أفضل وصفات زيادة الوزن في مدة قصيرة مجربة| تعرفي عليها

ريجيم ورشاقة أفضل وصفات زيادة الوزن في مدة قصيرة مجربة| تعرفي عليها

انتشرت مشكلة النحافة في الآونة الأخيرة بشدة وتساءل جميعا وصفات زيادة الوزن في مدة قصيرة، فمن أشهر هذه الوصفات هو استخدام المكسرات والزبيب والعسل الأسود والسمن والسكر.

كما تعد اهذه المكسرات من المواد الطبيعية المجربة والآمنة، وسوف نذكر في هذا المقال كيفية تسمين الجسم بسرعة وزيادة الوزن وعلاج النحافة وكل الطرق والإرشادات الصحية من أجل تسريع من تلك العملية.

وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة

وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة - كيبورد

السبب في مشكلة النحافة عند البعض يكون بسبب قلة تناول السكر كما يوجد بعض العلامات التي تدل على الضعف منها نشاط الغدد وتغير في شكل البول ونسبة الهيموجلوبين الضعيفة وكذلك تحليل صورة الدم الكاملة ويكون هناك نقص كبير في نسبة الحديد أو الإصابة بالأنيميا فقر الدم ولكي يتم معالجة كل تلك الأسباب يجب اتباع نظام غذائي جيد يحتوي على فيتامينات وفواكه كما يجب البعد عن التوترات النفسية والبعد عن الإفراط في الحركة واخذ قسط كافي من الراحة والنوم جيدا وتناول أطعمة تزيد من الوزن.

من تلك الأطعمة استخدام حبوب الخميرة لأن لها قدرة على زيادة الوزن بشدة فقد أثبتت الدراسات أن الخميرة تحتوي على العديد من الفيتامينات المهمة التي تؤثر بشدة في عملية زيادة الوزن.

من ضمن تلك الوصفات المجربة لزيادة الوزن هو خلط هذه الخلطة حيث تتكون من ثلاث معالق حليب سائل مع ثلاث معالق من حليب البودرة يضاف إليهم ثلاث معالق من العسل الأبيض وبعض من الزبيب وكمية من البلح وتدمج هذه المكونات جيدا ويتم تناولها في الصباح والمساء بشكل يومي لمدة 30 يوم وستلاحظ نتيجة رائعة.

يوجد وصفة أخرى ممتازة تعتمد على الحلبة المطحونة حيث يتم مزج ملعقتين من الحلبة مع ملعقة من زيت الزيتون ويتم تناول هذا الخليط في الصباح والمساء ويمكن إضافة العسل إذا كنت ترغب في زيادة القيمة الغذائية وهناك من يقوم بوضع هذا الخليط على من اللبن وشربه قبل النوم.

هناك وصفة طبيعية تتميز بإضافة كوب من العسل الأسود على كوب من السمسم وكوب من المكسرات والحبة السوداء والمستكة وإضافة السمن ويتم تحضير هذه الخلطة عن طريق مزج السمن والدقيق جيدا معا ثم إضافة السمسم والمكسرات بعدها نقوم بإضافة العسل وحبة البركة والمستكة ويوضع هذا الخليط مع البرطمان في الثلاجة ويتم تناول ملعقة منه قبل كل وجبة رئيسية وستلاحظ زيادة رهيبة في الوزن مع تكرار الاستخدام.

اقرأ المزيد تعرفي على أسهل انظمة رجيم اسبوعية لفقدان الوزن

كيفية تسمين الجسم والوجه

وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة

أثبتت الدراسات بأن تناول الخميرة يؤدي إلى زيادة الوزن وتسمين الخدود والوجه بصورة كبيرة.

وهناك وصفة طبيعية رائعة يتم فيها خلط ملعقتين من الخميرة مع كوب من اللبن المغلي ويتم إضافة ثلاث معالق عسل ويتم تناول هذا المشروب في الصباح والمساء من اجل زيادة الوزن بصورة كبيرة وملحوظة وتسمين الوجه.

أيضا توجد خلطات رائعة يتم فيها إضافة العسل والخميرة والزبادي بكميات متساوية وإضافة ملعقة من عصير الليمون على هذه المكونات ووضعها على الوجه لمدة نصف ساعة.

إذ تقوم هذه الخلطة بزيادة وتدوير الوجه وتسمين الخدود بشكل رائع وجميل.

هناك وصفة رائعة يتم فيها إحضار ملعقة من الخميرة وضعها على كوب ماء ورد ثم نقوم بوضع هذا المخلوط على الوجه لمدة خمس دقائق فنلاحظ زيادة رهيبة في حجم الوجه ونضارة واحمرار رائع بسبب ماء الورد.

وصفات لزيادة الوزن بسرعة هائلة

ابرز وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة 2021 - مختلفون

إذا كنت ترغب في زيادة الوزن بصورة طبيعية تقوم بمزج مجموعة من المكونات منها هرس ثمرة من الموز وإضافة كوب من الزبيب وكوب من الحليب وملعقتين سكر وكوب من التمر مع عسل النحل.

وندمج هذه المكونات جميعها في الخلاط وتوضع في برطمانا ويتم تناول ملعقة في الصباح وملعقة في المساء من هذه الوصفة بشكل يومي لمدة شهر وستلاحظ زيادة رهيبة في الوزن.

إذا كنت ترغب في زيادة الوزن بصورة طبيعية يجب شرب الماء بشكل مقنن وتجنب شرب قبل الوجبات. 

هذا لأن ذلك يؤدي إلى سرعة تخلص الجسم من السعرات الحرارية وتستخدم هذه الطريقة لتنحيف الجسم.

وعند الرغبة في زيادة الوزن يجب تجنب ذلك ويتم تناول الوجبات قبل النوم ويجب تناول الحليب بشكل يومي والأطعمة التي تحتوي على البروتينات.

يجب اتباع نظام غذائي جيد يحتوي على كافة العناصر الغذائية ويفضل إدخال الكربوهيدرات ضمن النظام الغذائي بشكل كبير نظرا لعدد السعرات الحراري الكبير بها.

فهي تزيد الوزن بصورة ملحوظة وكذلك الدهون الصحية والمكسرات والأسماك الدهنية وزيت الزيتون كما أن تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات مثل الأسماك ومنتجات الألبان واللحوم يزيد الوزن لأنها تعمل على تغذية العضلات وبناء كتلة عضلية جيدة.

وأخيراً

ذكرنا في هذا المقال العديد من الطرق من أجل زيادة الوزن في فترة زمنية قصيرة.

ولأن مشكلة النحافة أصبحت من أكثر المشكلات التي تزعج العديد من الفتيات وخاصة المقبلات على الزواج لذلك ذكرنا أيضا في هذا المقال العديد من النصائح لزيادة الوزن بسرعة وبشكل ملحوظ عن طريق وصفات طبيعية تحتوي على عناصر غذائية مثل البروتينات والمكسرات بأنواعها والعسل الأسود والتمر وغيرها.

 

 

 

الخلاصة

أصبحت مشكلة النحافة من أكثر المشكلات التي تزعج العديد من الفتيات وخاصة المقبلات على الزواج لذلك ذكرنا في هذا المقال العديد من النصائح لزيادة الوزن بسرعة وبشكل ملحوظ عن طريق وصفات طبيعية تحتوي على عناصر غذائية مثل البروتينات والمكسرات بأنواعها والعسل الأسود والتمر وغيرها.

 

مواضيع ذات علاقة
مشكلة زيادة الوزن في رمضان وكيف تتجنبها
مشكلة زيادة الوزن في رمضان وكيف تتجنبها

زيادة الوزن في رمضان مشكلة يعاني منها العديد من الأشخاص، من مختلف الأعمار، حيث أنه هذا الشهر بالرغم من أنه هو شهر الصيام، إلا أن الكثيرون يجدون أنفسهم بعد

فقدان الوزن بعد الأربعين.. أسباب صعوبته ونصائح لخسارته
فقدان الوزن بعد الأربعين.. أسباب صعوبته ونصائح لخسارته

نتيجة لنقص النسيج العضلي وتباطؤ الأيض، والتغيرات الهرمونية، فإنه يصعب فقدان الوزن بعد سن الأربعين، وخاصة لدى النساء، اللواتي يمرن سن اليأس، حيث يقل معدل حرق الد

زيادة الوزن في اسبوع بدون أكل .. تعرفي على الطريقة
زيادة الوزن في اسبوع بدون أكل .. تعرفي على الطريقة

تعاني بعض النساء من النحافة الزائدة، ويبدأون في البحث عن طريقة لـ زيادة الوزن في اسبوع أو طرق زيادة الوزن بصفة عامة بدون إضرار الجسم. 

مشروبات لتخسيس الكرش - اصنعي بنفسك افضل مشروبات لتنحيف الكرش بسرعة
مشروبات لتخسيس الكرش - اصنعي بنفسك افضل مشروبات لتنحيف الكرش بسرعة

مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن مشكلة تواجه العديد من الأشخاص وبالأخص السيدات، تعرفي من هذا خلال المقال على مشروبات لتخسيس الكرش في منزلك بكل سهولة.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق