تعرفي على أحدث أشكال طاولات طعام فخمه تناسبك

منزل وديكور تعرفي على أحدث أشكال طاولات طعام فخمه تناسبك

من المعروف أن كل المنازل الأنيقة تحتوي على طاولات طعام فخمه تسمى بالسفرة، وهي التي تكون المكان الجذاب الذي يستقبل الضيوف والأقارب لتناول الطعام، و يمكن أن تكون الطاولة مربعة أو مستطيلة أو بيضاوية ويمكن أختيارها من الخشب أو الرخام ولكن بشرط تناسبها مع ديكور الريسيبشن أو الصالون.

طاولات طعام فخمه

ظهرت الكثير من التصميمات الحديثة لأختيار طاولات طعام فخمه تناسب جميع المنازل وديكوراتها وألوانها، وتكون هذه الطاولة ملفتة للأنتباه إذا كانت تتميز بتصميم رائع  وألوان راقية، فيمكن عملها من المواد الخام المختلفة لتكون عملية وتستمر لفترة أطول حيث أنها تكون غالية الثمن وصعب شراءها بسهولة لأنها أيضا تتوافق مع النيش وباقى الديكور.

فيمكن مثلا أن تكون من الخشب وذات أرجل متينة مع عدد خمسة كراسي مريحة بلون يناسب المفروشات الموجودة، أو تكون بحجم أكبر اذا كانت المساحة تسمح بذلك وبعدد كراسي أكثر تعطي لها لمسة جمالية رائعة، ويمكن عملها من قاعدة خشب وسطح زجاج قوي وتزداد جمالا عندما يتم تزيينها بالورود والأنتيكات.

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه من الخشب

يعتبر الخشب هو الأساس في تنفيذ الأثاث المنزلي والتي يكون منها طاولة الطعام الفخمه التي تستقبل الضيوف بكل جمال وأناقة مع القوة والعملية في النوع الجيد من الخشب مثل الزان، مع إمكانية أختيار لون الخشب المناسب كالأبيض أو البني أو الأسود بما يتوافق مع ألوان الأثاث الموجود ولون الحوائط والتميز أيضا في شكل قماش الكراسي.

فيمكن أن تكون الطاولة مستطيلة ومن الخشب كليا السطح بالأرجل مع الكراسي الأنيقة المناسبة، ويمكن أيضا أن تكون دائرية على مساحة كبيرة لتكون مريحة في جلوس الضيوف وتناول الطعام باسترخاء، ويمكن أن تكون مربعة مع عدد كراسي أقل أو عمل القاعدة خشب مع سطح زجاجي أنيق، ويمكن استخدام بعض الزخارف البارزة أو المنقوشة في تصميمها بشرط أن يتناسب مع ديكور المنزل.

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه مودرن

أنتشرت الأشكال والتصميمات المودرن لطاولات الطعام حتى تتوافق مع التطور الحديث للديكورات المنزلية العصرية، فتعتبر الطاولة المودرن هي الأختيار الأمثل لتعكس مدى جمالك وذوقك الرفيع في أختيار الأثاث الجذاب، فظهرت هذه الطاولات بالألوان والخامات المختلفة حتى تناسب جميع المنازل والديكورات وتكون لها لمسة جمالية رائعة.

فيمكن أختيار الطاولة ذات القاعدة الأنيقة والمتينة مع السطح الرخام الجذاب والكراسي المناسبة لشكل الطاولة وتكون مريحة في الجلوس عليها لفترة طويلة، ويمكن أن تكون من الخشب بالكامل مع اللون الأبيض الساطع أو البني الهادئ وذلك يعود إلى الألوان الموجودة بالمكان، أو تكون رخام بالكامل وذلك يمنحها الفرصة أن تكون عملية جدا مع شكلها الذي يتميز بالفخامة والشياكة، فهي دائما تكون أول ما يمر عليه الضيوف في شقتك وأيضا يقضون عليها أفضل الأوقات وهي تناول الطعام لذلك لابد أن تكون رائعة وجذابة.

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه من الرخام

يتميز الرخام دائما بشكله الخلاب وفخامة تصميمه الذي يجعله دائما هو الأفضل في الطاولة التى يجتمع عليها الضيوف لتناول الطعام، مع إمكانية تزيينها بالمفروشات الأنيقة ووضع بعض الأنتيكات قبل وبعد الطعام، كما أن الرخام يعطي فرصة كبيرة لسهولة تنظيف الطاولة بعد الطعام دون الحاجة إلى مواد كيميائية باهظة الثمن أو مضرة للجلد.

فيمكن أن تكون الطاولة عبارة عن أرجل خشب بزخارف أنيقة مع السطح الرخام المتين وذو اللون المناسب لديكور الشقة، كما يمكن أن الطاولة يتم أختيارها من الرخام بالكامل من السطح وحتى القاعدة وبالرغم من السعر الغالي لهذا النوع إلا أن القيمة تكون أغلى بكثير في إظهار جمال ورقي شقتك مع العملية والمتانة، فالرخام يكون له جاذبية فعالة تلفت أنظار جميع الموجودين وتجعلهم يكونون إنطباع جيد عن ذوق أختيارك، فأشكال الطاولات الرخام كثيرة ومتعددة ولكن لابد من الأختيار الأمثل بما يتوافق مع مساحة شقتك وديكور وألوان المنزل.

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه

طاولات طعام فخمه

توجد الكثير من تصميمات طاولات طعام فخمه ولكن لابد من أختيارك الشكل الرائع الذي يتناسب مع ديكور شقتك ويلفت إنتباه الضيوف مع استخدام المادة الخام العملية التي تجعل الطاولة متينة وتتحمل لأطول فترة ممكنة، أختاري ما بين تلك التصميمات ما يناسبك وأخبرينا عن رأيك بها في التعليقات.

الخلاصة

ظهرت الكثير من أشكال طاولات طعام فخمه بألوان جذابة ومن مواد خام عملية وذلك يمنحك الفرصة للأختيار السليم للطاولة التي تستقبل الضيوف جيدا وتشعرهم بالراحة في تناول الطعام وتعكس ذوقك الرفيع وذلك يتحقق بالتوافق بين الطاولة وبين الديكور المنزلي والألوان الموجودة بالمكان، ويمكن تنفيذها من الرخام الأنيق أو الخشب الجذاب مع الشكل المناسب سواء دائرية أو مربعة أو مستطيلة مع الكراسي الرائعة والمفروشات الجذابة.

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على أفكار رائعة لكيفية تنظيم غرفة النوم
تعرفي على أفكار رائعة لكيفية تنظيم غرفة النوم

كيفية تنظيم غرفة النوم بأفكار رائعة يساعدك على تحقيق الراحة والهدوء والسكينة في الغرفة مع الجمال والأناقة والشياكة للتصميم المناسب لكل تفاصيل الغرفة.

تصاميم حمامات حديثة - أشكال رائعة تخطف العيون
تصاميم حمامات حديثة - أشكال رائعة تخطف العيون

الحمام جزء مهم بالمنزل ويجب الحرص عند اختياره علي استغلال المساحات الصغيرة من أجل الحصول على الاسترخاء المطلوب، نقدم لك أجمل تصاميم حمامات حديثة

أجمل ديكورات سيراميك - اختاري المناسب لكِ
أجمل ديكورات سيراميك - اختاري المناسب لكِ

بالتأكيد اختيار السيراميك أمر مهم جدا للعرسان الجدد سواء للمطابخ أو الحمامات والأرضيات وحتى الجدران والمفاجئة اليوم مجموعة رائعة لأفضل ديكورات سيراميك

تعرفي على أجمل تصميمات لأختيار سرير اطفال كبار
تعرفي على أجمل تصميمات لأختيار سرير اطفال كبار

أختيار سرير اطفال كبار جيد يشعر طفلك بالراحة والأمان مع الأناقة والجمال، فالأشكال والتصميمات متعددة ولكن لابد من حسن أختيار السرير المناسب لطفلك.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق