إليكِ مجموعة رائعة لتصميمات احدث غرف اطفال

منزل وديكور إليكِ مجموعة رائعة لتصميمات احدث غرف اطفال

 غرفة الأطفال هي الغرفة التي تزيد للشقة مرح وسرور بما تحتوي عليه من لعب وأثاث وديكورات جميلة تسعد الأطفال، لذلك فيجب عليكِ حسن أختيار احدث غرف اطفال تعكس مدى جمال شخصيتك وذوقك الرفيع، وأيضا تضيف على الأطفال النشاط والحيوية طول النهار والهدوء الأستقرار عند المزاكرة والسكينة والراحة عند النوم، فالأناقة في هذه الغرفة تكون مرتبطة بعمر الطفل ونوعه سواء ولد أو بنت، فهذا الأختلاف قد يؤثر على أختيار ألوان الغرفة والمفروشات وأشكال الديكورات.

احدث غرف اطفال

ظهرت الكثير من التصميمات العصرية الحديثة لغرف الأطفال التي تتسم بالجمال والشياكة والتي تضيف لمسة جمالية للشقة بالكامل، وذلك يتم بالتناسق بين شكل الأثاث وألوان الغرفة والمفروشات والإضاءة المستخدمة وحتى أسقف الجبس، فعندما يحدث التناغم بين كل هذه العناصر فيكون التأثير الإيجابي لها على الطفل وخاصة إذا كان عمره صغير.

فإذا كانت الغرفة لطفل بنت فلابد من أختيار الألوان الأنيقة الراقية كالروز والبمبي في دهان الحوائط والمفروشات مع الإضاءة الهادئة والأثاث البسيط الجذاب، أما إذا كانت الغرفة لطفل ولد فيمكن استخدام الوان بها حركة وحيوية مع ترتيب اللعب الخاصة به بشكل رائع، وإذا كانت الغرفة صغيرة فيمكن أختيار بعض الأفكار السحرية التي توفر المكان بالشكل الجميل مثل الكنبة التي تفتح إلى سرير أو السرير الدورين.

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال بسرير واحد

ليس من الضروري أن تكون غرفة الأطفال بسريرين أو تكون كاملة بكل التفاصيل، فإذا كان لديكِ طفل واحد فيمكنك استخدام سرير واحد مع باقي الأثاث المكمل له ويزيد من جماله كالدولاب أو الكوميدينو أو مكتب المزاكرة، فيمكن عمل إضافات رائعة لإظهار مدى أناقة السرير مثل وضعه في منتصف الغرفة واستخدام المفارش العصرية معه، وإذا كانت الغرفة صغيرة فيمكن عمل السرير اعلي عن الأرض ويكون بالقاعدة أدراج لتضم أحتياجات الطفل، وإذا كانت الغرفة خاصة ببنت فيمكن عمل شكل هادي فالسرير يشعرها بالسعادة والأناقة، فإذا كان السرير لطفل واحد فيختلف شكله وتصميمه حسب نوع الطفل وعمره وحجم الغرفة.

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال بسريرين

إذا كانت الغرفة تضم طفلين فلابد من وجود سريرين في الغرفة، مع استخدام نفس لون وشكل المفرش للسريرين، فذلك يعبر عن مدى جمال الغرفة ورقتها وخاصة مع باقي الأثاث الرائع، فإذا كانت الغرفة لبنتين فيمكن وضع المفارش عليهم باللون الفوشيا مثلا مع توحيد شكل التصميم فيهم مما يعطي شكلا جماليا جذابا، كما يمكن وضع اللوحات الخاصة بكل بنت فوق كل سرير، وأيضا وضع كل كومودينو بجوار السرير الخاص به، أما في الغرفة الصغيرة فيمكن وضع سرير أعلى الأخر فيما يسمى بالدورين ويكون الربط بينهم بسلم قوي، فذلك يساعد على توفير المساحة بالاستخدام المطلوب لطفلين.

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال صغيرة

إذا كانت غرفة الأطفال صغيرة فلا يوجد أي مشكلة في أختيار تصميم حديث وعصري يناسب تصميم الشقة الأنيق وذوقك الرفيع، فيكون لديكِ أفكار كثيرة رائعة لاستخدام المساحة المحدودة للغرفة بالشكل الجميل الجذاب، مع استخدام بعض الديكورات السحرية التي تعطي أحساس بمساحة أكبر للغرفة.

فعند أختيار السرير إذا كان لديكِ طفل واحد فيمكنك الأستعانة بالكنبة التي تتحول لسرير وإذا كان لديكِ طفلين فيمكنك استخدام سريرين بدورين أو بمساحة صغيرة، وعند أختيار الدولاب يتم التركيز على الأشياء الضرورية المطلوب وضعها في الدولاب فيمكن مثلا عمله بين عمودين بالغرفة أو عمل تصميم له فوق السرير بحيث يكون صغيرة المساحة ويحقق الهدف المطلوب أيضا، ومن الديكورات المهمة استخدام المراية الكبيرة التي تعطي أحساس بمساحة أكبر وألوان الحوائط البيضاء.

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال بنات

من الطبيعي أن غرفة الطفل البنت تختلف كثيرا عن الولد، حيث أن البنت دائما ما تبحث عن الخصوصية مع الأستقرار والراحة، كما أن جميع ألوان غرفتها تكون مختلفة، فهي تفضل الألوان الهادئة كالبمبي والروز، وأيضا كل مفارش السرير والديكورات تكون مختلفة، فإذا كانت الطفلة صغيرة فيتم ملئ غرفتها باللعب وترتيبها بالحيوية والنشاط، أما إذا كانت طفلة كبيرة فتكون غرفة كاملة أفضل تحتوي على سرير ودولاب وكومودينو ومكتب كمبيوتر.

احدث غرف اطفال

احدث غرف اطفال

تناولنا خلال الموضوع أفكار رائعة لأختيار احدث غرف اطفال تزيد الشقة جمال وحيوية وتعكس مدى أناقتك، فكل غرفة طفل تختلف عن الأخرى من حيث الأثاث والألوان والأضاءة والتفاصيل، وذلك يرجع إلى طبيعة الطفل سواء ولد أو بنت وحجم الغرفة المتاح وعمر الطفل، بحيث يكون أختيار الغرفة مناسب لكل هذه العناصر بالشكل الجذاب، جربي من بين تلك التصميمات ما يناسبك وأخبرينا عن رأيك بها في التعليقات.

الخلاصة

يعتبر بحثك عن احدث غرف اطفال والأختيار من بين التصميمات المناسبة شئ مهم لإضافة لمسة جمالية لشقتك وإضفاء السعادة والسرور على طفلك، فالتصميم المناسب يرجع إلى طببيعة الطفل الذي يجعل التصميم يختلف وكذلك حجم الغرفة المتاح لأختيار أثاث مناسب لها وعمر الطفل الذي يحتاج لمتطلبات معينة في كل مرحلة، فعندما يتم تحقيق كل ذلك تظهر الغرفة بالشكل الأنيق والمناسب والتي تعكس مدى جمال شخصيتك وذوقك الرفيع.

 

مواضيع ذات علاقة
تشكيلة رائعة لتصميمات دواليب غرف نوم تناسبك
تشكيلة رائعة لتصميمات دواليب غرف نوم تناسبك

يوجد الكثير من التصميمات الرائعة من دواليب غرف نوم تناسب جميع الأذواق والديكورات والمساحات، فيكون الدولاب من أثاث الشقة المعمر الذي يجب أختياره بحرص.

تعرفي على أفكار رائعة لكيفية تنظيم غرفة النوم
تعرفي على أفكار رائعة لكيفية تنظيم غرفة النوم

كيفية تنظيم غرفة النوم بأفكار رائعة يساعدك على تحقيق الراحة والهدوء والسكينة في الغرفة مع الجمال والأناقة والشياكة للتصميم المناسب لكل تفاصيل الغرفة.

تعرفي على أجمل تصميمات لأختيار سرير اطفال كبار
تعرفي على أجمل تصميمات لأختيار سرير اطفال كبار

أختيار سرير اطفال كبار جيد يشعر طفلك بالراحة والأمان مع الأناقة والجمال، فالأشكال والتصميمات متعددة ولكن لابد من حسن أختيار السرير المناسب لطفلك.

الوان الدهانات وديكورات الحوائط - احدث دهانات 2021
الوان الدهانات وديكورات الحوائط - احدث دهانات 2021

اليكي احدث الوان الدهانات وديكورات الحوائط نقدمها لكي من موقع ستات دوت كوم لتواكبي آخر ما توصل إليه متخصصو الديكور وخبرائه

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق