التقشير الكربوني - إليكِ أهم معلومات عن التقشير الكربوني

العناية بالبشرة التقشير الكربوني - إليكِ أهم معلومات عن التقشير الكربوني

التقشير الكربوني يعد من أحد أكثر العلاجات التجميلية التي يتم إستخدامها مؤخرا في علاج خلايا الجلد الميتة وإزالتها من البشرة، وذلك يحدث من خلال إستخدام التقشير في إختراق الطبقات العليا وتقشيرها بهدف تنشيط خلايا الوجه، وحل مشاكل الجلد المتعددة، كما يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تحسين لون البشرة وتوحيد نسيجها وكذلك يقلل من آثار حب الشباب ويضيق مسام الجلد وهو علاج لا ينتج عنه أي ألم.

التقشير الكربوني

يتميز بأنه يعمل على إستخراج الزيوت والشوائب والأتربة والدهون وملوثات البشرة من الجلد بعمق من خلال التغلغل داخل البشرة بشكل جيد من خلال إستخدام الكربون السائل وشعاع الليز، كما يعمل على إزالة خلاليا الجلد الميتة من البشرة سواء في البشرة أو أي منطقة أخرى من الجلد في الجسم، وكذلك يعمل على إزالة الهالات والروؤس السوداء من البشرة للحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب وجميلة، كما يتميز التقشير الكربوني بأنه مناسب لأصحاب البشرة الدهنية ولا يسبب لهم أي أذى أو ضرر للبشرة.

كما انه يساعد البشرة في الحصول على مظهر ناعم وأكثر صحية وإشراق، ويحفز من إفراز الكولاجين في الجلد بسبب إستهدافه لطبقات الجلد العميقة في البشرة ويعمل على التقليل من الخطوط والتجاعيد في الوجه كما يعمل على التقليل من حب الشباب الذي يجعل البشرة تبدو بشكل غير جميل، حيث تساهم الحرارة التي تنتج عن إستخدام التقشير الكربوني في العديد من الفوائد الأخرى.

حيث تساعد في أن تتخلص البشرة من البكتيريا الموجودة في الجلد وتنقي البشرة وتنظفها كما يعمل على تقليل الغدد الدهنية في البشرة.

 التقشير الكربوني

فوائد هذا التقشير

هناك العديد من الفوائد للتقشير نشرح لكِ أهمها فيما يلي :

  • تفتيح لون البشرة ويساعد في الحصول على لون موحد ومتجانس.
  • يعمل على جعل البشرة أكثر نضرة ولمعان وإشراق، ويمكن ملاحظة الفرق بشكل واضح بعد إستخدام جلسات التقشير بشكل واضح.
  • يساعد في شد ترهلات البشرة وجعلها تبدو بشكل أفضل.
  • يقلق من نشاط الإفراز الدهني فهو مثالي لأصحاب البشرة الدهنية للتخلص من إفرازات الدهون في البشرة.
  • يعمل على تقليص حجم مسام الوجه وذلك الأمر هام في جعل البشر أقل عرضة للبكتيريا ولا يمكن للغبار والأتربة أن تعلقا بمسام البشرة بسهولة بعد إستخدامه، كما تعمل على الحد من إنسداد مسام الجلد وعدم تجمع الدهون بها.
  • يزيل البقع الداكنة من الوجه ويزيل النمش والكلف ويساعد في إزالة الخطوط من البشرة ويساهم بشكل كبير في توحيد لون البشرة.
  • يزيل آثار الحبوب والبثور ويساعد في التخلص من آثارها.

التقشير الكربوني

أضرار التقشير الكربوني

  • لا يوجد أضرار واضحة محتملة، ولكن قد يصيب البشرة ببعض الإحمرار والإنتفاخ ولكن سرعان ما يزول نتيجة هذا التقشير بعد مرور بضعة ساعات.
  • يمكن الشعور بقليل من الألم والوخذ على البشرة نتيجة تسليط ضوء الليز على البشرة.
  • يفضل إستخدام كريم واقي من الشمس على البشرة بعد الإنتهاء من جلسة التقشير الكربوني حفاظاً على البشرة من التهيج.

التقشير الكربوني للوجه

إشتهر إستخدام هذه  التقنية  في مجال التجميل والعناية بالبشرة مؤخرا فهي تفنية تساعد في علاج كثير من مشاكل البشرة والتخلص منها، حيث يساعد التقشير الكربوني في منح البشرة الكثير من النضارة والإشراق وذلك لأنه يعمل على إزالة تصبغات البشرة من خلال تقنية الليزر ومادة الكربون حيث تعمل على التغلغل داخل مسام الجلد وتزيل الأوساخ من البشرة وتنقيها من الشوائب العالقة بها.

كما تعمل تقنية التقشير الكربوني على توليد طاقة حرارية من داخل الجلد تؤدي إلى زيادة النمو لأنسجة الجلد الضامة وتحفز من عملية إنتاج الكولاجين في البشرة بشكل طبيعي فتبدأ جلسة التقشير للبشرة بإستخدام محلول مطهر للبشرة يعمل على تنقية وتنظيف البشرة ثم يتم إستخدام طبقة من الكربون السائل لتغطية البشرة، بعد ذلك يأتي دور إستخدام شعاع الليز حيث تنجذب جسيمات الكربون تجاه شعاع الليز.

نتيجة لذلك يتم يتم إزالة خلايا الجلد الميت من البشرة والزيوت وملوثات البشرة حتى تتمكني من الحصول على بشرة صحية ونقية.

 التقشير الكربوني

متى تظهر نتائج التقشير 

تظهر النتائج من بعد اول جلسة بشكل مباشر حيث ستلاحظين النتيجة والفرق بنفسك، فيعمل بشكل فوري على تفتيح وتنقية البشرة، وتستغرق عملية ظهور نتائج جلسة التقشير بشكل فعلى مدة شهر حتى تظهر نتائج جلسة التقشير على البشرة بشكل كامل، وو تتميز هذه التقنية بأن نتيجتها تستمر لمدة سنة كاملة على البشرة ويمكن أن تدوم لفترة أطول في حال الحفاظ على نضافة البشرة من خلال مواد العناية الخاصة بشكل مستمر.

التقشير الكربوني

تناولنا خلال الموضوع العديد من المعلومات الهامة عن التقشير الكربوني حيث عرضنا ما هو التقشير الكربوني وفوائده وأضراره على البشرة، كما عرضنا متى تظهر نتجيته على البشرة وكيف يتم عمل جلسات التقشير الكربوني للبشرة، إختاري من بين تلك الطرق ما يناسبك وأخبرينا عن رأيك بها في التعليقات.

الخلاصة

التقشير الكربوني تقنية هامة وعلمية تساعد على حل كثير من مشكلات البشرة حيث يساهم في علاج آثار التجاعيد والنمش وخطوط الوجه، كما يعمل على توحيد لون البشرة ويعمل على إزالة آثارة التصبغات من البشرة والوجه وينقي البشرة من الشوائب والأتربة والميكروبات كما يعمل على تضييق مسام البشرة حتى تصبح أقل عرضة للضرر.

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على أفضل كريمات للشعر الجاف لتنعيمه وتحسين مظهره
تعرفي على أفضل كريمات للشعر الجاف لتنعيمه وتحسين مظهره

الشعر الجاف أكثر مشاكل الشعر إزعاجا للرجال والنساء، ويمكن أن يصيب الجنسين،ولكن تبدأ هذه المشكلة بالزيادة مع التقدم في العمر، وسنعرض كريمات للشعر الجاف

علاج النمش والكلف - كل ما تريدين معرفته عنه
علاج النمش والكلف - كل ما تريدين معرفته عنه

النمش والكلف من المشاكل التي تُقابل السيدات وخاصة بعد فترة الحمل حيث تظهر بشكل واضح كما يوجد عدة علاجات تساعد عل في علاج النمش والكلف تعرف عليها من المقال

كريم لشد الوجه - تعرفي على أشهر الانواع المتوفرة
كريم لشد الوجه - تعرفي على أشهر الانواع المتوفرة

تسعى كل إمرأة للحصول على وجه مشدود خالي من التجاعيد والخطوط الدقيقة خاصة مع التقدم في العمر، وإليكي أفضل كريم لشد الوجه سيساعدك على الحفاظ على بشرتك.

كيف أعرف بشرتي دهنية أو جافة
كيف أعرف بشرتي دهنية أو جافة

كيف أعرف بشرتي دهنية أو جافة يوجد عدة أنواع للبشرة وتتميز كل منها بخصائص معينة، و يحتار الكثير في معرفة نوع بشرتهم، وذلك لاختيار مستحضرات العناية المناسبة من

التعليقات
لا يوجد تعليقات
اكتبي تعليق
comments::comments.your_message_is_required