تسمين الوجه والجسم في أسبوع بطرق سهلة طبيعية| تعرفي عليها

ريجيم ورشاقة تسمين الوجه والجسم في أسبوع بطرق سهلة طبيعية| تعرفي عليها

على الرغم من صعوبة تسمين الوجه والجسم في أسبوع، إلا أن زيادة الوزن بشكل عام أو تحسين قوة العضلات يمكن أن يجعل وجه الشخص يبدو أكثر امتلاءً.

يتغير شكل وجه الشخص بشكل طبيعي على مدار حياته لأن الشيخوخة يمكن أن تؤدي إلى فقدان الدهون أو توتر العضلات حول الوجه

. يمكن أن يختلف شكل الوجه أيضًا اعتمادًا على وزن الجسم الحالي ومقدار العضلات التي يمتلكها.

قد يرغب بعض الأشخاص في زيادة الوزن على وجوههم لمنحه مظهرًا أكثر استدارة أو سمنة أو ممتلئًا.

في هذه المقالة، نناقش الأساليب المنزلية التي يمكن للناس محاولة زيادة وزنها على الوجه، والعوامل المهمة التي يجب مراعاتها والخيارات الطبية.

تسمين الوجه والجسم في اسبوعتسمين الوجه والجسم في اسبوع

لا يقتصر الأمر في زيادة الوزن وتسمين الوجه على الطعام والرياضة فقط بل يجب اتباع نظام غذائي يبني العضلات ومن أهم الطرق لذلك هو عمل التمارين الرياضية التي تساعد في بناء العضلات لليدين والأكتاف ومن هذه التمارين تمرين القرفصاء فهو يساعد في بناء عضلات الأرجل وهناك تمارين تزيد من حجم عضلات الأرداف والأرجل وتمرين عضلة الصدر يقوي عضلات الأكتاف والصدر.

تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على السعرات الحرارية وتكون مفيدة للجسم مثل المكسرات والفول السوداني واللوز والبندق والفواكه المجففة والبروتينات مثل اللحوم والشوفان والرز البني والدجاج واللحوم والدهون مثل زيت الزيتون وزيت الأفوكادو والشوكولاتة الداكنة وزبدة الفول السوداني وحليب جوز الهند.

شرب السوائل من ضمن الطرق التي تسد الشهية حيث يجب شرب سوائل تحتوي على سعرات حرارية عالية والوجبات الخفيفة مثل الجبن ومنتجات الألبان مثل الجبن والمكسرات والخضروات وتقليل التوتر والإجهاد والتوقف عن التدخين.

اقرأ أيضا استخدام أقراص الخميرة لعلاج النحافة والتسمين

طريقة زيادة الجسم بالخميرة

الخميرة هي مصدر مهم جدا للبروتينات والفيتامينات حيث تحتوي على فيتامين ب وهي مفيدة جدا لتقوية الجهاز المناعي والجهاز الهضمي وتحتوي على معادن وبروتينات ومضادات أكسدة مهمة.

يوجد فوائد أخرى للخميرة حيث تساعد في علاج علامات تقدم سن البشرة وتجعل البشرة ناعمة ولامعة ومشرقة ولها جانب مهم من حيث ترطيب البشرة وتحفز إنتاج الكولاجين وتقبض المسام وعند الاستمرار عليها يؤدي ذلك لتسمين الوجه بطريقة رائعة.

يمكن تناول خميرة أو ادخلها في وصفة توضع على الوجه حيث يتم إضافة ملعقة منها على أي كريم مرطب وإضافة سيروم الوجه على هذه الخلطة ويمكنك استخدام الوصفة بشكل يومي من أجل تفتيح البشرة وتبيضها وتسمين الوجه.

هناك طريقة أخرى تعتمد على إضافة ملعقة كبيرة من الخميرة مع كمية مناسبة من الماء حتى يصبح الخليط متجانس ثم نقوم بوضعها على الوجه ونتركه حتى ينشف ثم نقوم بفرك هذا الخليط وغسل الوجه بالماء الدافئ ويتم عمل هذا الماسك مرتين في الأسبوع وستحصل على نتيجة مبهرة ويمكن استخدام الخميرة بوضعها على الزبادي بدلا من المياه بنفس الطريقة ويؤدي ذلك إلى نتيجة جميلة جدا.

وصفات لتسمين الوجه والجسم في أسبوعتسمين الوجه والجسم في اسبوع

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تستخدم لتسمين الوجه والجسم ومنها التفاح وذلك لأنه يحتوي على المعادن والفيتامينات المهمة للجسم والبشرة.

كما يحفز إنتاج الكولاجين ويعمل على شد الوجه ويساعد على امتلاء الوجه والخدود بشكل فعال ويمكن تناوله والاستفادة المباشرة منه للجسم أو عمل وصفة طبيعية تعتمد على هرس ثمرة من التفاح ووضعها على الوجه لمدة ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ومع تكرار الاستخدام ستلاحظ نتيجة رائعة.

من ضمن الطرق الطبيعية لتسمين الوجه استخدام ماء الورد والجلسرين حيث يتم خلط كمية مناسبة من كل بنسبة متساوية وتوضع على الوجه حتى الصباح ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ وستلاحظ بعدها امتلاء الوجه والخدود والحصول على بشرة مرطبة ومنتعشة بشكل كبير.

يستخدم العديد زيت الزيتون في وضعه على الوجه لتسمينه ويتم وضعه على الخدود وتدليك الوجه بملعقة صغيرة من زيت الزيتون ليمنحه ذلك النضارة والترطيب.

يعتبر جل الصبار من أفضل المواد المستخدمة للبشرة من حيث ترطيبها وزيادة المرونة والحيوية حيث يعطي نتائج رائعة في تسمين الوجه ويمكن وضعه على الوجه 10 دقائق ثم تقوم بشطف الوجه بالماء الدافئ وتكرر هذه العملية مرتين في اليوم للحصول على أفضل نتيجة.

تعتبر الخميرة من أفضل المواد التي تعمل على ترطيب الوجه وتسمينه بشكل كبير ويمكن إضافتها لماء الورد أو الزبادي أو الحليب والعسل على حسب الرغبة وستحصل في النتيجة رائعة في النهاية.

 طريقة تسمين الوجه والجسم بسرعةتسمين الوجه والجسم في اسبوع

يعتبر الزبيب من المواد التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية حيث يوجد به كالسيوم وحديد ومضادات أكسدة وألياف ومضادات حيوية وهو مفيد جدا لتسمين الوجه ونفخ الخدود ويمكن عمل هذه الوصفة عن طريق نقع الزبيب الأسود المجفف في الماء المغلي من الليل حتى الصباح ثم نقوم بضرب هذا الخليط في الخلاط ونضيف ملعقة من العسل عليه ويتم تناوله قبل الغداء بنصف ساعة بشكل يومي على مدى عشر أيام وسوف تحصل على نتيجة رائعة في النهاية.

وأخيرا

ذكرنا في هذا المقال العديد من الطرق لتسمين الوجه والجسم بسرعة كما ذكرنا وصفات طبيعية يمكن تحضيرها بسهولة وذكرنا أهمية الخميرة في تسمين الجسم والوجه في فترة زمنية وجيزة.

 

 

 

الخلاصة

يوجد طرق متعددة لتسمين الوجه والخدود وتعتمد هذه الطرق على مواد طبيعية دون الحاجة إلى المواد التي لها آثار جانبية ومنها استخدام الخميرة والزبيب والتفاح وغيرها من المواد الطبيعية.

 

مواضيع ذات علاقة
طرق عمل الشوفان للرجيم - وكيفية استخدامها في المنزل
طرق عمل الشوفان للرجيم - وكيفية استخدامها في المنزل

يعد الشوفان من أكثر الأغذية الغنية بالألياف التي تعمل على خفض مستويات الكوليسترول في الدم، ويساعد على خفض الدهون، إليكم طريقة عمل الشوفان للرجيم

أفضل اعشاب للتنحيف بدون ريجيم قاسي
أفضل اعشاب للتنحيف بدون ريجيم قاسي

خسارة الوزن مشكلة تعاني منها العديد من الفتيات، بسبب أن تمرينات الجيم الرياضية مرهقة ومكلفة، كما أن الريجيم قاسي ويصعب الاستمرار عليه ، لذلك فالحل اعشاب للتنحيف

كل ما تحتاجين معرفته عن عملية تكميم المعدة
كل ما تحتاجين معرفته عن عملية تكميم المعدة

تعد عملية تكميم المعدة هي أحد عمليات السمنة والتي تساعد مرضى السمنة المفرطة ذوي الأوزان الثقلية جداً على خسارة كل كميات الوزن الزائد، والحصول على قوام صحي ورشيق

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق