خلطة لنفخ الخدود من أول استعمال بطريقة سحرية| تعرفي عليها

العناية بالبشرة خلطة لنفخ الخدود من أول استعمال بطريقة سحرية| تعرفي عليها

كثير من النساء يبحثن عن خلطة لنفخ الخدود، لأن هذه المنطقة بالتحديد تعطيها شكلا أكثر جمالا وأناقة وجاذبية، وتجعل الوجه مشرقا ممتلئا يشع بالنضارة.

هذا ما تبحث عنه كل امرأة وفتاة وخاصة من تعاني من نحافة الوجه فهي تبحث عن المواد والخلطات الطبيعية التي تعمل على نفخ الخدود وتظهرها بمظهر جذاب ومشرق فوجه المرأة هو عنوان جمالها لذلك توجد أكثر من خلطة لنفخ الخدود بعيدًا عن العمليات والعلاج الكيميائي الذي يضر أكثر مما يفيد.

خلطة لنفخ الخدودخلطة لنفخ الخدود

الخميرة والحلبة

لنفخ الخدود طبيعيًا عليكِ باستخدام خلطة الخميرة لنفخ الخدود والحصول على نتيجة مضمونة وسريعة فكل ما عليكِ هو أخذ ثلاث ملاعق من الحلبة ووضعهم على النار مع كوب من الماء لدرجة الغليان ثم تركها لتبرد ثم يتم وضع ملعقة من الخميرة إلى ملعقة من خليط الحلبة ثم القيام بفرش المزيج على الوجه لمدة ربع ساعة، وبعد انقضاء المدة قومي بغسل الوجه بالماء الفاتر وتجفيفه ووضع الكريم المرطب الذي تفضليه، ويتم تكرار التجربة يوميًا.

خلطة زيت الخروع

يتم خلط ملعقة من زيت الخروع وأخرى من زيت الحلبة ثم قومي بتطبيق الخليط على منطقة الخدود وينصح خبراء التجميل بوضع تلك الخلطة قبل النوم وتركها للصباح للاستفادة من الخليط وفي الصباح غسلي وجهك بالماء الفاتر ولنتيجة مضمونة كرري الخلطة بصفة يومية.

خلطة النشا والحلبة

ملعقتين من الحلبة المطحونة

ملعقة نشا

ملعقتين من الخميرة

ملعقة من الزبادي

ملعقة من زيت الزيتون

يتم مزج الخليط جيدًا وعلى حمام ماء يتم تقليب لتنشيط المكونات، وبعد تمام المزج يتم تطبيق الخليط على الوجه وتركه لمدة 15 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء الفاتر.

نجاح التجربة من أول مرة

تسعى كل امرأة لعمل وصفات لنفخ الخدود وتستعجل النتائج ومن أفضل ما يمكن تطبيق على الوجه هي خلطة لنفخ الخدود من الزبدة والعسل لتسمين ونفخ الخدود وهذا الخليط يتكون من:

خلطة لنفخ الخدود

4 ملاعق من الزبادي.

ملعقة واحدة من عسل النحل

ملعقة من الخميرة البيرة أو الفورية

كبسولة من فيتامين E

ماء ورد لعمل العجينة

يتم مزج جميع المكونات مع بعضها والخلط جيدًا حتى يتجانس الخليط ويصبح كالجنية اللينة بعد ذلك قومي بتطبيقها على منطقة الخدود والوجه بالكامل مع التدليك دائريًا وبرفق وتركها لمدة 20 دقيقة ثم القيام بشطف الوجه بالماء الفاتر، ورش ماء الورد بعد ذلك لنضارة وإشراق أكثر.

خلطه لنفخ الخدود في يومين

زيت الزيتون أفضل خلطة لنفخ الخدود فهو من الزيوت التي تساعد على تسمين الوجه ككل وليس الخدين فقط ويعد أفضل خلطة لنفخ الخدود في يومين حيث أنه يحتوي على الدهون غير المشبعة والتي تساهم في تنعيم وترطيب البشرة وملء الفراغات والخطوط التعبيرية ويساهم في تسمين الخدود وكل ما هو مطلوب تدفئة زيت الزيتون على حمام ماء ثم تركه ليهدأ وبعد ذلك قومي بفرده على الخدين وتركه لمدة 10 دقائق ويتم عمل الخلطة مرتين في اليوم للحصول على نتائج مرضية.

خلطة لنفخ الخدود في يوم

لنفخ الخدود في يوم واحد يمكنك استخدام خلطة الزيت الطبيعية والتي تأتي بنتائج سريعة والمطلوب هو تحضير مقدار متساوي من (زيت بذرة الكتان، زيت القمح، زيت العنبر) والقيام بتدليك منطقة الخدنين بحركات دائرية وسوف تبهرك النتيجة.

اقرأ أيضا خلطات سريعه لـ نفخ الخدود

وصفات لنفخ الخدود واحمرارها

ماء الورد المضاف إليه الحليب كامل الدسم من أفضل الخلطات التي تورد الخدين ويكفي لعمل تلك الخلطة نصف كوب من ماء الورد، ويضاف إليه نصف كوب من الحليب كامل الدسم، و3ملاعق من الحلبة المطحونة ومزجهم جيدًا، ومن يتم تطبيق الماسك على منطقة الخدين وتركه لمدة 45 دقيقة وبعد ذلك قومي بشطف الوجه بالماء الفاتر ويتم عمل تلك الوصفة يوميًا لخدود حمراء متوهجة.

خلطة لنفخ الخدود

أسرع طريقة لنفخ الخدود

التفاح غني بمضادات الأكسدة ويحتوي على الكثير من الفيتامينات واستخدامه باستمرار كماسك للبشرة ونفخ الخدود أثبت فاعليته وكل ما عليكِ هو القيام بهرس تفاحة جديًا، ثم وضعها على الخدين لمدة 5 دقائق والتدليك بحركات دائرية ثم تركها على الوجه على الوجه لمدة 15 دقيقة أخرى ثم غسل الوجه بالماء الفاترة ويتم تكرار الخلطة بصفة دائمة للحصول على خدود منتفخة وردية من أول استعمال.

الصبار لنفخ الخدود

الصبار من أفضل النباتات التي تساهم في تحفيز الوجه على إنتاج الكولاجين الهام لنضارة البشرة وظهورها بمظهر الشباب فهو يعمل على ترطيب البشرة ويعطيها الحيوية والنضارة ويتم استخدام الصبار لنفخ الخدود بأن تقومي بتدليك الوجه بهلام الصبار وفي حركات دائرية ثم تركه على الوجه لمدة 15 دقيقة لملء الفراغات والحصول على نتائج رائعة ويتم وضع الصبار مرتين في اليوم والاستمرار عليه سوف تحصلين على نتائج مبهرة وخدود حمراء وممتلئة.

يوجد أكثر من خلطه لنفخ الخدود ومن أول استعمال ويمكن لحواء أن تقوم بنفخ خدودها في يومين باتباع وصفات لنفخ واحمرار الخدود بأسرع طريقة وذلك باستخدام الصبار والخميرة وزيت الزيتون لتسمين ونفخ الخدود في يوم واحد.

الخلاصة

الخدود الممتلئة هي عنوان الجمال والصحة وتوجد الكثير من الخلطات والوصفات التي تعطي حواء ما ترغبه، ويمكنها الحصول على ما ترغب أيضًا بالغذاء الصحي بأن تداوم على تناول الفاكهة الطازجة وحبة البركة وشرب ما يعادل 3 لتر ماء في اليوم.

 

مواضيع ذات علاقة
تعرفي على علاج انتفاخ العين
تعرفي على علاج انتفاخ العين

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى انتفاخ العين ولكن على الرغم من تعدد الأسباب إلا أن هناك طرق علاج انتفاخ العين وتورمها وربما يكون تورم العين أمر عابر

ماسك للبشرة الحساسة - أفضل ماسكات طبيعية للبشرة الحساسة
ماسك للبشرة الحساسة - أفضل ماسكات طبيعية للبشرة الحساسة

دائمًا صاحبات البشرة الحساسة يعانين من ظهور التهابات بالوجه لذلك يبحثن عن افضل ماسك للبشرة الحساسة والأفضل لهن استخدام ماسكات تحتوي على مرطبات طبيعية.

فوائد دبس الرمان للوجه  - تعرفي على اهم  فوائد دبس الرمان
فوائد دبس الرمان للوجه - تعرفي على اهم فوائد دبس الرمان

فوائد دبس الرمان للوجه عديدة ومتنوعة كما يمكنك أن تقومي بتحضيرها بنفسك، وذلك لأنه يحتوي على قيمة صحية وجمالية مثل مضادات الأكسدة.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق