أفضل وصفة لنفخ الخدود منزلية مجربة وسهلة| تعرفي عليها

العناية بالبشرة أفضل وصفة لنفخ الخدود منزلية مجربة وسهلة| تعرفي عليها

أغلب النساء يبحثن عن وصفة لنفخ الخدود، بطبيعة عامة، تعطي الخدود الممتلئة مظهرا جذابا للمرأة، إذ أن نحافة الوجه من المشكلات التي تزعج أغلب النساء.

وتتوفر العديد من مستحضرات التجميل التي تساعد على زيادة حجم الوجه وجعله أكثر نضارة وحيوية، ولكن الأفضل هو اتباع الطرق الطبيعية التي تساعد في نفخ الوجه والخدين لأنها لا تسبب أي آثار سلبية على المرأة.

وصفة لنفخ الخدود

تتبع الكثير من السيدات طريقة البوتاكس في زيادة حجم الخدين والوجه والقضاء على مشكلة نحافة الوجه بشكل سريع وفعال، ولكن الطرق الطبيعية والوصفات المكونة من العناصر الطبيعية هي الأفضل من حيث النتيجة، فهي غير مكلفة بالمرة مقارنة بالبوتكس.

فقد توجد وصفة الحلبة لزيادة حجم الخدين والتخلص من مشكلة نحافة الوجه، وقد تتم هذه الوصفة من خلال غلي ملعقتين من الحلبة في كمية من المياه، والتقليب جيدا ومن ثم يترك بعيدا عن النار حتى يبرد.

وبعدها يتم إضافة ملعقتين من الخميرة عليها وتقلب حتى تتجانس المكونات جيد، ويتم بعد ذلك وضع الخليط على منطقة الخد وعمل حركات دائرية بلطف حتى تحصل على نتيجة مرضية.

 

وبعدها يترك الخليط على البشرة حتى يجف لمدة ربع ساعة وبعدها يتم غسل الوجه بالماء الفاتر للحصول على نتيجة مرضية ووجه ممتلئ وخالي من النحافة.

وصفة لنفخ الخدود من اول مرة

10 طرق طبيعية لتسمين الوجه ونفخ الخدود - وصفاتي

تساعد هذه الوصفة على زيادة نسبة الكولاجين في البشرة ومن ثم تعزيز الدورة الدموية به، كما أنها تعمل على شد البشرة والقضاء على الترهلات الموجودة بها ومنحها المرونة والحيوية والنشاط مما يجعل المرأة تظهر بشكل أصغر من سنها الطبيعي.

فقد تتكون هذه الوصفة من جيل الصبار الطبيعي، ويتم وضع كمية منه في وعاء وأخذ كمية منه ومن ثم تدليك الوجه والخدين بها والاستمرار في تدليك البشرة لمدة ربع ساعة متتالية بحركات دائرية.

وبعدها يتم ترك هذا الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة ويتم غسل الوجه بالماء بشكل جيد، وبعدها تنشيف البشرة بمنشفة جافة ونظيفة.

يتم الاستمرار على هذه الوصفة مرتين يوميا للحصول على نتيجة سريعة من المرة الأولى وفي وقت قياسي.

وصفات لنفخ الخدود واحمرارها

ماسك زيت جوز الهند للوجه يعالج التجاعيد - مجلة هي

الخميرة البيرة واحدة من الوصفات التي تعمل على تكبير الخدين وزيادة حجم الوجه بشكل سريع وفعال، وهذا لأنها من الوصفات الطبيعية الغنية بالعناصر الفعالة التي تساعد في نفخ الخدود وزيادة حجمها بشكل طبيعي.

فقد يتم وضع ملعقتين من الخميرة مع ملعقة من العسل، وملعقة من ماء الورد وخلط المكونات جيدا ومن ثم وضعهم في الثلاجة، بعد ذلك يتم غسل البشرة بالصابون المغربي، حتى يتم فتح المسام جيدا وبعدها يتم تجفيف البشرة جيدا بالمنشفة   

وبعدها يتم وضع الخليط على البشرة النظيفة تماما وتركها لمدة ساعة على الأقل، وغسل الوجه بعد ذلك بالماء الفاتر، وتكرر هذا الوصفة يوميا لمدة أسبوعين حتى تحصلين على وجه ممتلئ ومتضاعف الحجم.

وصفة لنفخ الخدود في ساعة

تحضر كمية من زيت الكتان مع زيت العنبر وزيت القمح، وتخلط المكونات جيدا ومن ثم يتم تدليك الوجه بالخليط يوميا خمس دقائق في كل مرة، وبعدها يتم غسل الوجه جيدا.

المواظبة على استخدام هذه الوصفة يوميا لمدة شهر على الأقل لتحصل على نتيجة جيدا ووجه ممتلئ، فهذه الزيوت آمنة تماما على البشرة وتعمل على شد البشرة والتخلص من الجلد المترهل.

اقرأ المزيد تسمين الوجه والخدود في أسبوع بوصفات سحرية إصنعيها بنفسك

وصفة الزبيب

يوجد العديد من الوصفات الخاصة بنفخ الخدود بالزبيب سواء بتناول الزبيب في الوجبات اليومية أو بوضعه على كوب من الزبادي للاستفادة من الفيتامينات والبروتينات التي يحتوي عليها.

أسرع طريقة

تدليك البشرة جيدا كل يوم بزبدة الشيا قد يساعد في جعل الوجه ممتلئ، ولكن مع ضرورة الاستمرار على هذه الوصفة يوميا لمدة 2 أسبوع للحصول على وجه ممتلئ وخدين ممتلئين.

يمكنك في هذه الوصفة الحصول على فوائد زبادة الشيا التي تتمثل في الفيتامينات الغنية بها والأحماض الدهنية التي تمنح البشرة المظهر الجمالي التي تحتاجه.

وصفة الخميرة

يمكن إضافة الخميرة مع حبات الترمس المطحونة في وعاء ويتم التقليب جيدا، وإضافة ملعقة من الزبادي عليها ومن ثم خلط المكونات ووضعها على منطقة الخدين التي ترغب في زيادة حجمها.

ويترك الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة ومن ثم يتم غسله بالماء الدافئ للحصول على وجه ممتلئ وخالي من النحافة.

وأخيراً

وصفة لنفخ الخدود طبيعية وآمنة على البشرة، تكون مكونة من الأعشاب الطبيعية الموجودة في كل منزل، وهذا حتى تحصل كل فتاة على وجه ممتلئ وخالي من النحافة في وقت قياسي دون اللجوء إلى العمليات التجميلية التي تساعد في نفخ الوجه في وقت سريع ولكن يكون لها آثار جانبية كبيرة.

 

الخلاصة

نجد أن الوصفات الطبيعية تمنحنا نتائج جيدة في وقت ليس بالكثير، ولكن من الضروري المواظبة عليها للحصول على نتيجة جيدة، فهناك وصفة لنفخ الخدود تتكون من الخميرة والعسل ووصفة أخرى تتكون من الحلبة والزبادي والترمس المسحوق جيدا، فهذه الوصفات تساعد في الحصول على وجه جميل ونضر

 

مواضيع ذات علاقة
كيف أكون جميلة بدون المكياج
كيف أكون جميلة بدون المكياج

كيف أكون جميلة بدون مكياج، سؤال تطرحه العديد من الفتيات الذين يفضلون استخدام الميك اب لإخفاء بعض العيوب بالوجه بدل من علاجها، على الرغم أنه من وجهة نظري الشخصية

أهم فوائد ماء الورد للبشرة
أهم فوائد ماء الورد للبشرة

بعض الاكلات لابد من اضافه لها ماء الورد لكي تضيف لها نكهه ورائحه مميزة للطعام وتجعله ذو مذاق مختلف،في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي أهم

توحيد لون البشرة في إسبوع بالطرق الطبيعية الفعالة
توحيد لون البشرة في إسبوع بالطرق الطبيعية الفعالة

تعاني النساء من تباين لون البشرة في مناطق مختلفة من الجسم، لذا نقدم خلال هذا المقال وصفات توحيد لون البشرة في إسبوع واحد بطريقة طبيعية وآمنة.

وصفات لتبييض الرقبة والوجه
وصفات لتبييض الرقبة والوجه

تبييض الرقبة والوجه من المشاكل الجمالية التي يتعرض لها العديد من الفتيات ويمكن معالجتها بسهولة من خلال أفضل الوصفات والخلطات الطبيعية الفعالة والمجربة.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق