وصفات التسمين السريعة وطريقة تحضيرها في البيت

ريجيم ورشاقة وصفات التسمين السريعة وطريقة تحضيرها في البيت

يبحث العديد من النساء عن وصفات التسمين السريعة، إنها الهوس بزيادة الوزن أصبح مسيطرا على العديد من النساء، ولكن وفي ظل البحث في هذا الأمر كثيرون يلجأون لأشياء غير صحيحة. 

والحقيقة هناك وصفات تسمين بدون أي أدوية لها آثار جانبية منها استخدام الأعشاب الطبيعية مثل الحلبة والزعتر والزبيب وكذلك استخدام عسل النحل حيث يتم صناعة وصفات مختلفة وسوف نذكر كيفية تحضير هذه الوصفات في هذا المقال بالتفصيل.

وصفات التسمين السريعةوصفات التسمين السريعة

هناك العديد من الوصفات من أجل زيادة الوزن والتخلص من النحافة بشكل نهائي عن طريق خلط مجموعة من الأعشاب ومن ضمن تلك الوصفات هذه الوصفة المميزة حيث تعتمد على الحلبة المطحونة المضاف إليها الزعتر وبعض حبات الزبيب ويوضع عليها عسل النحل وكل ذلك داخل برطمانا ويمكنك تناول ملعقتين كل يوم في الصباح قبل الإفطار.

هناك وصفة أخرى تعتمد على استخدام السمن والسكر حيث يتم إضافة ملعقة كبيرة من السمن مضاف إليها ملعقة من السكر وتضرب جيدا حتى يصبح القوام كريمي بعدها نقوم بتناولها قبل الوجبات حيث تستخدم على معدة فارغة لمدة 15 يوم مما يؤدي إلى نتيجة رائعة في زيادة الوزن بشكل ملحوظ.

وصفات للتسمين بالسمسم

من ضمن الوصفات المجربة التي تساعد في زيادة الوزن والتسمين بسرعة فائقة هي استخدام العرقسوس حيث يتم تجفيفه ثم ينقع وتقوم بتصفيته وتناول هذا الماء على مدار اليوم ثلاث مرات ليعطي نتيجة رهيبة بعد مرور عدة أيام فقط.

يوجد العديد من الوصفات التي تعتمد على زيادة الوزن ومنها جذور الجنطيانا وهي تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير ويتم تحليتها بالعسل مما يساعد على فتح الشهية وتناول كميات كبيرة من الطعام الذي بدوره يزيد الوزن بسرعة.

خلطات للتسمين في وقت قصير

هناك العديد من الوصفات الغرض منها فتح الشهية ومنها عشبة الهندباء المسؤولة عن معالجة العديد من الأمراض مثل الإمساك كما لها دور فعال في تنظيف الكبد والكلى ويتم تحضيرها عن طريق غليها أربع دقائق على الماء ثم تحليتها ويعتبر هذا المشروب السحري له دور كبير جدا في فتح الشهية الذي بدوره يزيد من تناول الطعام مما يؤدي إلى زيادة الوزن في النهاية.

وصفات للتسمين السريع في أسبوعزيادة الوزن طبيعياً - موقع مصادر

من ضمن الوصفات التي تستخدم في زيادة الوزن هو الخميرة حيث يتم إضافة السكر لها مما يؤدي في النهاية إلى زيادة الوزن بصورة كبيرة حيث تحتوي على مجموعة فيتامينات مختلفة لها القدرة على التخلص من البكتيريا ومساعدة الجسم على الزيادة في فترة سريعة والتخلص من النحافة ويتم تحضيرها بإضافة قطعة من الخميرة في حجم عقلة الأصبع على حوالي كوب ماء والتحلية بالسكر ويشرب هذا المشروب ثلاث مرات على مدار اليوم مما يؤدي إلى زيادة الوزن بسرعة.

البعض يفضل استخدام الخميرة على اللبن الدافئ ويتم شربه مما يؤدي لتخليص الجسم من مشكلة النحافة بسرعة وتسمينه.

هناك وصفة تزيد الوزن بشكل فعال إلى أعداد كثيرة من الكيلوات عن طريق الحلبة والعسل الأسود حيث يتم غلي الحلبة ويتم إضافة كيلو عسل أسود عليها ويوضع عليها زيت الزيتون وتوضع في برطمانا حتى تبرد ويتم غلق البرطمان وتناول هذه الخلطة بالعيش البلدي مما يساعد على زيادة الوزن بشكل كبير.

اقرأ المزيد استخدام أقراص الخميرة لعلاج النحافة والتسمين

وصفات تسمين سريعة المفعول

ما هو الصيام المتقطع وكيف يعمل لإنقاص الوزن؟ - اليوم السابع

أثبتت العديد من الدراسات أن هناك أطعمة تزيد الوزن بشكل فعال منها الفول السوداني بالعسل حيث يحتوي على سعرات حرارية كثيرة ويتم تحضيره عن طريق خلط نصف كيلو من الفول السوداني مع نصف كيلو من زبدة الكاكاو وكيلو عسل أسود ويوضع في برطمانا ويتم تناول ملعقة منه بشكل يومي ثلاث مرات في اليوم من أجل فتح الشهية وزيادة الوزن.

يمكن تناول العديد من الوصفات الطبيعية التي لها قدرة على زيادة الوزن بشكل كبير ومنها اللبن الرائب والعسل ويتم شربه في اليوم مرتين لزيادة الوزن بصورة ملحوظة ويتم إضافة الزبيب لهم والمكسرات مما يؤدي لزيادة الشهية منها المكسرات الجوز واللوز والفول السوداني.

 خلطة الحلبة لتسمين الجسم في أيام

يمكن تناول مشروب اللبن وتحليته بالعسل وشربه في الصباح والمساء من أجل زيادة الوزن كما يوجد وصفات مختلفة تعتمد على تحضير الطحينة والزبادي بسلطة معينة وذلك بغرض تقوية الجسم وزيادة الوزن بصورة كبيرة.

 أثبتت العديد من الدراسات أن الطحينة والعسل الأسود إذا تم خلطهم بنسبة متساوية وتناول ملعقة على الريق في ذلك يزيد من الوزن بصورة كبيرة، يوجد وصفة رائعة جدا يتم فيها طحن الحلبة مع ملعقة من السمن ويوضع عليها عسل أسود ويتم تناوله في الصباح ويمكن إضافة المكسرات والفول السوداني له حسب الرغبة.

وأخيراً

ذكرنا في هذا المقال العديد من الوصفات التي تستخدم في زيادة الوزن بصورة سريعة وفي وقت قصير حيث من أشهر هذه الخلطات استخدام الحلبة والعسل الأسود والطحينة وغيرها من الوصفات المختلفة التي بإمكانها أن تمتعك بشكل رشيق وجميل وتخلصك من هاجس النحافة الذي تخشاه كل امرأة. 

كما ننصح بصنع العصائر الخاصة بك هو أفضل طريقة لأن الإصدارات التجارية غالبًا ما تكون مليئة بالسكر وتفتقر إلى العناصر الغذائية، كما أنه يمنحك تحكمًا كاملاً في النكهة ومحتوى المغذيات.

 

 

الخلاصة

مشكلة النحافة من ضمن المشاكل التي انتشرت وتساءل الجميع عن وصفات طبيعية لزيادة الوزن دون الحاجة لتناول الأدوية لما لها آثار جانبية ومن ضمن هذه الوصفات التي اشتهرت بشدة استخدام الحلبة بالعسل الأسود والسمن والسكر في زيادة الوزن بصورة سريعة وملحوظة وفي فترة زمنية قصيرة.

 

مواضيع ذات علاقة
للنحيفات فقط .. 5 طرق صحية تساعدك على زيادة الوزن
للنحيفات فقط .. 5 طرق صحية تساعدك على زيادة الوزن

زيادة الوزن عند النحيفات حلم لا يقل أهمية عن فقدان الوزن عند البدينات، فهناك الكثير من الفتيات التي تعاني من النحافة الزائدة وقامت بتجربة عدد من الوصفات والأنظم

تمارين ووصفات تساعدك علي تخسيس البطن والارداف
تمارين ووصفات تساعدك علي تخسيس البطن والارداف

تخسيس البطن والارداف من أهم المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات بسبب الوجبات السريعة التي تتناولها أغلب الفتيات والسيدات حاليا، لذلك سيقدم لكم ستات دوت كوم تم

وصفات تخسيس الكرش والأرداف سهلة ونصائح للتخلص من دهون الخصر
وصفات تخسيس الكرش والأرداف سهلة ونصائح للتخلص من دهون الخصر

تتعدد وصفات تخسيس الكرش باستخدام الأعشاب وخيرات الطبيعة، كما تؤتي ثمارها بطرق خالية من أية أضرار قد تضر بالصحة العامة، نستعرض خلال هذا المقال أبرزها.

اسرع طريقة لخسارة الوزن - بدون مجهود تعرفي عليها
اسرع طريقة لخسارة الوزن - بدون مجهود تعرفي عليها

اسرع طريقة لخسارة الوزن أصبح فقدان الوزن بمثابة حلم للعديد من السيدات، وعلى الرغم من تجربة العديد منهن لطرق التخسيس المختلفة ولا يستطيعون التغلب عليها

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق