تعرفي على تشكيلات رائعة من انتريهات مودرن

منزل وديكور تعرفي على تشكيلات رائعة من انتريهات مودرن

 

معظم المنازل حديثاً  تأخذ الطابع المودرن في الأثاث والديكورات البسيطة كالتبلوهات وجبس الأسقف وألوان المفروشات الحوائط، لذلك أنتشرت بكثرة تصميمات رائعة من انتريهات مودرن تناسب جميع الأذواق والمساحات والديكورات، ولأن الأنتريه هو مكان أستقبال الضيوف ويكون دائما في واجهة الشقة، فلابد من الأهتمام جدا في أختياره.

انتريهات مودرن

تتميز أشكال الأنتريهات المودرن بالأناقة والجاذبية بتصميماتها الفريدة وألوانها الخلابة، ولكن الأختيار يرتبط جدا بديكور الشقة وألوان الحوائط والمفروشات، فمعظم التصميمات الجيدة تأتي بديكور كامل للريسيبشن حتي يمكن التخيل كليا شكل الأنتريه المودرن مع الديكور الموجود، مع أختيار حجم الأنتريه المناسب بحيث يلا يكون ضخم في مساحة صغيرة أو يكون صغير في مساحة كبيرة.

فالأنتريه المودرن يمكن أن يكون بسيط جدا ويحتوي على كنبة وكرسيين بألوان وتصميمات عصرية، مع الطاولة التي تأتي معهم بنفس الشكل ويكون لها أهمية كبيرة عند أستقبال الضيوف، كما يمكن أن يتكون من كنبتين وكرسيين إذا كانت المساحة تسمح بذلك، وكذلك مع لون المفروشات الجذاب بحيث يكون الكرسيين بلون والكنبتين بلون أخر مناسب.

انتريهات مودرن

انتريهات مودرن

انتريهات مودرن تركي

تعتبر التصميمات التركية من أجمل المنازل عالميا، لما تحتوي عليه من أثاث راقي وعصري وبألوان خلابة مناسبة لديكور الشقة، فظهرت الكثير من الأنتريهات المودرن التركية التي تضيف لمسة جمالية للشقة وتعكس مدى جمالك وذوقك الرفيع، وتكون دائما مناسبة لأستقبال الأقارب والزائرين وتشعرك أيضا بالراحة والأستقرار، فيكون لهذا النوع من الأنتريهات طابع متميز وفريد يجعلها دائما أنيقة.

فيمكن الأنتريه التركي الحديث أن يكون عبارة عن كنبة بلون راقي وجذابة وكنبة أخرى مع كرسيين بلون أخر مناسب لديكور الشقة ولون الحائط والسجاد والستائر، ويمكن أن يكون بكراسي ذات شكل مختلف وتكون مريحة جدا في الجلوس لفترة طويلة، والتصميم المودرن أيضا الأنتريه الذي يتكون من كنبتين بلون فاتح كالبيج وكرسيين بلون غامق كالنبيتي ويتم ترتيبهم في الريسيبشن بشكل منظم يظهر جمالهم مع الطاولة التي يكون لها لمسة جمالية.

انتريهات مودرن

انتريهات مودرن

انتريهات مودرن امريكي

يتميز الأثاث الأمريكي فالفخامة والشياكة، لذلك ظهرت الأنتريهات التي تأخذ هذا الطابع لتضيف على الشقة الأناقة والجمال والجاذبية، وتزداد إشراق عندما تكون مناسبة مع باقي ديكور الشقة والألوان المحيطة بالمكان من حوائط  ومفروشات، مع تميز هذه الأنتريهات بالمتانة وقوة التحمل حيث تكون معمرة لفترة طويلة في الشقة وتكون بأحجام مختلفة لتناسب جميع المساحات المتفاوتة.

فيمكن أن يكون الأنتريه الأمريكي عبارة عن كنبة وكراسي بلون قماس خارجي مختلف عن اللون الداخلي بحيث يكون بينهم تناسق، وتكون عبارة عن شكل خرافي ومريح للجلوس في نفس الوقت مع الطاولة الجذابة الملائمة، ويمكن أيضا أن يكون عبارة عن كنبة مرتبطة بكرسيين تشبه الركنة ولكن هي في الأصل أنتريه مودرن بشكل أنيق وراقي، ويمكن أختيار الكنبتين مع الكرسيين بالألوان الجميلة الجذابة التي تبهر جميع الضيوف.

انتريهات مودرن

انتريهات مودرن

انتريهات مودرن كشمير

يعتبر اللون الكشمير من الألوان العصرية الحديثة للديكور المنزلي، فهو لون مميز وأنيق ويوحي بالهدوء والراحة، كما أن استخدامه لا يقتصر على السجاد والأنتريه وإنما يمكن دهان الحوائط وجبس الأسقف به ليتماشى مع لون المفروشات الموجود بالريسيبشن، ويكون له جاذبيه أكثر عندما يضاف في المكان الأسبوطات ذات الإضاءة الهادئة التي تتناسب معه.

فيسمح هذا اللون بتدخل لون أخر معه يتوافق معه ويزيده جمال وفخامة، والذي يمكن أن يكون في لون الإطارات الخارجية للأنتريه إما الكشمير فيكون في الداخل، ويمكن أيضا استخدامه في كنبه واحده للأنتريه مع استخدام ألوان أخرى في باقي عناصر الأنتريه بشرط أن يكون اللون مناسب له، وخاصة عندما يتم دهان خلفية هذه الكنبه بنفس اللون ويكون هذا الجمب مميز عن باقي الريسيبشن.

انتريهات مودرن

انتريهات مودرن

تناولنا خلال الموضوع أهم التصميمات الرائعة لأختيار انتريهات مودرن تتميز بالأناقة الجمال، حيث أنها أول مكان يلفت أنتباه جميع الضيوف كما أنه يمكن أن يستمروا به لفترة طويلة فلابد أن يكون مميز وجذاب، ويوجد منه النوع التركي الذي يتميز بخصائصه الفريدة والمناسبة لجميع الأذواق والمساحات المختلفة، ويوجد أيضا الأنتريه الأمريكي المعروف بأشكاله الرائعة التي تعكس جمال، ومن أهم ألوان الانتريهات المودرن هو لون الكشمير الحديث الذي يتناسب مع باقى ديكور الشقة كالحوائط والسجاد والستائر، جربي من بين تلك التصميمات ما يناسبك وأخبرينا عن رأيك بها في التعليقات.

الخلاصة

ظهرت الكثير من الأشكال والأنواع والألوان المختلفة من انتريهات مودرن تناسب جميع الأذواق والديكورات والمساحات المختلفة، فالأنتريه هو المكان الرئيسي لجلوس الضيوف والأقارب لذلك لابد من أختياره جيدا، فيظهر النوع التركي الأنيق والمعروف بجودته العالية، وأيضا الأمريكي الجذاب والمعروف برقي شكله وألوانه الفريده، كما أن اللون المنتشر فى الانتريهات المودرن هو اللون الكشمير الجميل الذي يتدخل مع الألوان الأخرى المناسبة يمكن أيضا استخدامه في الحوائط والمفروشات.

 

مواضيع ذات علاقة
جزامة مودرن - تشكيلة كبيرة من الجزامات العصرية
جزامة مودرن - تشكيلة كبيرة من الجزامات العصرية

تعرفي على أحدث أشكال وتصاميم جزامة مودرن للتجديد من ديكور منزلك، أو اختيار عفش بيتك بأناقة وعصرية إذا كنتِ عروسة جديدة تبحثين عن كل ما هو جديد.

افكار لترتيب غرفة النوم - تعرفي عليها وطرق تنفيذها
افكار لترتيب غرفة النوم - تعرفي عليها وطرق تنفيذها

غرفة النوم لها أهمية كبيرة في المنزل، لأنها ملاذ الفرد للراحة بعد يوم طويل وشاق وفيها يسترخي ويشاهد التلفزيون وإليكي افكار لترتيب غرفة النوم

غرف نوم بيضاء - تعرفي على أشكال وافضل غرف النوم
غرف نوم بيضاء - تعرفي على أشكال وافضل غرف النوم

ليست من الأفكار الشهيرة عمل غرف النوم باللون الأبيض، فالغالبية يفضلون الألوان المختلفة؛ لأنها تكون أكثر مرحًا ورومانسية وإليكي أفكار غرف نوم بيضاء

تعرفي على أجمل وأكبر تشكيلة من طاولات تلفزيون
تعرفي على أجمل وأكبر تشكيلة من طاولات تلفزيون

يوجد الكثير من التصميمات الرائعة لأختيار طاولات تلفزيون بشكل أنيق وجذاب مع العملية وتعدد الاستخدامات والجودة العالية للطاولة والألوان الخلابة.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق