أقوى وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه مجربة| تعرفي عليها

العناية بالبشرة أقوى وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه مجربة| تعرفي عليها

وصفة لزيادة الوزن والوجه، هي أمر تبحث عنه كثير من النساء والفتيات الذي يعانوا من النحافة الزائدة والمفرطة.

فتعتبر النحافة الزائدة عن حدها لطبيعي تمثل مشكلة كبرى خاصة للسيدات والفتيات، حيث يرغبن في الحصول على وزن مثالي يتناسب مع طولهم ليظهروا في شكل أنثوي وجذاب.

لذلك تعد وصفات زيادة الوزن من الأمور اللازمة التي يجب القيام بها للحصول على وزن زائد مع جعل الوجه له الشكل المستدير الذي يعتبر من علامات جمال المرأة، ولذلك سنتحدث عن وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه.

وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه

للحصول على وزن إضافي مع وجه مستدير به خدود ليزيد من جمالك وجاذبيتك، عليكي إتباع بعض الوصفات الطبيعية التي سنذكرها.

وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه

الموز واللبن لديهم قدرة فعالة على زيادة الوزن وإكسابك وزن أكثر، فضعي ثمرتين من الموز على كوب لبن مع خمسة حبات من التمر (البلح) وأخلطيهم معًا في الخلاط الكهربائي مع إضافة العسل حسب الرغبة للتحلية.

عليكي بشرب هذا المشروب مرتين في اليوم بعد تنول الطعام للحصول على نتائج سريعة في زيادة الوزن والحصول على وزن مستدير.

عليكي خلط ملعقة من العسل الأسود والأبيض وملعقة من الحلبة المطحونة بإضافة خمسة تمرات مهروسة، مع ملعقة كبيرة من المكسرات المطحونة.

ثم قومي بتناول ثلاث ملاعق في اليوم من هذا الخليط، فعليكي بتناول ملعقة بعد كل وجبة، وتعتبر هذه وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه بشكل سريع.

ضعي ملعقتين كبار من الزبيب على كوب لبن وضيفي إليهم ثمرتين من الموز والعسل الأبيض للتحلية، ثم ضيفي خمسة تمرات للحصول على مشروب غذائي متكامل.

تناولي هذا المشروب بعد العشاء والغداء لتحصلي على وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه بفعالية.

وتعتبر هذه بعض الوصفات الجيدة في زيادة الوزن، فتعطيكي وزن زائد في خلال أسبوع فقط من المداومة عليها بالإضافة لكونها وصفات طبيعية تمامًا فلا ضرر بها.

طريقة مغربية لزيادة الوزن وتدوير الوجه

لزيادة الوزن وتدوير الوجه في وقت قصير هناك وصفة مغربية مجربة تعمل على زيادة وزن الجسم والوجه وهي عبارة عن نصف كوب حليب على 3 تمرات وملعقة عسل طبيعي مع ملعقتين زبيب وملعقة لبن بودرة.

تناولي هذه الوصفة يوميًا بعد وجبة العشاء لتكسبك كمية جيدة من السعرات الحرارية للحصول على وزن أزيد.

كيفية زيادة الوزن في وقت قصير؟

توجد وصفات طبيعية تعمل على إكساب الوزن للجسم والوجه في فترة زمنية قصيرة، ومن هذه الوصفات ما يلي.

وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه

تعد هذه وصفة لزيادة وزن الجسم تكون عبارة عن ملعقتين من الحلاوة على كوب من اللبن وثمرتين من الموز مع ملعقة من الزبيب، ثم نضع المكونات في الخلاط ونشربها بعد تناول الطعام.

بإمكانك أن تقومي بوضع ثمرة من المانجا كبيرة الحجم مع الكنافة المحلاة بالعسل والقشطة، وتناول هذا الطبق مرة كل يومان للحصول على وزن أكثر في مدة كثيرة.

فتعتبر هذه الوصفات جميعها وصفات من منتجات طبيعية ومن الممكن الحصول عليها، كما إنها وصفات سريعة المفعول.

التسمين السريع وتدوير الوجه بمكونات طبيعية

تعتبر الخميرة تعمل على زيادة وزن الوجه وتجعله في شكل مستدير، كما إنها تعالج مشكلة الوجه النحيف والخدود الصغيرة.

هناك وصفة للوجه عبارة عن ملعقة من الخميرة وملعقة من لبن البودرة بالإضافة إلى اللبن الحليب، ويتم وضع هذا الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة للحصول على وجه سمين والتخلص من الوجه النحيف.

ضعي ملعقة من الخميرة على ملعقة من العسل وملعقة من المياه، ثم ضعيهم على وجهك نصف ساعة حتى يجفوا، وأستمري على هذه الوصفة لمدة شهرين لترين النتائج بعدها.

ضعي ملعقتين من الدقيق وملعقة من السمن على نار هادئة، ثم ضيفي لهم ملعقتين من المكسرات وملعقتين من العسل الأسود الطبيعي، ثم ضيفي 3 ملاعق من التمر المهروس.

وقومي بخلط المكونات وتناولها بعد وجبة العشاء لمدة أسبوعين لتحصلين على نتيجة سريعة وفعالة خلال أسبوعين فقط.

كما أن هذه المكونات تعتبر جميعها مكونات طبيعية لا داعي من القلق في استخدامها، فتجعل الجسم والوجه يزيدان في الوزن بشكل طبيعي وبدون ضرر.

وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه

مع أهمية الذهاب لطبيب تغذية ليرشدك إلى الوصفات التي تناسبك وتناسب حالتك الصحية، خاصة إذا كنت شخص يعاني من مرض السكر، فعليك الانتباه لاستشارة الطبيب أولًا لتجنب حدوث المضاعفات.

كما يجب الحرص على ممارسة التمارين الرياضية، لكونها تعمل على زيادة الرغبة في الطعام وزيادة الوزن بشكل صحيح.

اقرأ أيضا: ماسك القهوة والعسل للوجه - ماسك القهوه والعسل لتفتيح وتنعيم الوجه

وأخيراً

وصفة لزيادة الوزن والحصول على وجه مستدي وبشرة ناعمةر، بالإضافة للحديث عن وصفات تعمل على زيادة وزن الجسم والوجه بفعالية في مدة قصيرة ومكونة من مكونات طبيعية، بحيث تكون مكونات أمنة الاستخدام وغير مضرة.

 

الخلاصة

فالوصفات الطبيعية التي تعمل على زيادة وزن الجسم والوجه تعتبر اختيار مفضل لدى كثير من الناس، لكونهم يتناسبون مع كافة الفئات ويكونوا سهل الحصول عليهم ومتوفرين للجميع، بالإضافة لفائدة المكونات الطبيعية في تسمين الوجه والجسم.

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية
تعرفي على أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية

ظهرت مؤخراً أجهزة منزلية لـ ازالة الشعر بالليزر، حيث يمكنك استخدام تلك الأجهزة لإزالة الشعر الزائد بتقنية الليزر وأنت في المنزل، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى مراك

مزيل عرق للاطفال - تعرفي على الانواع والوصفات الطبيعية
مزيل عرق للاطفال - تعرفي على الانواع والوصفات الطبيعية

عند ظهور رائحة غير محببة للاطفال فيكون حان الوقت لتعليمه استخدام المزيل للتخلص من الروائح الكريهة وإليكي أفضل مزيل عرق للاطفال

تعرفي على تنظيف البشرة بالليزر
تعرفي على تنظيف البشرة بالليزر

نجد الكثير من الأشخاص وخاصةً السيدات يبحثون عن طرق لتنظيف البشرة ومن أهم هذه الطرق هي تنظيف البشرة بالليزر وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المعلومات عنها.

تعرفي على أسباب حدوث اضرار سيروم فيتامين سي
تعرفي على أسباب حدوث اضرار سيروم فيتامين سي

بالرغم من فوائد فيتامين سي للبشرة، إلا إنه من الممكن حدوث اضرار سيروم فيتامين سي لعدة أسباب متعلقة باستخدامه تؤثر على نضارة البشرة وجمالها.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق