شامبو نيزورال - تعرفي علي فوائدة و عيوبه واضراره

العناية بالشعر شامبو نيزورال - تعرفي علي  فوائدة و عيوبه واضراره

شامبو نيزورال من أشهر الشامبوهات لمعالجة مشاكل الشعر، حيث أنه يحتوي على نسبة كيتوكونازول تصل إلى 2% وهذا ما يجعله الأشهر على الإطلاق لعلاج مرض التينيا والقشرة الموجودة في الشعر، كما أنه يعالج الأكزيما.

وفي هذا الموضوع نتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بالشامبو، فهو واحد من أفضل الشامبوهات الطبية التي تعالج جميع مشاكل الشعر المختلفة.

مميزات شامبو نيزورال

نيزورال

يتكون هذا الشامبو من مستحضرات التجميل الطبية التي تتمثل في مركب الكيتوكونازول الذي يعتبر المكون الأساسي في صناعة الشامبوهات، فهذا المركب مركب هام للقضاء على الفطريات والجراثيم الموجودة في الشعر والفروة

كما أنه مضاد للخمائر التي تتجمع في فروة الرأس، والتي ينتج عنها حكة الرأس وظهور الالتهابات في الفروة.

مميزات شامبو نيزورال تتمثل في أنه يعالج الشعر والفروة ويقضي على الحكة والتخلص من الفطريات التي تتواجد في الفروة، وتتمثل طريقة استعمال هذا الشامبو في التالي:

يتم أولا رج الشامبو جيدا قبل أن يتم استخدامه على الشعر، ويستخدم هذا الشامبو مرتين فقط أسبوعيا على مدار شهر كامل للحصول على أكبر قدر من الاستفادة من هذا الشامبو.

يستخدم هذا الشامبو بعدها مرة كل أسبوعين عند الحاجة له، ويجب أن يتم تركه على الشعر لمدة عشر دقائق قبل الغسل بالمياه وتنظيفه جيدا، حتى تحصل في النهاية على شعر صحي وخالي من البكتيريا والجراثيم الموجودة به.

في حالة الرغبة في استعمال الشامبو الطبيعي عليك استخدامه بين كل غسلة من هذا الشامبو الطبي المعالج.

يعالج هذا الشامبو قشرة الشعر الموجودة به، ومفعوله جيد يحد تماما من القشرة الناتجة عن الفطريات في الشعر، كما أنه يعالج التهابات الفروة الدهنية

ويعمل على علاج مرض النخالية وهذا المرض قد يصيب فروة الرأس وينتج عنه احمرار بالإضافة إلى ظهور بعض التقرحات في فروة الرأس.

فضلا عن أنه يعالج مرض أكزيما الشعر ومرض التينيا التي تصيب فروة الشعر وتسبب عدم الراحة والقلق للسيدات والرجال، فمن مميزات شامبو نيزورال أنه يساعد في الحصول على فروة رأس صحية خالية من أي التهابات وتقرحات تصيب الفروة.

أهم مميزات غسول الشعر نيزورال

أهم مميزات شامبو نيزورال

يتميز هذا الشامبو بالتركيبة اللطيفة على الفروة وعلى بصيلات الشعر ذاتها، وقد يكون له نتائج مميزة وفعالة في وقت قياسي حيث أنه يقضي على فطريات الشعر والبشرة والجلد، ويساعد في الحد من انتشار القشرة والتينيا والأكزيما.

سعر الشامبو مناسب للجميع، ويتناسب مع جميع أعمار الأشخاص كما أنه يحتوي على المواد الآمنة على الفروة والتي ليس لها أي أثر سلبي على الشعر، وهذا لأنه لا يتغلغل إلى الفروة بالداخل.

لا تحدث أي أعراض جانية لهذا المنتج إلا في حالات قليلة للغاية، ويحتوي على المكونات التي تساعد في وقاية الشعر من الفطريات من خلال استخدامه مرتين أسبوعيا.

نيزورال لعلاج القشرة

أكد خبراء التجميل والعناية بالبشرة والشعر أن هذا الشامبو مناسب لجميع أنواع الشعر والفروة، فقد يحتوي على مركبات فعالة وجيدة تساعد في تنظيف الفروة تماما والشعر من المشاكل والفطريات التي تتواجد بها

وهذا من أجل الحصول على فروة صحية وخالية من القشرة والفطريات الضارة.

توجد العديد من الأنواع من شامبو نيزورال:

الشامبو باللون الأبيض والذي يعتبر واحد من أهم الأنواع التي تنتشر في الصيدليات وتساعد في الحد من التهابات الجلد الدهني، ويقضي تماما على القشرة الموجودة في فروة الرأس.

كما أنه متوفر باللون الأحمر الذي يعالج الشعر الدهني ويقضي على الالتهابات التي تصيبه، كما أنه يعالج أيضًا القشرة التي تهاجم الشعر.

يوجد نوع من شامبو نيزورال 1% وهو يساعد في الحد من القشرة الخفيفة التي تهاجم الشعر والفروة وتحد من الالتهابات، وثد يقضي عليها قبل أن تزداد بشكل ملحوظ.

كما أنه يوجد منه النوع الأزرق وهو مختص بمنح الشعر الانتعاش والحيوية بعد غسل الفروة والشعر به، ويوجد اللون الأحمر الذي يمنح الشعر الترطيب الكامل واللمعان وهذا من خلال استخدامه بعد الاستحمام وأثناء الاستحمام.

بالإضافة للشامبو المضاد القوي للقشرة والتي تقضي على التهابات الفروة الدهنية وخاصة لدى الرجال والسيدات، كما أنه آمن على الأطفال.

نيزورال للأطفال

للأطفال

هذا المنتج آمن على الأطفال لأنه لا يسمح للفروة بامتصاصه، كما أنه يقضي على حكة الفروة لدى الأطفال ويزيل الفطريات والبكتيريا بشكل سريع وفعال.

يحتوي المنتج على مركبات آمنة وفعالة تساعد في التخلص من القشرة والخشونة التي يعاني منها الشعر، وتساعد الطفل في الحصول على شع ناعم وقوي وخالي من القشرة والفطريات والالتهابات الجلدية.

ينصح بعدم استعمال هذا المنتج للأطفال في عمر أقل من 12 سنة، لأن له بعض الآثار السلبية التي تقع على الأطفال بشكل ملحوظ.

أضرار شامبو نيزورال

أضرار شامبو نيزورال

قد تحدث بعض الآثار الجانبية لهذا المنتج، فقد ينتج عنه في بعض الحالات جفاف في الفروة والشعر وتهيج في الجلد.

كما أنه يسبب تغير لون الشعر وتغير كامل في ملمسه ويؤدي في بعض الحالات إلى تساقط الشعر وفقدانه في حالة استعماله لفترة طويلة.

بالإضافة إلى أن الشامبو يسبب التعرض لضيق التنفس وحدوث بعض التورمات في الجلد.

شامبو نيزورال للوجه

أكدت بعض الدراسات التي أجريت على شامبو نيزورال أنه يؤثر في بعض الحالات على الجلد ويسبب تورم في البشرة وفي منطقة الفم والأسنان، كما أنه يسبب تغير في صوت الشخص في حالة استخدامه بطريقة خاطئة.

كما أنه يسبب الشعور بالصداع وعدم الراحة والقلق والشعور بالتهيج في المنطقة المصابة، وهذا لا يحدث إلا في بعض الحالات.

شامبو نيزورال للحامل

مميزات شامبو نيزورال تعرفنا عليها تفصيلا في الأعلى، ولكن لم نذكر فوائدها على المرأة الحامل، وهذا لأن الأطباء أكدوا ضرورة البعد عن هذا المنتج في حالة الحمل.

وهذا حفاظا على سلامة المرأة الحامل والجنين، وهذا لأن المنتج يترك آثار غير جيدة على الطفل، فينصح بعدم تجربة هذا المنتج إلا باستشارة طبيب.

شامبو نيزورال من المنتجات المميزة التي حققت شهرة عالية في العالم العربي، لأنه يقضي على القشرة وتهيجات فروة الرأس، وسعر المنتج في مصر 75 جنيه مصري.

 هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول شامبو نيزورال ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته

ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات. ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

كما يمكنكم مراسلتنا عبر صفحاننا على الفيس بوك وعلى باقي منصات التواصل الاجتماعي، فنحن في موقع ستات دائماً نسعى لنقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد لكم ونتمنى دائماً أن نكون موقعكم الأول.

اقرأ ايضا:

أهم فوائد شامبو فافو للشعر .. تعرفي على أبرزها

أفضل شامبو لتساقط الشعر - تعرفي على أشهر المنتجات الطبية

الخلاصة

شامبو نيوزرال هو شامبو طبي مصمم لعلاج الالتهابات الفطرية التي تصيب فروة الرأس. يمكنك استخدامه في حالات مثل قشرة الرأس العنيدة والصدفية وغير ذلك. الشامبو يحتوي على الكيتوكونازول وهو متاح بدون وصفة طبية.

 

مواضيع ذات علاقة
وصفات طبيعية لتطويل الشعر بمكونات غير ضارة للشعر
وصفات طبيعية لتطويل الشعر بمكونات غير ضارة للشعر

شعرك هو تاج راسك ودليل جمالك وانوثتك لذلك يجب دائما الحفاظ عليه وعلى جمالة وذلك عن طريق التعرف على وصفات طبيعية لتطويل الشعر و تطبيقها بإنتظام

تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات
تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات

تحتار الام كل يوم وبشكل مستمر عن شكل تسريحة الشعر التي تتناسب مع طفلتها في المدرسة ومع سنها لذلك وضحنا لكم تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات

تفتيح لون الشعر طبيعيًا - تعرفي على أشهر الطرق
تفتيح لون الشعر طبيعيًا - تعرفي على أشهر الطرق

تسعى الكثير من السيدات لتفتيح لون الشعر دون الحاجة لاستخدام الصبغة لذلك يتم اللجوء إلى الطرق الطبيعية وإليكي طرق تفتيح لون الشعر طبيعيًا

شامبو القشرة الطبي - تعرفي على أشهر الانواع الموجودة في الصيدليات
شامبو القشرة الطبي - تعرفي على أشهر الانواع الموجودة في الصيدليات

يعاني أصحاب الشعر الدهني من القشرة ويحاول الكثير من الناس البحث عن حلول سواء بالوصفات أو الكريمات والشامبوهات واليكي أفضل شامبو القشرة الطبي

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق