غرف نوم بيضاء - تعرفي على أشكال وافضل غرف النوم

منزل وديكور غرف نوم بيضاء - تعرفي على أشكال وافضل غرف النوم

ليست من الأفكار الشهيرة عمل غرف النوم باللون الأبيض، فالغالبية يفضلون الألوان المختلفة؛ لأنها تكون أكثر مرحًا ورومانسية، وديكورات غرف النوم البيضاء لا يجب أن تشمل الأسقف والحوائط وقطع الأثاث بل يمكن أن تكون جزء من ديكورات غرف النوم مع ترك باقي الديكورات بألوان مختلفة تمنح البهجة ونقدم في التقرير التالي على موقع ستات دوت كوم معلومات عن غرف نوم بيضاء.

غرف نوم بيضاء

الاعتماد على غرفة باللون الأبيض في دهانات الحوائط وفي الأثاث والمفروشات، مع اختيار الأبواب خشبية بحيث تتلائم مع أرضية الغرفة المصنوعة من الباركيه ذو اللون البني.

الاعتماد على تصميم متداخل بين اللونين الأبيض والأوف وايت مما يجعلها لمحة جمالية أنيقة ويتم تصميم الأثاث من الخشب الزان المائل للاحمرار بحيث يتناسب مع ديكور الغرفة.

غرف نوم بيضاء

غرف نوم بيضاء كلاسيك

الاعتماد على تصميم متداخل بين اللونين الأبيض والرمادي الفاتح ويتم اختيار اللون الأسود في تصميم الطاولات والأباجورات بحيث يضيف لمسة جمالية ولابد من وضع كنبة أمام السرير مغطاة بطبقة من الفرو الناعم مما يبعث الشعور بالراحة والهدوء.

الاعتماد على تصميم كلاسيكي لغرفة بها تداخل بين اللونين الأبيض والأسود بشكل جميل وجذاب والاعتماد على قماش القطيفة والفرو في مفارش السرير والأغطية وغطاء الأرضيات مما يمنح الشعور بالنعومة والدفئ.

غرف نوم بيضاء

الاعتماد على اللون الأبيض المتداخل مع اللون البني مما يعكس اطلالة جميلة وجذابة.

الاعتماد على اللون الأبيض في طلاء سيراميك الأرضية والسقف واختيار المفروشات باللون الأسود لتتناسب مع لون الحائط الرمادي.

أفكار لغرف النوم

من الممكن اللجوء إلى فكرة تضيف الجمال والأناقة من خلال الاعتماد على سرير من الكابوتنيه باللون البيج مع مجموعة من الوسائد المتعددة وأرجوحة وسجادة من الفرو.

من أفكار غرف النوم استخدام ورق الحائط عند خلفية السرير ليضيف مظهرًا جميلًا.

من الممكن وضع الشموع في كل مكان في الغرفة لتزيينها ووضع الانارات على السرير مع وضع وسادة ناعمة.

غرف نوم بيضاء

من الممكن الاعتماد على ديكور يحتوي على سرير مودرن باللون الأبيض مع دهان بدرجات الرمادي الفاتح وفرع إضاءة على خلفية السرير مع وجود بورتريه معلق على الحائط وعدة وسائد صغيرة الحجم على السرير.

الاعتماد على سرير مبطن من الخلفية القماش الشمواه باللون الرمادي على أن يكون الحائط باللون ذاته ومزين بوسائد من اللون الأبيض مع سجادة من الفرو ووجود إنارات على الجانبين.

الاعتماد على أرضية من الباركيه والذي يعتبر من أحدث التصميمات بدرجة البيج الرمادي الفاتح وطاولة صغيرة من المعدن باللون الذهبي ووضع كرسي من الخوص أمام السرير.

أفكار لتزيين غرف النوم

معرض الجدار:

من الممكن الاستغناء عن فكرة اللوحة الأمامية التقليدية في غرفة النوم وتحويل أحد الجدران إلى معرض يشمل على العديد من اللوحات الفنية والصور ومن الأفضل التخطيط لكيفية تعليق هذه الأعمال والصور على الحائط من خلال تثبيت مجموعة من المسامير وهي من الأفكار الرائعة التي يمكن اللجوء إليها.

الاهتمام بالأثاث الخشبي:

لأنه يضيف العراقة والأصالة والتاريخ إلى غرفة النوم وتضفي على المنزل طابعًا ريفيًا ومن الممكن الحصول على هذه القطع من أسواق السلع المستخدمة أو من منازل الأجداد والوالدين.

اختيار الألوان الجريئة:

من الممكن تزيين غرف النوم بمجموعة من الألوان غير الاعتيادية أو باستخدام ورق الحائط أو أنماط من القماش على ألا تزيد عن لونين أو ثلاثة وتكون كلها من الدرجات المتشابهة كالبرتقالي والذهبي.

الثريات:

من الممكن اضافة لمسات جمالية للمكان من خلال اختيار بعض الثريات المناسبة وتعليقها فوق السرير ومن الممكن أن تكون ذات التصميم التقليدي أو العصري وفي حالة عدم تفضيلها باللون الذهبي من الممكن الستعانة بطلاء الرذاذ لتحويلها لقطعة أكثر عصرية.

غرف نوم بيضاء

أفكار لغرف النوم الضيقة

لابد من ترتيب الغرفة بطريقة عملية:

يعتبر السرير من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها في الغرفة ولكن في المساحات الصغيرة من الأفضل وضعه جانب الحائط لاستغلال باقي المساحة الموجودة ووضع قطع أخرى.

لابد من اختيار الألوان بحذر والابتعاد عن الألوان الداكنة والصارخة لأنها تعمل على تضييق الغرفة والاتجاه إلى الألوان الفاتحة لأنها تمنح الغرفة مزيدًا من الاتساع وإذا كان هناك نافذة في الغرفة من الأفضل وضع السرير تحتها.

قدمنا لكي عزيزتي في هذا الموضوع ديكورات غرف النوم البيضاء كالأبيض المتداخل مع البني والديكورات الكلاسيكية كاللون الأبيض في الأسود مع بعض الأفكار لغرف النوم الضيقة مثل اختيار الألوان اللفاتحة لاضفاء مزيد من الاتساع وأفكار لتزيينها مثل وضع اللوحات على الحائط.

الخلاصة

غرف النوم من أهم الأركان في المنزل ومصدر الراحة، لذلك لابد من اختيار الديكورات التي تمنحها البهجة والحيوية ومنها الديكورات البيضاء المتداخلة مع اللون البني أو الأسود لمنح العصرية مع بعض الأفكار لغرف النوم الضيقة مثل استغلال المساحات والابتعاد عن الألوان الداكنة.

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على أجمل تصميمات لأختيار سرير اطفال كبار
تعرفي على أجمل تصميمات لأختيار سرير اطفال كبار

أختيار سرير اطفال كبار جيد يشعر طفلك بالراحة والأمان مع الأناقة والجمال، فالأشكال والتصميمات متعددة ولكن لابد من حسن أختيار السرير المناسب لطفلك.

جزامة مودرن - تشكيلة كبيرة من الجزامات العصرية
جزامة مودرن - تشكيلة كبيرة من الجزامات العصرية

تعرفي على أحدث أشكال وتصاميم جزامة مودرن للتجديد من ديكور منزلك، أو اختيار عفش بيتك بأناقة وعصرية إذا كنتِ عروسة جديدة تبحثين عن كل ما هو جديد.

تعرفي على أحدث أشكال طاولات طعام فخمه تناسبك
تعرفي على أحدث أشكال طاولات طعام فخمه تناسبك

يتوقف أختيارك بين كثير من تصميمات طاولات طعام فخمه على ديكور شقتك وألوان الحوائط والمفروشات والمساحة المتوفرة التي تجعل للطاولة لمسة جمالية رائعة.

تزيين غرفة النوم للبنات - تعرفي على طرق التجديد
تزيين غرفة النوم للبنات - تعرفي على طرق التجديد

تبحث معظم البنات عن أفكار مميزة لتزيين غرف النوم، لاضافة طابع خاص لها بالاضافة إلى التخلص من الملل والاحباط وإليكي تزيين غرفة النوم للبنات

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق