العبايات لموضة 2021

أزياء وموضه عبايات اسلاميه - تعرفي على أحدث العبايات لموضة 2021

تفضل العديد من الفتيات والنساء بمختلف أعمارهن ارتداء عبايات اسلاميه في العديد من المناسبات الخاصة بهن، ذلك بسبب أنها تعطي لهن رونقًا رائعًا ومظهرًا كلاسيكيًا كذلك، كما أنها سهلة وسريعة الارتداء بكل سهولة، ولذلك سنعرض لكِ في «ستات دوت كوم» العديد من التفصيلات الرائعة لهذه العبايات في موضة عام 2021.

اهتمت دور الأزياء الإسلامية في الفترة الأخيرة بالتصميمات المتنوعة للعبايات المختلفة والألوان المميز كذلك، فصناعة العبايات واحدة من الصناعات المميزة في دور الأزياء سواء كانت خليجية أو إسلامية أو تركية وغيرها من الأمور الأخرى، سنجعل جميع المحجبات في إطلالة مميزة ورائعة في مختلف مناسبتهن بعرض المزيد من التفصيلات والتصميمات المختلفة الجميلة.

عبايات اسلاميه

عبايات اسلاميه على الراس

توجد في السوق الحالي العديد من العبايات الرائعة ومنها على سبيل المثال تلك المنسدلة من أعلى الرأس أو ما يسمى بالملحفة، وهي عباية واسعة فضفاضة، يتم ارتداءها بداية من الرأس ويكون أسفلها الحجاب البسيط، ثم العباية، ويمكن ارتداء النقاب عليها كذلك أو ارتدائها بدون نقاب، فهي تناسب الجميع وتعطي لهم مظهرًا رائعًا، كما أنها تتميز بأنها لا تصف الجسم أبدًا، وفي التالي سنعرض عليكِ مجموعة مميزة من الصور لعبايات الملحفة أو عبايات الرأس الرائعة.

يتناسب هذا التصميم من العبايات كذلك على النساء السمينات قصار القامة والحوامل أيضًا، حيث أنه يزيدهن بالمزيد من الجمال والرونق الرائع، الذي تحتاج كل فتاة أن تكون موجودة به في مختلف المناسبات التي تحضرها.

عبايات اسلاميه

عباية ذات غطاء رأس من التصميم المغربي المميز، تعطي لكي إطلالة مميزة بالتأكيد، فالتطريز البسيط عند منطقة الصدر وكذلك في الأكمام يزيد من جمال العباية، لتجعلكِ الأفضل دائمًا عندما تقومي بارتدائها في المناسبات المختلفة.

عبايات اسلاميه

عباية تتناسب مع المحجبات المنقبات بكل تأكيد، فهي ملحفة سوداء واسعة سادة لا يوجد بها أي تطريز ثم يضاف إليها النقاب، لتكون الخيار المناسب للمنتقبات في العديد من المناسبات الخاصة بهن.

عبايات اسلاميه

تتناسب هذه العباية مع المحجبات والمنتقبات كذلك، فهي يوجد بها العديد من الرسومات الجميلة التي تعطي رونقًا كبيرًا لهن، كما أنها تتميز بالاحتشام فهي واسعة، لذلك ستكون خيار مناسب للنساء الحوامل كذلك.

عبايات اسلاميه سادة

يفضل البعض من النساء ارتداء العبايات السادة التي تخلو من التطريز أو الزخرشة، فهي مثال بسيط للغاية في العبايات لكنه يتميز بالكلاسيكية الرائعة، ومناسب أيضًا للعديد من المناسبات المختلفة كذلك، لذلك عزيزتي إليكِ فيما يلي أفضل التفصيلات الخاصة بالعبايات السادة بألوانها المختلفة المتميزة التي ستتناسب مع الجميع.

عبايات اسلاميه

عباية سوداء سادة تمامًا، تصميمها فريد من نوعه، حيث أن الأستك الموجود بنهاية الأكمام يعطي لها شكل مميز، كما أنه من المفضل بكل تأكيد ارتداء طرحة لونها مختلف لتزيد من جمالك بين الجميع من صديقاتك، وتجعلكِ في رونق كلاسيكي جميل ورائع.

عبايات اسلاميه

عباية أخرى من العبايات السادة الرائعة التي تتناسب مع جميع المحجبات تجعلهن في إطلالة مميزة وفريدة من نوعها، وما يزيد من جمال العباية هنا هو الإكسسوار الذي يتم ارتداءه مثل السلسلة الذهبية البسيطة الرائعة التي تكون خيار مميز لتوضح الشكل الجمالي الرائع للعباية.

عبايات اسلاميه

عباية تناسب الفتيات في سن الشباب فهي خيار رائع لكل الفتيات الصغيرات في السن، يمكن الذهاب بها في أي مناسبة والخروج مع العائلة والأصدقاء بشكل مثالي ورائع، فهي تعتبر من العبايات الكاجوال وفي نفس الوقت تناسب المجحبات الشبات أيضًا. 

عبايات مطرزة

يمكن كذلك ادخال التطريز في العبايات حيث أنه يعطي لها المزيد من الجمال والروعة، ستكوني بالفعل نجمة متألقة بين الجميع من قريناتك في المناسبات المختلفة من خلال هذه العبايات الرائعة، والتي منها ما يتم تطريزه باستخدام الترتر المختلف، أو من خلال وضع أشكال مزخرفة جاهزة على القماش لمزيد من الجمال، وسنعرض لكِ المزيد من التفصيلات الرائعة للعبايات المطرزة والتي ستجعلك أفضل بكثير أمام الجميع.

عبايات اسلاميه

تتميز هذه العباية الرائعة بالتطريز المبهر وكذلك استخدام ألوان من القماش مختلفة لتزيد من جمال العباية فهو تصميم كاجوال كذلك يتناسب مع النساء مهما كان سنهن ويزيد من جمالهن في المناسبات المختلفة.

عبايات اسلاميه

العبايات المشجرة تعتبر واحدة من التفصيلات المميزة، ويمكن زيادة جمالها من خلال تطريزها بشكل هندسي متناسب عند منطقة الصدر، لتجعلك في إطلالة فريدة من نوعها في مشاويرك المختلفة.

عبايات اسلاميه

عباية كلاسيكية رائعة يزيد من جمالها خطوط التطريز الموجودة أسفل الصدر، مع تطريز كامل في منطقة الصدر ونهاية الأكمام عند كف اليد، وهي تناسب النساء كبيرات السن بشكل رائع ومميز لهن.

عبايات اسلامية خليجي

تختلف المسميات والتفصيلات للعبايات في السوق وداخل دور الأزياء الإسلامية، فالتصميم الخليجي هو واحد من أفضل التصميمات التي يمكن أن تضيف لمسة جمالية رائعة لكل من يرتدي مثل هذه العبايات المميزة بكل تأكيد، حيث أنها تعطي وقار كبير لهن، وكذلك تعتبر العبايات الخليجي من أكثر تفصيلات العبايات الرائجة في عالم الموضة والجمال للمحجبات.

تتميز العبايات الخليجي بالتنوع الكبير في التصميم والألوان أيضًا، كما يوجد بها الشكل المفتوح من الأمام أو تلك المغلقة، وفيما يلي نرصد لكِ مجموعة مميزة من الصور لأفضل التفصيلات الخليجي في العبايات.

عبايات اسلاميه

يزيد من جمال العباية هنا اللون الذهبي المذهل الموجود بها، فهي عباية سوداء يتخللها اللون الذهبي عند منطقة الذيل إضافة إلى الحزام المميز، وبعض الزخرفة والتطريز عند الأكمام فهي خيار رائع ومذهل حقًا.

عبايات اسلاميه

التصميم المختلف والمبهر يزيد من إطلالتلك في أي مناسبة تحضرينها بهذه العباية الأكثر من رائعة والمميزة بشكل كبير للغاية.

عبايات اسلاميه

الشكل الكويتي هو واحد من أفضل الأشكال الموجودة في الوقت الحالي في سوق العبايات الخليجية، كما أن لفة الطرحة ستعطي لكِ مظهرًا جميلًا بين جميع الأصدقاء والأهل.

عبايات إسلامية تركية

أصبح التصميم التركي كذلك من التصميمات التي نجدها في العديد من ملابس المحجبات، فهو موجود في فساتين السهرة والزفاف والمناسبات الأخرى، كما أنه كذلك دخل في صناعة العبايات حول العالم، وذلك لأنه تصميم جميل رائع يزيد من جمال إطلالة من يرتدي هذه العبايات التركية الرائعة.

تتميز العبايات التركية بأنه يوجد منها عبايات الاستقبال التي يمكن ارتدائها في المنزل في المناسبات المنزلية المختلفة، وكذلك في عبايات الخروج أيضًا، فنجحت هذه العبايات من وضع اسمها بشكل كبير بين عالم الموضة الخاص بالمحجبات، فهي عبايات كاجول أنيقة وسهلة الارتداء وتمنحكِ المزيد من الجمال والمظهر الأنيق، تتناسب مع مشاوير التسوق والخروجات وكذلك اجتماعات العمل أيضًا.

تمنحك العبايات التركية التصميم الواسع الذي يجعلك تتحركي بشكل حيوي، يوجد منها كذلك تلك التي يتوسطها الحزام المصنوع من القماش أو الجلد ليزين العباية، كما أنها واحدة من التفصيلات المناسبة للنساء السمينات لأنها ستجعلهن في إطلالة فريدة من نوعها، وفيما يلي نوضح لكِ العديد من التصميمات المختلفة لهذه العبايات الرائعة.

عبايات اسلاميه

تصميم رائع من نوع مبهر من القماش كما أن الحزام أسفل الصدر يعطي لكِ إطلالة فريدة من نوعها كذلك.

عبايات اسلاميه

تصميم تركي بسيط للغاية ولكنه جميل حقًا، ويزيد من جماله الفيونكة الموجودة في الأعلى، التي ستجعلكِ في شكل مميز دائمًا.

عبايات اسلاميه

عباية تركي مفتوحة رائعة تتميز بالأكمام الواسعة، التي تزيد من جمالك.

كانت هذه مجموعة مختارة بعناية شديدة من دور أزياء المحجبات في الوطن العربي والإسلامي، عرضنا عليكِ العديد من التفصيلات المميزة التي يمكنك بكل سهولة الاختيار بينها لعبايتك المقبلة، بالتأكيد نسعد دومًا بأن نعرف ما هو رأيك في هذه المجموعة الرائعة من العبايات من خلال تدوينه في التعليقات الموجودة أسفل الموضوع.

الخلاصة

اختيار أفضل عبايات اسلاميه يحتاج إلى الكثير من البحث، فيوجد العديد من التفصيلات المختلفة، منها السادة والمطرز، التركي والخليجي والمصري أيضًا، لكن يجب أن يتوافق التصميم هذا مع شكل لبسك إذا كان واسعًا أو ضيقًا، وكذلك شكل الجسم نفسه، فتوجد بعض التفصيلات لا تتناسب مع النحيفات وأخرى لا تتناسب مع السمينات، لذلك يجب دائمًا الاهتمام أثناء الاختيار للعباية الأمثل.

 

مواضيع ذات علاقة
فساتين الكتف الواحدة.. أحدث صيحات الموضة
فساتين الكتف الواحدة.. أحدث صيحات الموضة

عادت موضة فساتين الكتف الواحدة، من جديد، مع بدء موسم الخريف، حيث فضلت النجمات والفنانين، ارتداء تلك الفساتين، لإطلالة جميلة ومبهرة في المناسبات والاحتفالات، حيث

أحدث موديلات فساتين محجبات خروج
أحدث موديلات فساتين محجبات خروج

تفضل الكثير من النساء ارتداء الفساتين لأنها تبرز الأنوثة وتساعد على التمتع باطلالة مميزة ورقيقة في نفس الوقت، نقدم لكى بعض تصاميم فساتين محجبات خروج لعام 2019.

أجمل فساتين سهرة للمحجبات
أجمل فساتين سهرة للمحجبات

تحتار المحجبات عند اختيار فستان لسهرة أو مناسبة خاصة وتفكر باستمرار عن تصاميم فساتين تناسب السهرات و تكون متناسبة مع الموضة لهذا سنقدم أجمل فساتين سهرة للمحجبات

العبايات السوداء المطرزة.. أحدث صياحات الموضة
العبايات السوداء المطرزة.. أحدث صياحات الموضة

تمنحك العباية السوداء، أناقة ورونق خاص، حيث تبدو رائعة في العديد من المناسبات والسهرات، تتنوع تصميمها من عام لأخر، وجاءت التصاميم هذا العام بأسلوب بسيط وبتطريز

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق