مشروب لتكبير الثدي في يومين بمكونات طبيعية و امنه

صحة مشروب لتكبير الثدي في يومين بمكونات طبيعية و امنه

تتعدد المشروبات التي يمكن تناولها من أجل تكبير الثدي، فالعديد من السيدات يسعون للحصول على قوام مثالي وأن تبرز لديهم معالم الأنوثة، ويعتبر الثدي من أبرز معالم الأنوثة والذي يعمل على ظهور المرأة بقوم مميز وجذاب، والعديد من السيدات اليوم يعانون من صغر حجم الثدي مما يجعلهم يشعرون بالضيق وعدم الراحة والثقة بالنفس، و سنوضح من خلال المقال أشهر مشروب لتكبير الثدي في يومين. 

مشروب لتكبير الثدي في يومين

تريد العديد من السيدات تكبير الثدي وإبراز معالم الأنوثة لديها دون اللجوء إلى استخدام المواد الكيماوية الضارة بالجسم والتي تؤدي إلى ظهور العديد من المشكلات بعد ذلك، فتفضل العديد من السيدات المواد الطبيعية التي يتم تناولها من أجل تكبير حجم الثدي، ومن أشهر المشروبات التي تعمل على تكبير حجم الثدي الآتي:

مشروب لتكبير الثدي في يومين

شرب خليط الميرمية والذي يتم تكوينه عن طريق غلي أوراق المرمية مع الماء ثم نقوم بترك الخليط حتى يبرد ثم نقوم بتناول الخليط.

ويتم استخدام الميرمية بسبب احتوائها على بعض الفيتامينات التي تعمل على زيادة في إفراز هرمون الإستروجين بالجسم مما يعمل علي زيادة حجم الثدي وإبراز معالم الأنوثة لدى المرأة.

شرب خليط الحلبة المطحونة والماء واللبن ويتم خلط المكونات جيدا حتى تتجانس تماما، ثم نقوم بتناول الخليط بشكل يومي لمدة شهر.

كما يجب القيام بعمل جلسات تدليك بشكل ليومي لمنطقة الثدي، حيث يعمل التدليك على تحسين الدورة الدموية لأنسجة الثدي الداخلية مما يساعد على زيادة تمددها وكبر حجمها، بالإضافة لتحفيز زيادة إنتاج البرولاكتين وهو هرمون تكبير الثدي.

الموز لتكبير الثدي

يتكون الثدي من الأنسجة والغدد والدهون، وزيادة حجم الثدي ترتبط بزيادة الدهون، وإذا كان القوام نحيف مما يعني أن هناك كمية صغيرة من الدهون بالجسم وصغر حجم الثدي، والعديد من الفتيات تسعى لتكبير حجم الثدي ويعتبر الموز من أكثر الفواكه التي تعمل على تكبير حجم الثدي ويرجع ذلك للآتي:

يعد الموز من الفاكهة الصحية التي تحتوي على العديد من العناصر المغذية للجسم، يتم تناول من تمرة إلى ثلاث ثمرات من الموز يوميا إذا كان القوم نحيف، وهي السبب في ظهور الثدي بالحجم الصغير، والابتعاد عن تناول الأطعمة السريعة والغير صحية بغرض زيادة في الوزن.

التمر لزيادة حجم الثدي

يقوم التمر بالمساعدة على زيادة حجم الثدي بصورة سريعة وفعال، بالإضافة إلى أن لها القدرة على زيادة حجم المؤخرة أيضا، ويتميز التمر عن غيره بأنه صحي ومفيد للأجسام ولا يسبب أي أضرار له، كما أنه يعمل على إعطاء النتائج المطلوبة خلال وقت قياسي، فهو يعتبر من أكثر الطرق المناسبة للعديد من السيدات الذين يبحثون عن طرق سريعة وفعالة لزيادة حجم الثدي ويتم تحضير التمر وفقا للآتي من أجل زيادة حجم الثدي:

مشروب لتكبير الثدي في يومين

استخدام أربع حبات من التمر مع ملعقة من الزبدة وكوب من اللبن وملعقة من الحليب البودر مع القليل من الماء الساخن ويتم تحضير تلك المكونات، ثم نقوم بوضع كل من التمر والزبدة في إناء ووضع الماء الساخن عليهم ويتم خلط تلك المكونات جيدا باستخدام الخلاط الكهربي للحصول على خليط متجانس تماما.

ثم نقوم بأخذ الخليط ووضعه في أناء علي نار هادئة ثم نقوم بإضافة بودرة الحليب والحليب السائل إليهم ودمج تلك المكونات معا جيدا حتى تمام الامتزاج، يتم تناول كوب من الخليط كل يوم في الصباح وكوب ثاني قبل النوم والاستمرار في تناول الخليط حتى الحصول على النتائج المطلوبة وزيادة حجم الثدي والحصول على القوام الجذاب والأنيق.

فوائد ماء الزهر لزيادة حجم الثدي

تتعدد فوائد ماء الزهر للصدر وزيادة حجمه، فهو يعتبر من أفضل المشروبات لتكبير الثدي في يومين، ويتم استخدامه عن طريق الآتي:

يتم خلط ربع لتر من ماء الزهر مع الماء ويتم شرب الخليط يوميا لمدة أسبوعين تقريبا وسوف تلاحظ زيادة في حجم الثدي والحصول على قوام جذاب وأنيق.

الشمر لتكبير الثدي

يتم استخدام الشمر من أجل زيادة حجم الثدي والحصول على القوام المشدود ويتم استخدام الشمر وفقا للطريقة الآتي:

يتم خلط ملعقة من الحلبة مع ملعقة من الشمر ثم نقوم بإضافة الماء إليهم وغليهم جيدا ثم نقوم بوضع ملعقتين من العسل وإضافة الحليب إليهم ويتم خلط تلك المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس تمامًا.

ويتم تناول الخليط أربع مرات خلال اليوم لمدة شهر للحصول على النتائج المرغوب فيها وزيادة حجم الثدي بكفاءة وفاعلية.

مشروب لتكبير الثدي في يومين

طريقة تكبير الثدي بالماء والملح

ينصح أطباء التجميل السيدات اللاتي لا ترغب في إجراء عمليات تكبير الثدي بإتباع هذه الطريقة، فهي تعطي نتائج فعالة و امنة في نفس الوقت.

حيث يقوم الطبيب بعمل فتحة صغيرة أسفل الثدي و يقوم بإدخال غلاف السليكون ثم يقوم بملئها بماء ملحي.

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول مشروب لتكبير الثدي في يومين.

ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

كما يمكنكم مراسلتنا عبر صفحاتنا على الفيس بوك وعلى باقي منصات التواصل الاجتماعي، فنحن في موقع ستات دائماً نسعى لنقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد لكم ونتمنى دائماً أن نكون موقعكم الأول.

 

الخلاصة

إن كنت ترغبين في تكبير الثدي وإبراز معالم الأنوثة لديك دون اللجوء إلى استخدام المواد الكيماوية الضارة بالجسم والتي تؤدي إلى ظهور العديد من المشكلات بعد ذلك، يمكنك تجربة الخلطات المذكورة بالموضوع و المواظبة عليها للحصول على أفضل النتائج.

 

مواضيع ذات علاقة
فوائد الأعشاب الطبيعية للصحة
فوائد الأعشاب الطبيعية للصحة

تعتبر الأعشاب الطبيعية من أكثر الأمور الأمنة على الصحة العامة للأفراد وذلك لأن ليس لها أى أثار جانبية ضارة وللأعشاب قدرة فعالة على علاج كثير من الأمراض العضوية

فوائد زيت الزنجبيل وأفضل استخداماته للجسم والبشرة والشعر
فوائد زيت الزنجبيل وأفضل استخداماته للجسم والبشرة والشعر

فوائد زيت الزنجبيل عديدة سواء للجسم أو للبشرة أو للمفاصل، ولكن لا يعرف تفاصليها كثيرًا من الأشخاص، لذلك لابد من التعرف على تلك الفوائد والاستفادة منها

فوائد زيت الخروع للولادة
فوائد زيت الخروع للولادة

هناك الكثير من الفوائد التي تحدث للجسم عند استخدام زيت الخروع بصفة مستمر، كفوائد زيت الخروع للولادة، فمن المعروف عنه أنه من أفضل الزيوت المتواجدة حالياً.

فوائد الماء والملح للبشرة والقدمين والوجه
فوائد الماء والملح للبشرة والقدمين والوجه

يستخدم المحلول الملحي منذ سنوات عديدة، وفي هذا الموضوع تعرفي على فوائد الماء والملح سواء في مضمضة الفم أو في تعقيم الجروح وكذلك الغرغرة.

×

تحميل برنامج ستات

حمل الان

الى التطبيق