أقوى وصفة للتسمين سريعة في المنزل | تعرفي عليها بكل سهولة

ريجيم ورشاقة أقوى وصفة للتسمين سريعة في المنزل | تعرفي عليها  بكل سهولة

وصفة للتسمين سريعة من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص المصابين بالنحافة، والنحافة تعتبر من المشكلات الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص، وتتعدد الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوثها كالعوامل الوراثية ضعف التغذية عدم اتباع نظام غذائي منتظم وتناول الأطعمة في الوقت المحدد لها بالإضافة إلى العديد من الأمراض التي قد تؤدي إليها كالأنيميا والعديد من الأمراض الأخرى وسنوضح من خلال المقال أفضل وصفة للتسمين بسرعة.

تسمين الجسم

يعتمد بناء الإنسان إلى حد كبير على العوامل الوراثية، وهذا هو سبب صعوبة زيادة الوزن على الشخص النحيف بشكل طبيعي.

يمكن أن يتغير جسم الإنسان إلى حد محدود من خلال تدريب الوزن وزيادة تناول الطعام، وقد يكون اكتساب الوزن أو استعادته بنفس صعوبة فقدان الوزن.

عند القيام بذلك بطريقة ذكية وصحية، فإن العديد من نفس المبادئ الأساسية تنطبق على كل من اكتساب الوزن وفقدانه.

يكمن سر اكتساب الوزن الصحي في جعل كل كيلوجول لديك غنية بالمغذيات قدر الإمكان، وهناك وصفات كثيرة نقدمها لك.

وصفة للتسمين سريعة

تعرف علي وجبات لزيادة الوزن للنساء من خلال موقعنا | مختلفون

وصفة للتسمين سريعة، هنالك العديد من الوصفات التي يمكن استخدام من أجل زيادة الوزن بشكل سريع والتخلص من النحافة والعديد من الأمراض التي قد تصاحبها ومن أشهر الوصفات التي يمكن استخدامها للتسمين بشكل سريع ما يأتي:

وصفة الزبادي وعسل النحل ويتم تكوينه عن طريق وضع كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل داخل الخلاط الكهربي وإضافة جوز الهند وجوز عين الجمل ويتم دمج تلك المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس تماما ثم نقوم بتناول الخليط مرتين خلال اليوم مرة على الريق في الصباح ومرة ثانية قبل النوم، ويستمر على الوصفة لمدة شهر تقريبا ونلاحظ زيادة الوزن بشكل فعال فتعد أفضل وصفة للتسمين سريعة.

يتم وضع كأس من الزبادي مع كأس من الماء ونترك الخليط لمدة ربع ساعة ثم نقوم بوضع الخليط في الخلاط الكهربي ويتم مزجهم جيدا للحصول على خليط متجانس تماما ثم نقوم بإضافة ملعقتين من الحلبة المطحونة ثم نقوم بترك الخليط داخل الثلاجة ويتم تناول الخليط بشكل يوم على الريق وقبل الذهاب للنوم من أجل زيادة الوزن بفاعلية وبشكل سريع.

وصفات للتسمين بالسمسم

يستخدم السمسم في التسمين بفاعلية ويتم تكوينه عن طريق خلط مع الحلبة ويتم تكوينه عن طريق خلط كوب من الحلبة مع ملعقة من السمسم وملعقة من عسل النحل. 

هذا مع كاسين من الجبنة الصفراء ونصف كأس من دقيق الشوفان ويتم وضع تلك المكونات داخل الخلاط الكهربائي للحصول على خليط متجانس.

يتم تناول كأس منه في الصباح علي الريق وتناول وجبة الإفطار ثم يتم تناوله مرة ثانية قبل النوم لزيادة الوزن، ويجب الحرص على أن يتم الاستمرار على تلك الوصفة بشكل يومي من اجل زيادة الوزن بفاعلية وكفاءة عالية.

كيف تزيد وزنك في أسبوع؟

من أشهر الوصفات التي يمكن استخدامه من اجل التسمين خلال أسبوع ما يأتي:

خليط السمنة مع السكر والذي يتم تكوينه عن طريق خلط ملعقة من السمن مع ملعقة من السكر ويتم وضعهم داخل الخلاط الكهربي ويتم دمجهم بشكل جيد للحصول على خليط متجانس وكريمي الشكل ويتم تناول الخليط قبل الأكل بنصف ساعة من اجل زيادة الوزن ويتم الاستمرار على الوصفة لمدة 15 يوم للحصول على النتائج المطلوبة وزيادة الوزن خلال أسبوع.

وصفة للتسمين سريعة

استخدام وصفة العرقسوس والتي تعبر أفضل وصفة للتسمين سريعة ويتم استخدام العرقسوس بعد أن تم تجفيفه بشكل جيدا وتنقيته وتصفيته بشكل جيد ويتم تناول كوب منه ثلاث مرات خلال اليوم للحصول على النتائج المطلوبة وزيادة الوزن بكفاءة وفاعلية.

استخدام عشبة الهندباء التي تعمل على زيادة الوزن بشكل سريع وفعال.

فهي تعتبر من الأعشاب السحرية التي تعمل على فتح الشهية كما انه تعمل علي تخلص الجسم من الإمساك وزيادة فرص تناول الطعام خلال اليوم.

كما إنها تعمل على تنظيف الكلى والكبد أيضا ويتم تناول الحلبة بعد أن يتم غليها لمدة خمس دقائق ويشرب منقوعها بعد أن يبرد ويتم تصفيته وتحليته باستخدام عسل النحل، ويتم تناول المشروب بشكل يومي قبل الوجبات من أجل زيادة الوزن بشكل سريع.

استخدم وصفة الخميرة مع السكر والتي يتم تكوينها عن طريق خلط كل من الخميرة مع الحليب مع السكر ووضعه داخل الخلاط الكهربي لكي يتم دمجهم والحصول على خليط يشبه الكريمة ويتم شرب كوب من الخليط قبل الوجبات على معدة فارغة من اجل زيادة الوزن بكفاءة وفاعلية.

وصفة للتسمين سريعة

وصفات للتسمين السريع بدون حلبة

يتم استخدام الحلبة من أجل زيادة الوزن والتخلص من النحافة، فهي تعد أفضل وصفة للتسمين سريعة ويتم تكوينه عن طريق خلط كل من الحلبة مع العسل الأسود ويتم تكوينه عن طريق غلي الحلبة ثم نقوم بتصفيتها وإضافة زيت الزيتون إليها ونتركه على النار حتى الغليان.

ثم نقوم بترك الخليط حتى يبرد ونقوم بإضافة ثلاث ملاعق صغيرة من العسل الأسود ويتم شرب الخليط بشكل يومي لزيادة الوزن والتخلص من النحافة بشكل سريع وفعال.

اقرأ المزيد: استخدام أقراص الخميرة لعلاج النحافة والتسمين

وأخيرا

تتعدد الوصفات التي يمكن استخدامها للتسمين السريع والتخلص من النحافة والأعراض التي تصاحبها ومن أشهر وصفات التسمين استخدام الحلبة مع العسل الأسود استخدام السمسم مع الزبادي وغيرها من الوصفات كما هو موضح بالمقال.

الخلاصة

وصفات التسمين متعددة ويعتبر من أشهر الحلبة والعسل الأبيض استخدام منقوع العرقسوس استخدام عشبة الهندباء لفتح الشهية استخدام خليط السمنة والسكر للتسمين والعديد من الوصفات للتخلص من النحافة بشكل فعال.

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على فوائد التمر للرجيم
تعرفي على فوائد التمر للرجيم

قد يعتبر البعض أن التمر من بين الأشياء التي تتسبب في زيادة الوزن بشكل كبير وهو ما تم إثبات عكسه حيث تم التأكيد على فوائد التمر للرجيم في الحصول على جسم رشيق.

تعرفي على رجيم البيض والخيار
تعرفي على رجيم البيض والخيار

منهم في التخلص من ذلك الوزن ويتم هذا بكامل استسلامهم للواقع، ولكن هناك حلول أخرى تساهم في ذلك دون دفع أموال على هذه العمليات، من أبرزها رجيم البيض والخيار

برنامج رجيم للتخلص من الوزن الزائد
برنامج رجيم للتخلص من الوزن الزائد

تبحث راغبات الرشاقة عن برنامج رجيم مناسب يساعدها في التخلص من الوزن الزائد، وبالطبع ليس برنامج رجيم وحده هو الذي سيقوم بالمهمة، بل لابد وأن يتبعه ممارسة الرياضة

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق