تشكيلة رائعة لتصميمات دواليب غرف نوم تناسبك

منزل وديكور تشكيلة رائعة لتصميمات دواليب غرف نوم تناسبك

تعتبر غرف النوم من أهم غرف الشقة لأنها الغرف التي يكون فيها الأستقرار والهدوء وجميع ملابس المنزل والخروج وأيضا تسريحة صاحبة البيت بجميع مستلزماتها من مكياج وعطور، فأختيار دواليب غرف نوم أنيقة مهم جدا لتكملة اللمسة الجمالية للغرفة وللشقة بالكامل وأيضا للحفاظ على ما بداخله ويكون من الأثاث المعمر في المنزل الذي يكون شراءه ليس سهلا، فيوجد الكثير من التصميمات الرائعة للدواليب سواء مودرن أو كلاسيك وبالألوان الراقية والجذابة وبالأشكال المتعددة سواء جرار أو درف تفتح للخارج.

دواليب غرف نوم كلاسيك

لا يمكن أن ينكر أحد مدى جمال وفخامة التصميم الكلاسيك للأثاث المنزلي وخاصة غرفة النوم، فبالرغم من ظهور التصميمات المودرن بأشكالها الجذابة إلا أن الكلاسيك له قيمته الدائمة، فيكون الدولاب الكلاسيك متميز بالزخارف الأنيقة التي تكون منقوشة أو محفورة على الدولاب وبالألوان المناسبة لديكور غرفة النوم وما بها من أثاث.

فيمكن أن يكون الدولاب ذو مرايات ويتم الرسم عليها بعض الأشكال الكلاسيكية الأنيقة، ويمكن أيضا أختيار الدولاب الجاهز ببعض الزخارف المدهونة باللون الذهبي والتي تميزها عن باقي الدولاب وتكون مناسبة لتصميم السرير وديكور الحوائط، كما يمكن أختيار الدولاب ذو الدورانات الجميلة والتي تجعل شكل الدولاب منفرد ومتميز، فالتصميم الكلاسيكي للدولاب متطور دائما ولا يمكن أن يختفي مهما ظهرت التصميمات الحديثة.

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم أطفال

عند عمل غرفة متخصصة للطفل يجب أن تضم ما يحتاجه الطفل من سرير ودولاب ومكتب للمذاكرة مع بعض الديكورات الجميلة، فيكون لهذه الغرفة دور مهم في شعور الطفل بالخصوصية والتميز والراحة، ويعتبر الدولاب من أهم عناصر هذه الغرفة ليضم ملابس الطفل ويمكن أيضا أن يضم أدراج لتحوي أشياء أخرى مهمة.

فيمكن أن يكون الدولاب باللون الأبيض الساطع مما يشعر الطفل بالحيوية والنشاط، ولا مانع من وجود مراية بطول الدولاب تساعده كثيرا في أرتداء الملابس، ويمكن أيضا أن يكون بلون أخر مناسب للسرير وديكور الغرفة، كما يمكن عمل الدولاب بطريقة فنية تحت السرير مثلا أو يكون بين عمودين ويتم تقفيل الدرف الخشب على تلك المساحة ويتم تعليق الشماعات بالداخل ويصبح دولاب خرافي.

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم مودرن

يعتبر التصميم المودرن من أجمل وأرقى التصميمات المناسبة للعصر الحديث ليصبح المنزل له لمسة جمالية رائعة، وهذا النوع ظهر بأشكاله الكثيرة في غرف النوم التي تكون شياكتها لها عامل نفسي إيجابي على صاحبتها، فيكون الدولاب المودرن جذاب بألوانه المختلفة والراقية والتي تتناسب مع ديكور الشقة، ويكون عملي عند أختيار الجودة العالية المصنوع منها الدولاب.

ويتميز الدولاب المودرن ببساطته الرقيقه التي تجعله جذاب دائما، فهو لا يحتاج إلى تفاصيل أو رسومات عليه ويكون لونه موحد بإضافة بعض اللمسات الجميلة، ويوجد منه اللون الأبيض الذي يعطي الغرفة الإشراق والبهجة، ويمكن عمل مرايات تعطي سحر بالمساحة الكبيرة للغرفة حتى لو كانت صغيرة، كما يمكن عمل الدرف جرار أو مفصلات للخارج.

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم إيكيا

قامت شركة إيكيا العالمية والمعروفة بأناقة تصميماته وجودة منتجاتها بتقديم أحدث وأجمل أشكال دواليب غرف نوم تربط الجمال والشياكة بالجودة والمتانة، فيمكن الأعتماد عليها بثقة كبيرة في أختيار الدولاب المناسب لديكور غرفتك، حيث قدمت هذه الشركة الألوان والأشكال المختلفة للدواليب التي تتناسب مع جميع الأذواق والديكورات.

فمع شركة إيكيا يمكن أختيار الدولاب الأبيض الذي يتكون من ثلاث أركان بحيث يكون يمين وشمال الدولاب شماعات للملابس وفي الوسط أدراج للأشياء الثمينة أوالملابس البسيطة التي لا تحتاج إلى تعليق، ويمكن أختيار الدولاب الذي يضم بعض الزخارف البسيطة والأنيقة والتي تناسب باقي أثاث الغرفة، كما يمكن عمل الدولاب بطريقة شيك بحيث يكون عبارة عن فاصل بين غرفتين فيكون من ناحية غرفة النوم الدولاب بالدرف والرفوف أما من ناحية الغرفة الأخري فيكون مكان لوضع بعض الديكورات به كالأنتيكات والزهور.

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم

دواليب غرف نوم

أختيار تصميمات دواليب غرف نوم مهم جداً و يجب أن يتناسب مع باقي ديكوات الغرفة و النساحة، و تتعدد الأشكال والأنواع للدواليب ما بين الكلاسيك والمودرن، وتظهر الألوان المختلفة ومن أشهرها الأبيض والبني والأسود، ويكون للدولاب أهمية كبيرة في غرفة الطفل ليضم كل ما يحتاجه ويعطي له الأحساس بالجمال والراحة، أختاري من بين تلك التصميمات ما يناسبك وأخبرينا عن رأيك بها في التعليقات.

الخلاصة

تعتبر فكرة أختيار دواليب غرف نوم أنيقة مهمة جدا لإضفاء اللمسة الجمالية للغرفة، بالإضافة لأهمية إختيار تصميم يساعد في تنظيم أشيائك، ولابد أن يكون الدولاب عملي ويستمر لأطول فترة ممكن، حيث إنه يأتي مع أثاث غرفة النوم فيكون تغيير صعب جدا، ويظهر الدولاب بالأشكال الرائعة في التصميمات الكلاسيك وأيضا المودرن، ويوجد منه الكثير من الألوان التي تناسب جميع الديكورات، ويوجد أيضا الدولاب الجرار والدرف الخارجية، كما تظهر بعض الفنيات التي يمكن عمل الدولاب بها مثل تصميمه داخل عمودين بالشكل بالمطلوب بحيث يكون يمينه وشمال حائط وفي الأمام شكل الدولاب الجذاب.

 

مواضيع ذات علاقة
إليكِ مجموعة رائعة لتصميمات احدث غرف اطفال
إليكِ مجموعة رائعة لتصميمات احدث غرف اطفال

ظهرت الكثير من التصميمات لأختيار احدث غرف اطفال بما يناسب نوع الطفل سواء ولد أو بنت وحجم الغرف المختلفة بين واسعة وضيقة وعمر الطفل سواء كبير أو صغير.

سجاد ايكيا - تعرفي علي أجمل أشكال و الخامات المختلفة للسجاد
سجاد ايكيا - تعرفي علي أجمل أشكال و الخامات المختلفة للسجاد

تعتبر ايكيا من اكبر المتاجر و العلامات التجارية التي تمتلك العديد من مفروشات البيت ولكنها تتميز بشكلها المميز وخامتها لذا وضحنا لكم سجاد ايكيا

كراسى سفرة - تصاميم رائعة تزيد جمال منزلك
كراسى سفرة - تصاميم رائعة تزيد جمال منزلك

هل تقعين في حيرة بسبب عدم الاستقرار على شكل كراسى سفرة منزل الزوجية لا تقلقي أبدا نقدم لكِ مجموعة متنوعة من غرف السفرة بأفكار تضيف لمنزلك لمسة جمالية

تعرفي على أجمل وأكبر تشكيلة من طاولات تلفزيون
تعرفي على أجمل وأكبر تشكيلة من طاولات تلفزيون

يوجد الكثير من التصميمات الرائعة لأختيار طاولات تلفزيون بشكل أنيق وجذاب مع العملية وتعدد الاستخدامات والجودة العالية للطاولة والألوان الخلابة.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق